كيفية قراءة رسائل WhatsApp, Messenger, Telegram بدون عِلم المُرسِل!

تطبيق Unseen للاندرويد يسمح لك بقراءة رسائل تطبيقات الواتساب، وماسنجر الفيسبوك بالإضافة إلى تليجرام وأيضًا فايبر بدون أن تعلم المرسل برؤيتك لرسالته، وحل مشكلة Seen نهائيًا، إلا في حالة أنك تريد أن يعلم صديقك أنك قرأت رسالته. وإذا كنت تهتم بكيفية فعل ذلك، أو واجهت موقف محرج في مرحلةٍ ما ولا تريد أن يعرف صديقك بقرائتك لرسالته، فتابع معنا ما سنتحدث عنه تاليًا.

بالحديث عن تطبيق WhatsApp، في الوقت الحالي أصبح أكثر من مجرد تطبيق للمراسلات وذلك بما أنه يأتي بالعديد من خصائص الحماية وأمن الخصوصية مدموجة بداخله بحيث تسمح لك إيقاف "حالة الواتساب" وإخفاء آخر ظهور لك في التطبيق بالإضافة إلى إمكانية عدم إعلام المرسل برؤيتك لرسالته وهي الخاصية التي سنتحدث عنها اليوم. ورغم ذلك، هذه الخصائص لن تسمح لك "إفتراضيًا" بإخفاء حالة مُتصل في الوقت الحقيقي، وكنتيجة لذلك، بمجرد تشغيلك للتطبيق سيعرف أصدقائك على الفور أنك Online الآن ولكنك فقط لم تقرأ رسالتهم بعد.

تطبيق Unseen

وبالحديث عن هذه المعضلة، اليوم جئت لأحدثكم عن تطبيق جديد بجانب عمل مراجعة سريعة له ويُسمة Unseen. التطبيق يأتي مع إمكانية أخفاء آخر ظهور لك أو Last Seen - بجانب أنه يسمح لك بقراءة جميع رسائل واتساب، ماسنجر، تليجرام، وفايبر بدون أن يظهر تلقيك لهم. والأهم من جميع ما سبق أنه لن يظهرك أونلاين أبدًا!

تحميل تطبيق Unseen

.

Unseen - No Last Seen
Price: Free+

إخفاء آخر تواجد لك

مع تطبيق أن-سين يُمكنك ببساطة قراءة جميع رسائل تطبيقات التواصل الإجتماعي بدون ظهورك متصل أو حتى بدون ظهور علامة Seen وبالتالي بدون علم المرسل. نعم، التطبيق يوفر لك تصفح جميع التطبيقات في الوضع المخفي أو incognito mode.

مع كل ورود لإشعار جديد أو رسالة جديدة، ستتلقى كذلك إشعار جديد من تطبيق Unseen. إشعار باللون الأخضر للواتساب، وكذلك إشعار باللون الأزرق لماسنجر الفيسبوك، بالإضافة إلى إشعار باللون البنفسجي لتطبيق فايبر. ومن خلال الولوج لهذه الإشعارات يُمكنك بالفعل قراءة جميع الرسائل بدون الدخول إلى التطبيق وذلك عبر النقر على أيقونة  Dashdow.

أيقونة  Dashdow هي فُقّاعة عائمة "مثل أيقونة Facebook Messenger" والتي ستجدها بلون كل تطبيق أعلى الشاشة في حالة ورود رسالة جديدة.

التطبيق يعتبر مفيد جدًا في مثل تلك المواقف التي لا تريد الرد بها على أحد الأشخاص ومع ذلك تريد قراءة رسائله الأخيرة بدون أن يعلم بذلك. تطبيق أن سين لن يسمح لك فقط بقابلية الحفاظ على خصوصيتك وقراءة كافة الرسائل وقتما تريد، ولكنه كذلك يعطيك الوقت الكافي للتفكير في رد مناسب على هذه الرسائل لاحقًا.

ومع ذلك، أثناء إستخدامي للتطبيق لاحظت سلبية واحدة فقط وهو أنه يؤثر على عمر البطارية كون أنه يعمل في الخلفية باستمرار لأنه يقوم بمتابعة تطبيقات التواصل الإجتماعي في كل الأوقات (ربما يختلف هذا الامر من شخص لآخر إعتمادًا على نمط إستخدام الهاتف)، لذلك ربما تكون تجربتك مختلفة. بالطبع هي مشكلة بسيطة بالمقارنة مع مميزات التطبيقة العديدة، ولكني مع ذلك أتمنى أن يفكر مطوري في التطبيق في إصلاحها مستقبلًا.

إقرأ أيضًا: كيفية إخفاء حالة مُتصل في ماسنجر فيسبوك

اترك رد