تحميل خلفيات Nubia Red Magic 5S الرسمية (صور عالية الجودة بدقة +FHD)

بعد موجه إطلاق هواتف اندرويد الموجهة لمحبي الألعاب منذ بداية عام 2020 وتتمثل في هواتف مثل ASUS ROG Phone III وأيضًا Lenovo Legion Duel - الآن حان موعِد الشركة الصينية ZTE في الإنضمام لهذه المنافسة الشرِسة بواسطة إطلاق أحدث إصدارات Red Magic وهي سلسلة الشركة المحبي الألعاب، هاتف Nubia Red Magic 5S. الهاتف الجديد كون أنه مختص بتوفير تجربة ألعاب متميزة فقد جاء بشاشة ذات معدل تحديث 144 هرتز، رقاقة Snapdragon 865، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 64 ميجابيكسل. هاتف نوبيا ريد ماجيك لم يتميز فقط في العتاد الداخلي الخارق، ولكنه أيضًا يأتي مع بعض تصميمات الخلفيات المثيرة للإعجاب. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات نوبيا ريد ماجيك 5S بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Nubia Red Magic 5S

وبالحديث عن الخلفيات الرسمية لهاتف Red Magic 5S، الشركة قامت بتصميم 8 خلفيات فريدة للهاتف. جميع الخلفيات تأتي على هيئة مستوحاه في الأساس من العاب الاندرويد والتي ربما توحي لك بالشبه الكبير بين هذا الهاتف وبين الهواتف الأخرى الموجهه للألعاب أيضًا مثل هاتف Black Shark 3 من شاومي وكذلك هاتف Razer 2 من شركة رازر. جميع الخلفيات الرسمية متاحة بدقة 2340×1080.

أرفقنا لك جميع الخلفيات الرسمية للهاتف بالدقة الكاملة بالأسفل حتى يُمكنك رؤيتهم وتحميلهم منفردين. أرفقنا لك أيضًا رابط مجمع لملف Zip مضغوط لجميع الخلفيات بالأسفل حتى يُمكنك إذا أردت تحميلهم دفعة واحدة وستجده بقسم التحميل بالأسفل.

  • حتى تستطيع تحميل الخلفيات بالدقة الكاملة إضغط right-click على الصورة ثم “Open link in a new window“ثم Save link as مثل الصورة الموضحة بالأسفل:

Google Drive

مواصفات نوبيا ريد ماجيك 5S

حتى الآن، هاتف Nubia Red Magic 5S ليس متاح للشراء إلا في بعض الأسواق بعينها وتتضمن الصين وذلك بدون توفر معلومات إذا ما كانت الشركة تنوي توفيره في بقية الأسواق حول العالم أم لا. أما عن المواصفات، فهاتف ZTE الأخير للألعاب يحتوي على شاشة AMOLED قياسها 6.65 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل كما أنها تأتي داعمة لمعدل تردد 144Hz.

هاتف نوبيا ريد ماجيك 5S

الجدير بالذكر أن هذه ليست محاولة شركة ZTE الأولى في إطلاق هاتف مخصص فقط لفئة محبي الألعاب، ولكنها الثالثة! نعم، نفس الشركة قامت من قبل في عام 2018 بإطلاق هاتف Red Devil، ثم بعد ذلك بعام 2019 قامت بالإعلان عن هاتف ZTE Nubia Red Magic 3.

المعالج والذاكرة

أما عن المعالج، فهاتف ريد ماجيك 5S الجديد يحتوي على معالج Snapdragon 865 للفئة الرائدة من كوالكوم كما أنها يعمل بواجهة مخصصة له فقط تٌسمى Red Magic OS والتي تأتي بجانب نظام تشغيل اندرويد 10. أما عن خيارات الذاكرة، فهنالك سعة 8 جيجابايت رام، 12 جيجابايت، أو 16 جيجابايت بجانب سعات 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية والتي لن يُمكنك زيادتها لاحقًا لأن الهاتف يفتقر لوجود مدخل كروت MicroSD.

الكاميرا

هاتف ZTE Nubia Red Magic 5S الجديد جاء مع كاميرا خلفية ذات 3 عدسات إحداهما للتصوير الأساسي بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون ودعم تقنيات تصوير PDAF وأيضًا HDR. أما فيما عدا ذلك، فهنالك عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام، هاتف نوبيا ريد ماجيك 5S الجديد للألعاب يحتوي على كاميرا سيلفي وحيدة بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 وحجم بيكسل 1.12 ميكرون.

بطارية كبيرة، ألوان فريدة، وسعر منافس

بما أننا نتحدّث عن هاتف موجه في الأساس لمحبي الألعاب، فتجربة الإستخدام تتضمن أيضًا تجهيز الهاتف لأوقات اللعب الطويلة. لذا، هاتف Red Magic 5S الجديد من ZTE جاء مع بطارية تتميز بسعة كبيرة 5,000 مللي أمبير. وليس ذلك فقط، هذه البطارية أيضًا داعمة للشحن السريع بقدرة تصل إلى 55 وات مع وجود الشاحن بداخل الصندوق الهاتف.

ألوان Red Magic 5S

أما عن الألوان، الهاتف قد جاء بتصميم يتسِم ببعض الألوان الجديدة كليًا وتتألف من ثلاثة ألوان وهم الأحمر، الأزرق، بالإضافة إلى الرمادي في مزيج رائع جدًا شخصيًا لم أراه من قبل. أما بالحديث عن السعر، الشئ الرائع أن الهاتف لم يأتي باهظ الثمن مثل المتوقع، كون أنه قد أصبح متاح للشراء في الصين بالفعل بسعر يبدأ من 542 دولار (أي 8,700 جنيه مصري تقريبًا) وهو سعر رائع جدًا نظرًا لما يقدمه الهاتف من عتاد داخلي قوي.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.