تحميل خلفيات سامسونج Galaxy A71 الأصلية | صور عالية الجودة بدقة +FHD

قامت سامسونج أخيرًا بالكشف رسميًا عن هاتف جالكسي A71 بعدما أعلنت أيضًا عن هاتف Galaxy A51 في مؤتمر CES 2020. كلا الهاتفين تم إصدارهم ضمن هواتف الفئة المتوسطة. وبالحديث عن سامسونج A71 الجديد، فهو يحتوي تحت الغطاء على رقاقة كوالكوم Snapdragon 730، كاميرا خلفية ذات 4 عدسات، شاشة AMOLED مع تصميم Infinity-O والذي يبدو رائع مثلما رأينا بهاتف Galaxy S10. ومثل هذا الإصدار لن يكتمل بالطبع بدون تصميم بعض الخلفيات الرسمية الجديدة، لذا بالأسفل يُمكنك الحصول على خلفيات جالكسي A71 الرسمية بالدقة الكاملة.

سامسونج جالكسي A71

خلفيات Samsung Galaxy A71

هاتف A71 وأيضًا A51 الجديد من سامسونج يأتون مع 10 خلفيات جديدة من تصميم الشِركة لم نراهم بأي هاتف ذكي من قبل، ولكننا مع ذلك في الوقت الحالي لدينا منهم 9 خلفيات فقط ويُمكنك تحميلهم من الأسفل بالدقة الكاملة وذلك بالنسبةِ إلى شاشة القفل وكذلك الشاشة الرئيسية. جميع الخلفيات تأتي قوية الألوان وذوات تصميم رائع. وإذا كنت قلِق من الدقة، فلا تقلق إذًا لأن جميع الخلفيات بالدقة الكاملة وهي +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. الخلفيات التالية بالأسفل هي مجرد “إستعراض” للنسخة الأصلية فقط، لذا بإمكانك رؤيتها، ثم التوجّه مباشرةً لرابط تحميل النسخة الأصلية أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive


مواصفات سامسونج Galaxy A71

وبعد أن قمت بتحميل خلفيات جالكسي A71 بدقتها الكاملة كالمعتاد، دعنا نلقي نظرة سريعة عما في جعبة سامسونج في سلسلة A بعام 2020. كلا إصداري Samsung A51 & A71 هما الإصدارات الأحدث من سابقيهم Galaxy A50s & A70s، علمًا أنهم كانوا ضمن الهواتف الأكثر مبيعًا ضمن فئة السعر المتوسطة في العام الماضي. لذا أعتقد أن هذا كان سبب كافي جدًا لتقوم العملاقة الكورية بإطلاق نفس الإصدارات ولكن مع إضافة تحسينات في معظم الجوانب. وبدءًا من الشاشة، هاتف سامسونج A71 يحتوي على شاشة AMOLED مع تصميم Infinity-O وقياسها 6.7 مع أبعاد 1080×2400 بيكسل وبالطبع يتميز هذا التصميم بالكاميرا الأمامية “أسفل الشاشة”.

هاتف Galaxy A71 يحتوي على معالج Snapdragon 730 من كوالكوم، كما أنه يعمل بنظام تشغيل Android 10 بجانب إصدارة One UI 2.0 المخصصة من الصندوق. الهاتف الذكي الجديد من سامسونج متاح بخيارين فيما يخص الذاكرة العشوائية وهم: 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت وذلك مع 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية. يُمكنك مع ذلك زيادة هذه السعة بواسطة كروت SD الخارجية لمساحة قد تصل إلى 1 تيرابايت.

كاميرا جالكسي A71

أما بالذهاب إلى قدرات التصوير، هاتف جلاكسي A71 يحتوي على كاميرا خلفية ذات 4 مستشعرات للتصوير مع عدسة أساسية بدقة 64 ميجابيكسل والداعمة لتكنولوجيا دمج البيكسلات للحصول على أكثر تفاصيل ممكنة أثناء إلتقاط الصورة. الكاميرا الأساسية هنا بفتحة عدسة f/1.8 وداعمة لتقنيات تصوير HDR, PDAF. أما فيما عدا ذلك فهناك مستشعر ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 12 ميجابيكسل، عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة جدًا بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة اخرى لعزل الخلفية بدقة 5 ميجابيكسل. هاتف Galaxy A71 بإمكانه تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K.

كاميرا جالكسي A71

اما بالحديث عن الكاميرا الأمامية، فستحصل على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون. هاتف Galaxy A71 يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 4,500 مللي أمبير والداعمة لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 25 وات. الهاتف الذكي يتميز بأنه متاح بخمسة ألوان مختلفة في الأسواق. سعر هاتف جلاكسي A71 سيبدأ من 6,700 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 420 دولار).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.