تحميل خلفيات شاومي Redmi 8A الأصلية | 19 خلفية عالية الدقة +FHD

علامة ريدمي التجارية والتي انفصلت مؤخرًا عن الشركة الأم شاومي، قد قامت بإطلاق هاتف ريدمي 8A للفئة المتوسطة (المنخفضة) للمستخدمين محدودي الدخل. وواحدة من أكثر الأشياء التي يتميز بها هاتف Redmi 8A الجديد هو أنه يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 5,000 مللي أمبير. هاتف 8A يأتي مع شاشة كبيرة بقياس 6.22 إنش والتي تأتي بتصميم نوتش teardrop. أما فيما عدا ذلك، الهاتف متاح بأربعة ألوان. الهاتف كذلك يأتي مع العديد من خلفيات شاومي الجديدة، لذلك من الأسفل يُمكنك تحميل خلفيات Redmi 8A بالدقة الكاملة.

ريدمي 8a

مواصفات Redmi 8A

قامت ريدمي بالكشف عن الهاتف سيُنافس بشراسة ويعتبر الأفضل قيمة مقابل سعره بالنظر إلى جميع هواتف هذه الفئة، نعم جميعها بلا استثناء! لأنك ستحصل هنا على بعض الترقيات الملحوظة بالنسبةِ إلى هاتف سعره أقل من 100 دولار مثل الشاشة الكبيرة، البطارية الضخمة جدًا، وبعض الأشياء القليلة الأخرى. أما عن المواصفات، هاتف ريدمي 8A يأتي مع شاشة LCD بقياس 6.22 ودقة +HD وأبعاد 720×1520 بيكسل. الهاتف يحتوي على رقاقة كوالكوم للفئة المتوسطة Snapdragon 439 بجانب أنه يأتي مع نظام Android 9.0 مع واجهة MIUI 10 المخصصة من شاومي وذلك من الصندوق.

أما عن الذاكرة، فهو يأتي مع ذاكرة عشوائية رام 2 جيجابايت او 3 جيجابايت، بجانب خيار وحيد للذاكرة التخزينية وهو 32 جيجابايت فقط. نعم، السعة التخزينية تعتبر قليلة بالنسبةِ إلى هاتف في عام 2019، ولكنك مع ذلك بإمكانك زيادة هذه السعة لاحقًا لسعة قد تصل إلى 512 جيجابايت لأن هناك منفذ مخصص لكروت MicroSD بالهاتف.

ريدمي 8A يحتوي على بطارية ضخمة للغاية بسعة 5,000 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقدرة 18 وات. أما عن سعر الهاتف وهو الشئ الأساسي في تميّزه بجانب البطارية بالطبع، فيبدأ من سعر 1500 جنيهًا مصريًا لنسخة 2 جيجابايت رام، أما نسخة 3 جيجابايت فهي بسعر 1650 جنيهًا. أما عن الألوان، الهاتف متاح بألوان: أسود منتصف الليل، أزرق المحيط، بالإضافة إلى أحمر غروب الشمس.

كاميرا ريدمي 8A

أما بالحديث عن الكاميرا، فأنصحك ألا تتوقع أي شئ مميز أو ذو صلة بأي شكل لعام 2019 لأننا في النهاية نتحدّث عن هاتف في الفئة السعرية 1500 جنيهًا فقط. وبالتالي، هاتف ريدمي 8A يأتي مع كاميرا خلفية ذات عدسة واحدة بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 مع دعم بعض تقنيات التصوير مثل HDR وكذلك Dual PDAF بالإضافة إلى وجود فلاش LED. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل والذي يعتمد على تقنيات الذكاء الإصطناعي للحصول على لقطات شخصية جيدة بواسطة عدسة متواضعة. الهاتف سيكون متاح للشراء بدءًا من يوم 29 سبتمبر 2019 من خلال موقع Flipkart وكذلك موقع الشركة الرسمي.

خلفيات Redmi 8A

بالأسفل يُمكنك استعراض 19 خلفية عالية الدقة من هاتف شاومي الأخير (ولكنك مع ذلك لن يُمكنك تحميلهم من ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا لأنهم ليسوا بدقتهم الكاملة). ولكن لا تقلق، أنت ما زلت يُمكنك الحصول على الخلفيات بدقتهم الأصلية عبر قسم التحميل أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي Full HD Plus وأبعاد 1080×2340 بيكسل.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد