الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Galaxy Quantum 2 الرسمية: 12 خلفية عالية الجودة بدقة 4K!

تنزيل خلفيات Samsung Quantum 2 بالجودة الكاملة. في ابريل 2021 الماضي، أعلنت الشركة الكورية سامسونج عن هاتف جديد حصري للسوق الكورية يستهدف الأشخاص الذين يريدون حماية بياناتهم بجهاز ذكي آمن، نعم، الهاتف لفئة مخصصة جدًا من المستخدمين وهو Samsung Galaxy Quantum 2 وهو الإصدار الثاني من نسخة العام الماضي بنفس الاسم ولكن مع رقم 1. ضمن الأشياء الأساسية التي تميز هذا الهاتف رقاقة تُسمى QRNG security chip وهي مخصصة لحفظ البيانات الأمنية الهامة للهاتف مثل البصمة أو رموز المرور والتي يصعب قرصنتها إن لم يستحيل ذلك، وهي شبيهة بشريحة TPM 2.0 المعروفة حديثًا ولكن مع نظام تشغيل ويندوز.

أما فيما عدا ذلك، الهاتف ما زال يأتي بعتاد داخلي قوي وقادر على منافسة الهواتف الرائدة، كمثال ستحصل هنا على رقاقة Snapdragon 855+ من كوالكوم. وأيضًا، كما نعتاد دائمًا من سامسونج مع هذه الإصدارات المحدودة، قامت الشركة بتصميم بعض الخلفيات الجذابة مع هواتف سامسونج جالكسي كوانتوم 2 والتي بإمكانك الحصول عليها بدقتها الأصلية من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي كوانتوم 2

جوال سامسونج جالكسي كوانتوم 2
Samsung Galaxy Quantum 2

جوال Samsung Galaxy Quantum 2 متاح للشراء في الوقت الحالي فقط في كوريا حصرًا، وذلك بدون معلومات إذا ما كانت سامسونج تنوي توفيره في الأسواق العالمية أم لا، كما أن هناك بعض الإشاعات “الغير مؤكدة” التي أشارت أن سامسونج تنوي توفيره عالميًا ولكن باسم Galaxy A82 (5G). وقبل أن تحصل على خلفيات سامسونج كوانتوم 2 والتي ستجدها مرفقة بالأسفل بدقتها الكاملة، دعنا أولًا نتحدث قليلًا عن مواصفات الهاتف والعتاد الداخلي الذي يتميز به.

من الأمام، ستحصل على شاشة AMOLED بتصميم Infinity-O “ثقب الشاشة” قياسها 6.7 إنش بدقة 2K وأبعاد 1440×3200 بيكسل. قدرة الهاتف على المعالجة هنا ما زالت قوية حتى بمعايير 2021 وذلك بفضل معالج  Snapdragon 855+ مع رقاقة QRNG التي تحدثنا عنها باختصار بالأعلى. أما عن نظام التشغيل، فهو الأحدث حتى الآن اندرويد 11 بجانب واجهة One UI 3.1 الأخيرة أيضًا بواسطة سامسونج. ضمن الأشياء المميزة بهاتف Galaxy Quantum 2 أيضًا أنه يحتوي على مستشعر لقراءة البصمة أسفل الشاشة من نوع Ultrasonic وهو نفس المتواجد بأجهزة سامسونج الرائدة منذ Galaxy S10.

الكاميرا

العدسات وقدرات التصوير مع الشاشة بالطبع دائمًا ما كانت ضمن الأشياء المميزة بهواتف سامسونج، وستحصل بالتأكيد على تجربة مرضية من كلاهما إذا قررت شراء هاتف من سامسونج. مبدأيً، إذا نظرت إلى تصميم الكاميرا الخلفية، ستجد أنه متطابق مع هواتف أخرى رأيناها للعام الحالي من سامسونج في الفئة المتوسطة وهم Galaxy A52 وأيضًا Galaxy A72 – ولكن رغم ذلك العدسات هنا مختلفة.

هاتف سامسونج كوانتوم 2 جاء مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات تصوير إحداهما أساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تكنولوجيا OIS للتثبيت البصري. أما فيما عدا ذلك، فهنالك عدسة أخرى Ultra-wide خاصة بتصوير الزوايا الواسعة جدًا 120 درجة بدقة 12 ميجابيكسل، والعدسة الأخيرة هنا عبارة عن مستشعر macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 5 ميجابيكسل. أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي بداخل ثقب الشاشة بدقة 10 ميجابيكسل والتي تأتي مع فتحة عدسة f/2.2.

بطارية كبيرة، ألوان متعددة، شحن سريع

الوان سامسونج كوانتوم 2

هاتف Galaxy Quantum 2 الجديد من سامسونج يحتوي على بطارية ممتازة بحجم 4,500 مللي أمبير كما أنها داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 25 وات. كما ذكرنا، الهاتف يأتي متطابق في التصميم والألوان مع جوالات سلسلة Galaxy A الأخيرة، لذا ستحصل على نفس الألوان وهي الأسود، الأبيض، والأرجواني الفاتح. أما عن السعر، تم الإعلان عن الهاتف في كوريا الجنوبية بسعر 610 دولار (أي حوالي 9,600 ألف جنيه مصري تقريبًا) وهو نفس سعر Galaxy S20 FE في الوقت الحالي وأرى أنه صفقة أفضل إذا كنت تفكر.

لذا، هذه كانت مواصفات Galaxy Quantum 2 التي نعرفها حتى الآن، وبإمكانك الحصول على الخلفيات الأصلية الخاصة به تاليًا.

خلفيات Samsung Galaxy Quantum 2

خلفيات سامسونج جالكسي كوانتوم 2

جميع هواتف سامسونج الجديدة تحديدًا منذ بداية عام 2021 تأتي مع شاشات Super AMOLED المثيرة للإعجاب والتي تجعل الخلفيات الجديدة حتى تبدو أجمل مما هي عليه في الواقع، وهذه حقيقة بدون جدال.  لذا، مجموعة الخلفيات بالأسفل تحتوي على 12 خلفية أصلية عالية الدقة من تصميم سامسونج لهاتف جالكسي كوانتوم 2. كل خلفية منهم تأتي بأبعاد 1440×3200 بيكسل.

ورغم أن الهاتف الجديدة يأتي مع شاشة كبيرة نسبيًا، إلا أنني أستطيع أن أؤكد لك أن الخلفيات ستبدو رائعة على أي شاشة أخرى حتى إذا كانت بقياس مختلف. وكما تجري العادة، يُمكنك تحميل الخلفيات كل واحدة منهم على حِده بالأسفل، أو يُمكنك الحصول عليهم دفعة واحدة عبر رابط التحميل أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا.

  • تنزيل خلفيات سامسونج كوانتوم 2 بالدقة الأصلية: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى