تطبيقات أندرويد

تحميل راديو سامسونج “2022” Samsung Radio .APK 12.0 محطات الراديو على هاتفك!

يمكنك الآن تحميل برنامج الراديو لجوال سامسونج Samsung Radio .APK بحجم 6.08 ميجابايت. فهل تريد سماع محطات الراديو المصرية؟ فهل تشتاق إلى أصوات المشايخ الكبار في مجال القرآن الكريم لتسمعهم على هاتفك من خلال إذاعة القرآن الكريم المصرية، فإن كنت كذلك فإليك هذا البرنامج الهام المخصص للهواتف الذكية من ماركة سامسونج.

كما يوجد عزيزي القارئ تطبيقات موتورولا الرسمية، يوجد ايضا تطبيقات مخصصة لماركات معينة من الهواتف التي تعمل على نظام الاندرويد. ومنها تطبيق Samsung Radio المخصص لهواتف سامسونج. حيث يمكنك من خلال برنامج الراديو لجوال سامسونج ان تستمتع إلى المحطات الإذاعية المختلفة، والتي يمكنك تشغيلها أينما كنت وفي أي وقت، وهي بالطبع متنوعة تماما مثلما هو الحال على شاشة التلفاز.

Samsung Radio
برنامج Samsung Radio

تحميل برنامج الراديو لجوال سامسونج

إسم التطبيق Samsung Radio
رقم الإصدار 12.0.20.19
آخر تحديث 2 يونيو 2022
حجم البرنامج 6.08 ميجابايت
المبرمج Samsung
اسم الحزمة com.sec.android.app.fm

تنزيل لهواتف الاندرويد (من جوجل بلاي):

يمكنك تحميل برنامج الراديو لجوال سامسونج: com.sec.android.app.fm-12.0.20.19.apk بحجم 6.08 ميجابايت من هذا الرابط.

ما هو Samsung Radio؟

قبل عام قررت أن أبدل هاتفي الاندرويد بهاتف أندرويد أخر. واحترت في الحقيقة بسبب كثرة الماركات. والتي تتنافس فيما بينها لكي تقدم كل منها أفضل الأسعار بأفضل الإمكانيات والخيارات. وبعد دراسة طويلة لكل الأنواع المتواجدة في السوق، اكتشفت أنني بحاجة إلى شراء أحد إصدارات هواتف سامسونج وقمت بنقل ملفاتي مستخدمًا Smart Switch. ولا يعني هذا أن سامسونج هو الافضل على الإطلاق، ولكني وجدته مناسب والأفضل بالنسبة لظروفي وما أريده. فقد يقع اختيارك على نوع آخر من الهواتف. فلا يعني ذلك أنك على حق أو أنا على حق، حيث يتوقف الأمر على ما يتناسب مع المستخدم فقط وليس أي شيء آخر. ولكن ليس هذا هو صلب موضوعنا. ولكن صلبه يكمن فيما حدث بعد ثلاثة أشهر من شراء الهاتف.

Samsung Radio
زر تشغيل راديو سامسونج

بعد مرور ثلاثة أشهر ذهبت في رحلة مع العائلة إلى المصيف. وكنت بحاجة إلى هاتف مميزة من أجل التصوير، ولم أندم في الحقيقة على شراء هاتف سامسونج. ولكني شعرت بأنه يوجد شيء ما ينقصني في هذه الرحلة. فقد كان عدد ساعات أسفر يزيد عن خمسة ساعات. وبالطبع شعرت بالملل في الحافلة التي كانت تقلنا إلى مكان الرحلة. فلم أجد سلواني إلا في بعض الأغاني التي قمت بتحميلها قبل الذهاب إلى الرحلة. ولكن لم يكن هذا كافيا. حتى نصحني أحد المشاركين في الرحلة بتحميل برنامج Samsung Radio.

لم أكترث لكلامه في البداية. وفي منتصف أيام الرحلة قمت بتحميل برنامج الراديو لجوال سامسونج. واندهشت من انه يتناسب مع هاتفي ومع كل هواتف سامسونج القديمة منها والحديثة. ظننت في البداية أنه  بلا فاعلية، وأنه سيشغل مساحة على ذاكرة هاتفي دون جني أي فائدة من ورائه. ولكن الواقع كان غير ذلك. حيث وجدت فيه فاعلية كبيرة في تشغيل كل المحطات الإذاعية التي أحبها. حيث تمكنت من خلال Samsung Radio أن أقوم بتشغيل محطات الأغاني التي أعشقها، والتي تأتي بأغاني قديمة ليس بالسهولة أن أعثر عليها على الانترنت. وكذلك الأغاني الجديدة التي لم يسمع عنها أحد قط. فوجدتها فكرة رائعة حقا، خاصة أنه ليس من العقل أن أحمل كل الأغاني التي أحبها على هاتفي، وذلك لأن سعة التخزين بالطبع لن تكفي.

لا تنسى عزيزي القارئ أن برنامج Samsung Radio هو احد البرامج الرسمية لسامسونج. لذلك، فهو من البرامج الموثوقة حقا التي تفتح لك المجال لتشغيل العديد من المحطات الإذاعية المحلية منها والعالمية، والتي تحتوي على الكثير من المواد الترفيهية والأخبار وغيرها من الجوانب التي يبحث عنها كل المستخدمين.

مميزات برنامج سامسونج راديو

برنامج الراديو لجوال سامسونج
ضبط تردد المحطات الإذاعية
  • مناسب هذا البرنامج لجميع هواتف سامسونج. فعلى الرغم من وجود برنامج الراديو مدمج مع هواتف سامسونج الأكثر حداثة، إلا أنه يمكنك الاستعاضة به إن كان إصدار هاتفك قديم نسبيا.
  • يحتوي برنامج الراديو لجوال سامسونج على واجهة استخدام سهلة للغاية. حيث يمكنك فهم طريقة استخدمها والتنقل بين المحطات الإذاعية من خلالها بمنتهى السهولة دون سؤال أي شخص.
  • يمكنك الاستماع لأي محطة إذاعية تريدها بمجرد أن تضبط التردد الخاص بها، وسوف تتمكن من سماع برامجها والمحتوى الذي تقدمه في غضون ثواني.
  • من أهم المميزات التي يتميز بها هذا التطبيق هي سهولة التنقل بين المحطات الإذاعية. فيمكنك الانتقال من محطة إذاعية إلى الأخرى بنقرات بسيطة.
  • يمكنك البحث عن المحطة الإذاعية التي تريدها، وعندما تعثر عليها ستتمكن من حفظها حتى تستطيع الرجوع إليها بسهولة مرة اخرى بدلا من البحث عنها يدويا في كل مرة.
Samsung Radio
سامسونج 4

برنامج Samsung Radio هو احد البرامج الرسمية لسامسونج. لذلك، فهو من البرامج الموثوقة حقا التي تفتح لك المجال لتشغيل العديد من المحطات الإذاعية المحلية منها والعالمية، والتي تحتوي على الكثير من المواد الترفيهية والأخبار وغيرها من الجوانب التي يبحث عنها كل المستخدمين.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى