سامسونج تعلن عن خاتمها الذكي الجديد Galaxy Ring: إليك ما نعرفه حتى الآن

كل ما تريد عن معرفته عن خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring.  إذا كنت واحد من محبي شركة سامسونج، فلا شك أن تلك الفترة هي من الفترات المفضلة بالنسبة إليك، وهذا بسبب العديد من الإصدارات الجديدة التي أعلنت عنها الشركة ونحن الآن في انتظارها، نتحدث هنا عن إصدار سلسلة S24 الجديدة من الهواتف الأشهر من Samsung والأفضل في فئة الأجهزة الرائدة بشكل عام حتى وقتنا هذا، هناك العديد من إصدارات الذكاء الاصطناعي أيضاً التي تم الإعلان عنها في تحديث One UI 6.1 الذى أتى بقائمة من المميزات والذي كان قبله أيضا تحديث 6.0 الرائع، العديد من المميزات الجديدة التي تم الإعلان عنها بالفعل لكل محبي تلك الشركة، ومن تلك الإصدارات الجديدة أول نسخة من خاتم سامسونج! فما هو هذا الخاتم؟ ولما قد تفكر في الحصول عليه؟ إليك دليل شامل عن خاتم Samsung الجديد.

سامسونج تعلن عن خاتم جالكسي الجديد

Samsung Galaxy Ring

كما ذكرنا بالأعلى، في الحقيقة تقدم سامسونج العديد من المميزات الجديدة لكل محبيها منذ فترة وفي الحقيقة كل ما تقدمه من جديد رائع، فمثلاً قد قدمت الشركة منذ فترة أول هاتف يعتمد بشكل جزئي على الذكاء الاصطناعي في بعض المميزات والاضافات في نظام تشغيله، ومن تلك الإضافات التي سبق وأن تحدثنا عنها بشكل تفصيلي بالفعل إضافة Circle To Search التي يمكنك بها البحث عن ما تريد بأي تطبيق عن طريق رسم دائرة حوله فقط، كما هناك إضافة توليد الخلفيات بالذكاء الاصطناعي للحصول على خلفيات جديدة ومختلفة عن أي هاتف آخر.

هناك أيضاً إضافات متعلقة بالمكالمات، الترجمة، العديد من المميزات التي لن يحصل عليها إلا مستخدمي Samsung فقط! فلا شك أنك محظوظ أنك واحد منهم بالفعل.

وفي إلى جانب الهواتف أو نظام تشغيلها والمميزات التي تقدمها الشركة بشكل دائم لكل مستخدميها، الشركة أيضاً تقدم الأفضل إذا تحدثنا عن اكسسوارات الهاتف، فهناك سماعات Samsung Buds، هناك أيضاً ساعات Galaxy Watch الذكية، والآن هناك عضو جديد في مجموعة اكسسوارات شركة سامسونج الرائعة وهو خاتم Galaxy.

هذا الخاتم الذي يمكنك بارتدائه التعرف على العديد من المعلومات التي هي متعلقة بصحتك وبجسدك، كما يمكنك القيام معها كما تقوم مع السماعات وأيضاً الساعات الذكية عن طريق توصيلها بالهاتف لكي تتعرف على كل المعلومات التي هي مخصصة لها من هاتفك!

وفي الحقيقة ليس خاتم سامسونج هو الخاتم الذكي الأول الذي تم إصداره بشكل عام لكل مستخدمي الهواتف  سواء اندرويد أو هواتف iPhone، ولكن هناك خاتم Oura الذي تم إصداره منذ فترة كبيرة وهو متوفر بالفعل الآن ويمكنك الحصول عليه، وقد خصص هذا الخاتم لكل الهواتف ويمكنك توصيل الهاتف به عن طريق تحميل التطبيق المخصص للخاتم عليه وعن طريق هذا التطبيق يمكنك متابعة نومك، كل الأنشطة والرياضة التي تقوم بها بشكل يومي، كما يمكنك التعرف على تأثير تلك الأنشطة على جسمك، هذا بالنسبة لخاتم Oura، ولكن ماذا عن Samsung Ring؟

ما الذي يقدمه Samsung Galaxy Ring؟

Galaxy ring

في الحقيقة تقدم سامسونج خاتم رائع بتصميم جيد مع إمكانية أن يطابق كل احجام الأصابع المختلفة، إذا أردت استخدام الخاتم في كل المميزات التي يوفرها والتي سوف نتحدث عنها في القائمة التالية أن تقوم بتوصيل الخاتم بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم القيام باستخدامه كما تريد، يأتي الخاتم مع إمكانية مقاومة الحرارة العالية كما أنه ضد الماء أيضاً، كل هذا إلى جانب مميزات عديدة مثل:

  • الخاتم يأتي بمستشعرات مختلفة وهي ECG PPG، تلك المستشعرات يمكنك بها الحصول على مقياس لمعدل ضربات القلب وأيضاً درجة حرارة جسمك بأفضل شكل ممكن وأقرب شيء للقياس للحقيقي.
  • يمكنك أيضاً عن طريق الخاتم قياس ضغط الدم والحصول على نتائج دقيقة على هاتفك سامسونج بمجرد التوصيل.
  • يمكنك توصيل الخاتم بتطبيق Samsung Wearable الذي هو مخصص كما ذكرنا لكل اكسسوارات هواتف سامسونج المختلفة مثل السماعات أو الساعات الذكية، وهذا ما تم الإعلان عنه بالفعل بعد أن تعرف التطبيق على الخاتم مع أحد المستخدمين الذي قام بتسريب تلك المعلومات.

تلك هي المميزات التي تم التعرف عليها حتى الآن، وهذا كل ما يمكننا ذكره عن ما سوف يقدمه أول إصدارات خاتم Samsung، ولكن في الحقيقة هناك العديد من المميزات الأخرى المتوقع الإعلان عنها أو تواجدها في إصدارات الخاتم الجديدة في المستقبل مثل إمكانية التعرف على كل الأنشطة التي تقوم بها والتي تتمثل في الرياضة أو أي شيء تقوم به بشكل عام، أيضاً مراقبة النوم وإعطاء نصائح للوصول إلى أفضل فترات نومك.

كذلك الأمر مع التحكم في الوسائط الموجودة على هاتفك عن طريق الخاتم، كل تلك المميزات موجودة بالفعل في خواتم أخرى مثل Oura، فمن المتوقع أن تأتي إلى الإصدارات الجديدة من Samsung Ring.

متى سوف يصبح متوفر وما سعره؟

إذا كنت تفكر في الحصول على الخاتم الذكي الجديد أو تنتظر وصوله إلى منطقتك حتى تصبح قادر على شرائه، فمن المتوقع أن يتم إصدار الخاتم في النصف الأول من هذا العام، وسوف يكون سعر الخاتم ما يقرب 300 دولار وبالتأكيد سوف يختلف السعر من منطقة إلى منطقة أخرى غيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى