تحت العدسةنظام اندرويد 11.0

تحديث Android 11 لهواتف Redmi Note 8, 8T, 8 Pro ربما يكون قريبًا، تسريبات مؤكدة!

بينما جميع المعلومات السابقة والمتعلقة حول تحديث اندرويد 11 لهواتف ريدمي نوت 8، أو 8 برو قد أكدت بدون جدل أنهم “لن يحصلوا” على نظام تشغيل اندرويد القادم. ظهر مؤخرًا تقرير جديد يؤكد العكس! يبدو أن الثلاثة هواتف من إصدارات Redmi Note 8 سيحصلون في النهاية على تحديث Android 11 القادم في المستقبل القريب وذلك بما أن الشركة الصينية قد بدأت بالفعل في إختبارات النظام القادم لهذه الإصدارات.

ريدمي نوت 8, 8T (برو): تحديث اندرويد 11

على مر الأشهر القليلة السابقة، هناك العديد من التقارير التي أكدت بقوة عدم نية شاومي في إرسال تحديث اندرويد 11 لهواتف Redmi Note 8 وأيضًا Redmi Note 8 Pro للفئة المتوسطة من العام الماضي. ولكن رغم ذلك، كما ذكرنا ظهرت بعض المعلومات الجديدة توضح أن الشركة تنوي إرسال تحديث النظام الأخير لكلا الهاتفين، وستخدمي كلاهما ربما يحظوا بنظام Android 11 في نهاية المطاف.

الشئ المثير للإهتمام أن مصدر هذه الإدعائات فقط منذ فترة بسيطة كان يؤكد أن هاتف ريدمي نوت 8 أو ريدمي نوت 8 برو “لن” يكونوا ضمن هواتف شاومي المؤهلة لتحديث نظام Android 11، ولكن كما ترى هناك تحول كلي في هذا الموقف! وذلك لأن التقرير الأخير من نفس المصدر بشير أن شاومي قد بدأت بالفعل في إختبارات نظام تشغيل Android 11 لهواتف Redmi Note 8 & 8 Pro وأضِف لهما أيضًا Redmi Note 8T (الإثنين الآخرين هما في الواقع نفس الهاتف مع اختلاف المسميات فقط).

تحديث اندرويد 11 لهواتف ريدمي نوت 8 - 8 برو - 8T

وبينما هناك بعض المستندات المعينة التي ظهرت من قبل وأكدت ان شاومي تنوي دعم هذه الإصدارات من الهواتف بتحديث رئيسي واحد فقط لنظام التشغيل بالنسبة لسلسلة Redmi Note كما نعتاد مع الإصدارات السابقة منها، إلا أن فكرة إطلاق 2 من إصدارات اندرويد لهواتف من هذه الفئة لن تكون جديدة أيضًا. إذا كنت تتذكر، هاتف ريدمي نوت 5 برو قد جاء مع نظام تشغيل Android 7.0.0 من الصندوق، ثم تلقى بعد ذلك كلا إصداري Android 8.0 وكذلك Android 9.0.

الخاتمة

على أي حال، أنصحك بشِدة ألا تأخذ هذه المعلومات بشكل مؤكد، في النهاية نحن نتحدث عن مجرد تسريبات بناءًا على قائمة لبعض الهواتف التي “ربما” تعمل شاومي على تحديثها إلى نظام اندرويد 11 القادم، وحتى وقت كتابة هذه الكلمات لا يوجد أي معلومات مؤكدة حول أي شئ ذكرناه بالأعلى.

المصدر
MIUI Telegram

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى