ألعاب أندرويد

تحميل Sky: Children of the Light .APK 0.22.7 معانقة السماء!

هنا روابط تحميل لعبة أبناء نور السماء Sky: Children of the Light .APK أحدث إصدار بحجم 1.72 ميجابايت. فإن أحببت السماء والتحليق في أجوائها مع لعبة محاكاة الهليكوبتر، فصدقني سوف ترى نفس السماء ولكن بشكل مختلف تماما في اللعبة المقدمة إليك هنا. فسوف تعيش مغامرات بعيدة كل البعد عن الشد والجذب المتواجد في الألعاب القتالية التي تملأ الأرجاء.

نحن الآن أمام واحدة من أفضل ألعاب الاندرويد والايفون باختلافها عن باقي الألعاب. ولا ننكر أن لعبة Sky: Children of the Light تعتمد على نظام المراحل، حيث تمر بالمرحلة الحالية وتحاول أن تتخطاها لكي تنتقل إلى المرحلة المقبلة. ولكن الفكرة هنا في الاختلاف. فهي من الألعاب التي تريح النفس وتبعدها عن كل الضغوطات التي تمارس عليها في الألعاب المعروفة الأخرى.

Sky: Children of the Light
لعبة Sky: Children of the Light

تنزيل لعبة أبناء نور السماء apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Sky: Children of the Light
آخر تحديث
0.22.7 (229342) (24 أغسطس 2023)
الحجم 1.72 ميجابايت
الحِزمة com.tgc.sky.android
هنا رابط تحميل sky children of the light apk: تنزيل com.tgc.sky.android.APK أحدث إصدار بحجم 1.72 ميجابايت. 

شرح لعبة Sky: Children of the Light بالصور والفيديو

هي لعبة النور والسماء الصافية والجو الجميل والنسيم العليل، هي لعب أشبه بالوقوع بين جدران كتاب كبير يحكي رواية رومانسية ذات قصة ملحمية، قصة البحث عن النور، قصة البحث عن الجنة بين جنابات السماء التي لا حد لها. فهي حقا رحلة مثيرة تستحق التجربة، والتي تبدأ مع الصورة التالية.

لعبة Sky: Children of the Light
هل أنت جديد هنا؟

على الرغم من قتامة الصورة السابقة، إلا أنها ومن وجهة نظري بداية موفقة من مطوري اللعبة. إذ يتم سؤالك عما إذا كانت هذه هي أول مرة تأتي إلى تلك اللعبة، أم أن لك سابق تجربة بها، فهذا يعتبر أفضل ترحيب بك كشخص لأول مرة يلعب هذه اللعبة، أو بالأحرى كشخص يلعب هذا النوع من الألعاب لأول مرة في حياته، ذلك النوع الذي كان لا يرى إلا في أفلام ومسلسلات الأنمي التي تتسم بالطابع الحالم الرومانسي. وهنا تجيب على السؤال إما بالإجاب أو بغير ذلك. لا يهم، المهم أن تدخل فيما بعد على رسالة الموافقة على سياسة الخصوصية وتقوم بالموافقة عليها، وذلك لكي تبدأ البداية الفعلية مع اللعبة، والتي نبتديها مع الصورة التالية.

تنزيل لعبة Sky: Children of the Light
تحريك الشخصية

تلاحظ في الصورة السابقة يد بيضاء على الجهة اليمنى، وهي اليد التي تقوم بتعليمك كيفية التحكم في الشخصية التي سوف تحلق بها في عالم النور. ففي لعبة أبناء نور السماء سوف تتحكم في الشخصية من خلال دائرتين على اليمين وعلى اليسار. فعلى اليمين سوف تتمكن من تعديل زاوية الرؤية، وإذا نقرت عليها مرة واحدة فسوف تقفز، وعلى اليسار تستطيع توجيه الشخصية وتحريكها إلى الجهة التي تريدها. وبالطبع في المستوى الأول سوف توجه إلى البوابة التي سوف تعبر منها إلى المستوى التالي.

لعبة Sky: Children of the Light تنزيل
اقتبس النور وأكمل استكشاف

دورك في هذه اللعبة هو التجول واستكشاف المكان من حولك. ولا تنسى أن تمر على الشمعة وتقتبس منها نور لكي تنير طريقك وتفهم ما هو مطلوب منك، وهو الوصول إلى جنة السماء، فكن واعيا للرسائل التي تصل من اللعبة إليك.

فالفكرة هنا التجول واقتباس النور من الشمع واتباع التعليمات أو ما هو مطلوب. ويمكن النقر على الزر الدائري المتواجد في المنتصف، وهو ظاهر في الصورة السابقة لتسمع بعض الأصوات الممتعة، وبالمناسبة، تنصحك اللعبة بوضع سماعات الأذن لكي تستمتع بالأصوات، والتي تعتبر من سمات اللعبة المميزة لها. وتستطيع التعرف أكثر عليها من خلال الفيديو التالي.

المميزات

  • لعبة Sky: Children of the Light هي لعبة هادئة تهدئ الأعصاب وتعتبر فاصل رائع من الألعاب القتالية التي لا تعرف الرحمة.
  • هي رحلة مميزة بين المناظر الخلابة على الأرض وفي السماء، فهي تجربة فريدة من نوعها.
  • تتجول في الأرض وتثير بداخلك روح الاكتشاف في ظل الاستمتاع بالأصوات الرائعة التي تدخلك أكثر وأكثر في أجواء مميزة.
Sky: Children of the Light
Sky Children of the Light 5

لعبة Sky: Children of the Light هي لعبة فريدة من نوعها، تعتمد على استكشاف البيئة من حولك والاستمتاع بالمناظر الخلابة والأصوات الجذابة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android، IOS

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى