تحميل خلفيات ريلمي Realme C3 الرسمية | صور عالية الجودة بدقة +FHD

هواتف ريلمي الذكية، خاصةً سلسلة Realme C للفئة المنخفضة تعتبر من أفضل هواتف الشركة مبيعًا في 2019 وحتى الآن نظرًا لأسعارها المتدنية مقابل المواصفات الجيدة التي تأتي بها هذه السلسلة، خاصةً في الدول النامية مثل الهند أو مصر. الأمس، أزاحت ريلمي الستار عن أحدث إصداراتها من أجهزة ريلمي سي، هاتف Realme C3. واحدة من الأشياء المثيرة للإنتباه بهاتف ريلمي C الأخير هو أنه يحتوي على معالج ميدياتك Helio G70. أما فيما عدا ذلك، فستحصل على شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش، ولكنها للأسف بدقة +HD فقط مع أبعاد 720×1560 بيكسل. الشاشة تبدو رائعة خصوصًا مع خلفيات ريلمي C3 التي يُمكنك الحصول عليها من الأسفل.

خلفيات Realme C3

معظم هواتف ريلمي في الفترة السابقة كانت تأتي مع بعض الخلفيات الرسمية المثيرة للإعجاب، خاصةً بعد إطلاق واجهة Realme UI الجديدة التي تحتوي على بعض الخلفيات المصممة خصيصًا لها، لذا توقع أن تراها أيضًا بهاتف ريلمي سي 3 كون أنه يأتي بالنظام الجديد. لذا، بالأسفل ستحصل على 15 خلفية أصلية من هاتف Realme C3 بالدقة الكاملة وهي +HD مثل شاشة الهاتف، وأبعاد 720×1560 بيكسل، ولكنها مع ذلك ستكون ملائمة للإستخدام على جميع الهواتف حتى تلك ذات الدقة الكاملة.

بالأسفل، ستجد أن هناك 15 خلفية مرفقة، ولكنهم فقط لغرض الإستعراض ورؤية الخلفيات "وليسوا بالدقة الكاملة". الخلفيات متوفرة للتحميل مع ذلك عبر رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive


مواصفات ريلمي C3

منذ يومين، أطلقت الشركة الصينية هاتف Realme C3 بدءًا من الهند وبعض المناطق الأخرى، وسيكون متاح للبيع بدءًا من يوم 14 فبراير القادم حصرًا في موقع Flipkart. وبعد أن قمت بتحميل خلفيات ريلمي الأصلية من الأعلى، دعنا نتحدّث قليلًا عن الهاتف الذكي الجديد. بدءًا من الشاشة، هاتف Realme C3 كما ذكرنا سابقًا يحتوي على شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش، بدقة +HD وأبعاد 720×1560 بيكسل بجانب تصميم نوتش قطرة المياه التي تحتوي على الكاميرا الأمامية أعلى الشاشة.

ريلمي C3
المصدر: GSMArena.com

ستحصل مع ريلمي سي 3 على معالج ميدياتك للفئة المتوسطة Helio G70 كما أنه يعمل بنظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة Realme UI 1.0 المخصصة الجديدة، مع وعد الشركة أن يكون ضمن أول الهواتف التي ستحصل على تحديث Android R بعد توفره بفترة بسيطة. الهاتف متاح بخيارين فقط للذاكرة العشوائية وهما 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت، بجانب 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب والتي بإمكانك توسعتها لاحقًا لسعة 256 جيجابايت بواسطة كروت MicroSD.

كاميرا ريلمي سي 3

أما بالحديث عن التصوير، فهاتف C3 الجديد من ريلمي يحتوي على كاميرا خلفية ثنائية العدسات. مستشعر التصوير الأساسي هنا بدقة 12 ميجابيكسل بجانب مستشعر ثانوي آخر بدقة 2 ميجابيكسل لعزل الخلفية عند التصوير بوضع بورتريه. المستشعر الأساسي يأتي بفتحة عدسة f/2.0 وداعم لتقنيات تصوير PDAF, HDR وبعض خواص الكاميرا المعتادة الأخرى. اما من الأمام، فهناك كاميرا سيلفي ذات مستشعر بدقة 5 ميجابيكسل بدون أي شئ مميز.

كاميرا ريلمي سي 3

واحدة من الأشياء الغريبة في هاتف ريلمي الأخير أنه لا يحتوي على مستشعر للبصمة، ولكن مع ذلك يُمكنك التغاضي عن هذه الميزة نظرًا على سعره المنخفض. أما الشئ الذي يتميز به الهاتف فعليًا هي البطارية، هنا ستحصل على بطارية ضخمة وغير معتادة بسعة 5,000 مللي أمبير. بالحديث عن الألوان، فهناك اللون الأحمر، والأزرق. أما بالوصول للنقطة المهمة وهي سعر هاتف ريلمي C3، نسخة 3 جيجابايت رام ستكون بسعر 1600 جنيه مصري، أما نسخة 4 جيجابايت رام فستكون بسعر 1750 جنيه مصري (تم إطلاقه بهذه الأسعار في دولة الهند، وربما تختلف قليلًا عند إتاحته في مصر).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.