تحديث MIUI 12.0 لهاتف Redmi 5 Plus لن يأتي، تصريح من شاومي!

منذ أيام قليلة، رأينا تحديث MIUI 12 رسميًا، وهو الإصدار القادم من واجهة شاومي المخصصة لأجهزتها الذكية وذلك بجانب توفر إصدار MIUI 12 التجريبي لبعض هواتف شاومي بالفعل للمستخدمين في الصين. والفضل يعود هنا أيضًا لمجتمع مطوري اندرويد المستقلين والمحبي لهواتف شاومي، هناك أيضًا نسخة معدلة من MIUI 12 لهاتف Poco F1، والتي سنتحدث عنها لاحقًا مع ذكر كيفية التثبيت. وفي هذه المرحلة، لدينا فكرة جيدة عن أي من هواتف شاومي سيحصل على النظام الجديد.

هل قائمة تحديثات MIUI 12 نهائية؟

ومع إطلاق شاومي لقائمة رسمية من الهواتف التي ستحصل على MIUI 12 القادم والتي قد تلقت بالفعل الدعم لتثبيت النسخة التجريبية، بطبيعة الحال ظهرت العديد من التساؤلات بواسطة هولاء المستخدمين الذين لم يجدوا هواتفهم ضمن هذه القائمة. هل هذه نهائية الرحلة لاجهزتنا، ولن تحصل على تحديثات اندرويد إضافية؟ هل تنوي شاومي إضافة المزيد من الهواتف إلى هذه القائمة، أم انها نهائية؟

هل سيحصل ريدمي 5 بلس على MIUI 12؟

حسنًا، تلقت شاومي بالفعل الكثير من هذه التساؤلات من العديد من مستخدميها، وقد حاولت الشركة بالفعل توضيح هذا الأمر قدر الإمكان في حسابات التواصل الإجتماعي الرسمية، وكذلك منتديات دعم MIUI. بالنسبةِ إلى مستخدمي ريدمي 5 بلس، يبدو أنه لا يوجد أي خطط لدى شاومي لتحديثه إلى MIUI 12 القادم وذلك طبقًا لرد أحد مشرفي دعم شاومي في منتديات MIUI.

ريدمي 5 بلس لن يتلقى MIUI 12

الخاتمة

لنتذكر معًا سريعًا، هاتف ريدمي 5 بلس من شاومي قد تم إطلاقه بإصدارين. أحدهم كان موجّه للمستخدم الصيني والآخر تم إصداره عالميًا بإسم ريدمي نوت 5 أيضًا، والغريب أنها مجرد أسماء مختلفة فقط ولكن في الواقع هو نفس الهاتف بدون أي تغييرات. ولأصدقك القول، هذا شئ في منتهى الغرابة كون أن هاتف Redmi Note 5 قد كان ضمن هواتف شاومي التي تنتظر تحديث MIUI 12، حتى أنه كان ضمن الهواتف التي قد حظت بدعم تثبيت النسخة التجريبية. ما سبب عدم تحديث شاومي لهاتف ريدمي 5 بلس، هذا شئ مجهول حتى الآن. ولكننا مع ذلك سنتابع أي أخبار متعلقة بشأن هذا الأمر، وسنقوم بوضعها هنا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.