تحديثات النظام الرسميةأخبار التقنيةاندرويد 12.0

تحديث Realme UI 3 “اندرويد 12” لهاتف Realme 7 Pro أصبح متاح للتحميل والتثبيت!

في يناير 2022 الماضي، بدأت ريلمي اختبار اندرويد 12 لهاتف ريلمي 7 برو مع واجهة المستخدم الأحدث لأجهزتها حتى الآن وهي Realme UI 3.0 عبر برنامج تجريبي لمستخدميه آن ذاك، ثم بعد ذلك لاحقًا في ابريل 2022 أطلقت النسخة التجريبية العامة والمتاحة للتجربة من جميع مستخدمي الهاتف حول العالم والتي كانت وقتها نسخة أكثر استقرارًا من سابقتها. الشركة كانت مفترض أن تقوم بإرسال النسخة المستقرة من النظام الأخير للهاتف في شهر مايو الماضي، ولكن بسبب ظهور بعض مشكلات الاستقرار وأخطاء النظام لم تقوم الشركة بإرسال التحديث المنتظر.

ولكن اليوم، فاجأت الشركة الصينية مستخدمي الهاتف بإطلاق تحديث Realme UI 3 لهاتف Realme 7 Pro بنسخة مستقرة جنبًا إلى جنب مع نظام Android 12 وأصبح بإمكانك الآن تحميله وتثبيته بنفسك.

ريلمي 7 برو (اندرويد 12)

عادةً، تقوم الشركة بالتنويه عن التحديثات الجديدة المتوفرة لأجهزتها في منتدى دعم المستخدمين بالقسم الخاص بهذا الهاتف. ولكن المختلف هذه المرة أن الشركة لم تقم بالإعلان عن توفر تحديث جديد لهاتف ريلمي 7 برو حتى الآن، ورغم ذلك هناك بعض المستخدمين الذين قد حصلوا على التحديث المستقر بالفعل في الساعات الأولى من اليوم. وطبقًا لهذه التفاصيل، تحديث اندرويد 12 لهاتف Realme 7 Pro قد وصل لهؤلاء المستخدمين برقم إصدار RMX2170_11_F.14 كما أنه قد جاء بحجم 2.01 جيجابايت.

تحديث ريلمي 7 برو الى اندرويد 12

لا تتعجب من هذا الحجم الكبير للتحديث لأننا نتحدث هنا عن نظام تشغيل جديد كليًا وكذلك إصدار جديد من واجهة المستخدم، لذلك قبل تنفيذ أي خطوات أنصحك بشِدة من التأكد أن لديك سعة تخزينية كافية، وكذلك اتصال إنترنت مستقر ذو سرعة مناسبة لتجنب أي انقطاعات أثناء تحديث الهاتف.

إذا كنت لا تتذكر، أعلنت ريلمي عن جوال Realme 7 Pro في سبتمبر 2020 الماضي مع نظام اندرويد 12 من الصندوق. ثم بعد ذلك لاحقًا، حصل الهاتف على تحديث اندرويد 11 بجانب Realme UI 2 كأول تحديث رئيسي لنظام التشغيل، والآن حصل الهاتف على تحديث اندرويد 12 والذي كما يبدو أنه سيكون آخر تحديث لنظام تشغيل اندرويد سيحصل عليه مستخدميه.

ما الجديد

إذا قررت تحديث جوال ريلمي 7 برو إلى اندرويد 12 ستحصل على بعض الخواص والإضافات المثيرة للاهتمام مثل الأيقونات الجديدة بتصميمات ثلاثية الأبعاد، صور Omoji 3D الجديدة، خاصية Always-On Display 2.0، ميزة dynamic theming التي تسمح لك بالتحكم بألوان النظام اعتمادًا على الخلفية المستخدمين الآن، خيارات جديدة للتحكم بإعدادات الخصوصية والأمان، واجهة مستخدم جديدة كليًا، خاصية PC Connect، والعديد من الأشياء الجديدة الأخرى.

كيفية تحديث هاتفك إلى Realme UI 3 (خطوة-بخطوة)

عندما تتلقى إشعار وجود تحديث جديد، نفِّذ إذًا الخطوات التالية:

  • افتح إعدادات الهاتف
  • اذهب إلى تحديثات النظام
  • إذا وجدت أي تحديث جديد، انقر على تنزيل الآن أو Downlaod Now
  • انتظر حتى ينتهي الهاتف من التحميل والتثبيت
  • سيطلب منك الهاتف عمل إعادة تشغيل لاستكمال تثبيت التحديث الأخير
  • الآن لديك أحدث نظام تشغيل على هاتفك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى