افضل 10 العاب اندرويد [اوف لاين] لعام 2018 مجانية، مُمتعة، بدون إنترنت!

العديد من الأشخاص يملّون من تقضية أوقاتهم ما بين وجودهم في منزلهم أو تواجدهم في مكان العمل، أو الوقت الكبير الذي يمر عليهم في انتظار الأشخاص، فيضطر الشخص إلى اللجوء إلى لعبة يقوم بتحميلها على الهاتف الخاص به وتمكنه من اللعب في أي وقت وتحت أي ظروف بدون اتصال نهائيا بالإنترنت.

سوف نتعرف سويا على افضل ألعاب اوفلاين المتاح تنزيلها على الهاتف ولكنها لا تتطلب اتصالك بالإنترنت وتستطيع أن تقوم بلعبها من خلال الهاتف اوف لاين، وهذا من الأشياء المميزة لتلك الألعاب، والتي لا تعد كغيرها من الألعاب التي تقوم بتحميلها ثم تكتشف بعد ذلك أنها تتطلب إتصال Wi-Fi لتستطيع تكملة اللعب! وبعد أن تحديثنا مؤخرًا عن أفضل العاب 2018 بمتجر Play - اليوم سنتحدث عن افضل العاب الاندرويد الاوف لاين 2018 أيضًا.

افضل 10 ألعاب "بدون إنترنت" للاندرويد

تتميز ألعاب اوفلاين بسرعتها وقوتها دون اتصالها بالوايفاي، كما تتميز أيضًا بعدم وجود الإعلانات المزعجة في أوقات اللعب، والتي ينزعج منها الكثير من الأشخاص، ومن خلال قائمتنا اليوم نتعرف سويًا على افضل 10 العاب بدون اتصال للاندرويد.

1. لعبة Shadow Fight 3

لعبة شادو فايت 3 اوف لاين للاندرويد

لعبة Shadow Fight 3 من الألعاب القتالية والتي تستطيع أن تهزم الموت وتهزم المقاتلين من خلال الأسلحة التي تحصل عليها، ويجب أن يكون لديك المال الوفير لكي تقوم بتزويد وشراء الأسلحة المتقدمة حتى لا يتم هزيمتك. لعبة شادو فايت 3 تحتوي على عدة أدوار تستطيع تخطيها بكل سهولة، بحيث تستطيع أن تقوم بالانتصار وكسر الهزيمة بداخلك. كما أنها تتميز أيضًا بإمكانية تشغيلها أون لاين وتثبت فيها جدارتك بالإضافة إلى ميزتها الأساسية وهي إمكانية اللعب بدون انترنت.

Shadow Fight 3
Price: Free+


2. لعبة Dancing Line

لعبة دانسنج لاين بدون إنترنت للاندرويد

هذه اللعبة من الألعاب التي تعتمد فيها على السرعة والذكاء حتى لا يتم اصطدامك بالحائط من حولك، وكلما تخطيت مستوى ارتقيت إلى المستوى التالي والأصعب. وبالرغم من أنها تعتبر واحدة من أفضل العاب الاندرويد الاوف لاين على الإطلاق خصوصًا مع أكثر من 50 مليون تحميل، إلا أنها مجانية مع القليل جدا من الإعلانات. بجانب أنه يمكنك الحصول من مشاهدة الإعلانات على مكافئات وهدايا خاصة باللعبة تمكنك من الفوز بها وتخطي جميع مستوياتها بنجاح.

Dancing Line
Price: Free+

3. لعبة 2 Vector

لعبة فيكتور 2 apk اوف لاين للاندرويد

تتلخص فكرة اللعبة في الهروب من شخص يريد الإمساك بك لقتلك، وعليك إجتياز جميع العوائق التي تقابلك في الطريق، وعليك أن تقوم بتخطيها جميعا. وكلما انتهى طريق دخلت في طريق اصعب ومستوى اصعب. تتميز لعبة فيكتور 2 بأعمال جرافيك مبتكرة ستُشعرك بالفعل أنك على ارض الواقع. كما أن اللعبة من الألعاب التي تتميز بمتعتها فانت تتخطى مستويات مثيرة ومشوقه وكل هذا بدون أن تحتاج إلى إنترنت.

Vector 2
Price: Free+

4. لعبة CONTRACT KILLER 2

لعبة كونتراكت كيلر 2 للاندرويد بدون نت

لعبة من ألعاب التصويب باحترافية، فانت تقوم بدور الرجل المقاتل، الذي يتمكن من التصويب بشكل صحيح نحو الهدف، فيقوم بالقتال من خلال حرب كبيرة. في لعبة كونتراكت كيلر 2 يمكنك أن تحصل على الأسلحة والأدوات من خلال تخطيك للمستويات وكلما ازدادت الأسلحة تزداد اللعبة صعوبة. بجانب أن الأسلحة تتقدم اكثر وتختلف في جودتها تخطي المستويات المتقدمة. اللعبة مجانية تمامًا وضمن افضل العاب الاندرويد الاوفلاين ويُمكنك تحميلها من الرابط التالي.

CONTRACT KILLER 2
Price: Free+

5. لعبة Twist

لعبة تويست اوف لاين للاندرويد

فكرة اللعبة بسيطة جدا وهي قيامك بتمرير الكرة في مسار مكوّن من عدة مربعات، تستطيع من خلالها تخطي كل الحواجز كما لا يمكنك المرور بنفس المسار مرة أخرى، عليك التركيز الجيد أثناء اللعب حتى لا تخسر متعة وتشوقك في اللعبة. تتميز لعبة تويست أيضًا بانها تنمي ذكاء اللاعب وتجعله يفكر كثيرا، حتى يستطيع أن يخرج من الأزمات التي يواجهها أثناء اللعب.

Twist
Price: Free+

6. لعبة BADLAND

لعبة بادلاند بدون اتصال للاندرويد

بادلاند تعتبر ضمن العاب المغامرات التي تدخلك في مغامرة مثيرة وهي حول توصيل كائن حي صغير والذي تتحكم فيه أثناء رحلتك حتى تتمكن من الوصول إلى النهاية.وستواجه أثناء رحلتك المثيرة بعض المتاعب التي قد تقع فيها. وكذلك ستتسلق الجبال والمنحنيات التي تحاول تعطيلك عن الوصول بأمان. تتميز هذه اللعبة الرائعة أيضًا بوجود اكثر من 100 مستوى مختلف يبدأ من الأسهل إلى الأصعب مع إزدياد المخاطر والصعاب عند تقدم كل مستوى.

BADLAND
Price: Free+

7. لعبة  Punch Quest

لعبة بانش كويست اوفلاين للاندرويد والايفون

بانش كويت تُعد من الألعاب القتالية التي تقوم فيها باللعب وتتقمص دور البطل الذي يقوم بمغامرة في الغابة ويقابله عدد كبير من الحيوانات المفترسة والوحوش وعليك قتالهم جميعا بدلا من وقوعك في يديهم. كما تتميز أيضًا كون أنها من ألعاب أركيد والتي تعد من اشهر ألعاب الاندرويد والتي تم أضافتها مؤخرا على متجر جوجل. لعبة Punch Quest تنمية المهارات العقلية لديك كلما ارتفعت إلى مستوى اكبر في اللعب وتخطي الصعوبات. اللعبة متوفرة لكلا منصتي اندرويد و iOS.

Punch Quest
Price: Free+

8. لعبة Earn to Die 3

لعبة ايرن تو داي 3 اوفلاين للاندرويد

إيرن تو داي 3 لعبة رائعة للغاية ومُصنفة ضمن العاب السيارات القتالية التي تحاول فيها قتل الزومبي الذين يعترضون طريقك من خلال سيارتك. كما أنك ستحتاج إلى تطوير سيارتك باستمرار وتأمينها وإضافة الأسلحة الجديدة من الخارج حتى لا يقوم الزومبي بالوصول اليك وقتلك. تتميز أيضًا Earn to Die 3 أنها ضمن ألعاب اندرويد الاوف لاين المليئة بالإثارة والتشويق، كما أنها تتكون من عدة مستويات وتزداد اللعبة صعوبة كلما تخطيت فيها الأدوار الأخيرة.

يمكنك الوصول إلى المستوى من خلال عبورك إلى محطة الوقود وكلما تخطيت محطة وقود بطريقها وتزود من وقودها فيمكنك الدخول إلى المستوى التالي، وعند وقوعك بين الزومبيين فانت ترجع إلى اخر محطة وقود تزودت منها. الشركة المطورة للعبة قد قامت بترقيتها وصولًا إلى إصدار Earn to Die 6 - ولكن آخر إصدار متوفر رسميًا في متجر Play هو الإصدار الثالث والذي يُمكنك تحميله من الرابط التالي، وأسفله يُمكنك أيضًا تحميل الإصدارات السابقة منها بجانب إصدار Lite.

Earn to Die 3
Price: Free+
Earn to Die 2
Price: Free+
Earn to Die
Price: $1.49
Earn to Die Lite
Price: Free

9. لعبة Swamp Attack

لعبة هجوم المستنقع بدون انترنت للاندرويد

لعبة هجوم المستنقع أو سوامب أتّاك تعتبر من ألعاب الإثارة والتشويق وتتكون من 60 مستوى للعبة بالإضافة إلى 8 مهمات يمكنك القيام بها لتخطى المستويات، فاللعبة من الألعاب الممتعة والمسلية. تتلخص اللعبة في هجوم الحيوانات المفترسة ومهمتك هي كيفية التخلص من تلك الحيوانات وقتالها والدفاع عن نفسك من خلال الأسلحة التي تحصل عليها بالشراء من نقاط اللعبة. تتميز لعبة Swamp Attack أيضًا بانها من ألعاب الاندرويد التي يتم تحميلها بالمجان ويمكنك القيام بلعبها أوف لاين على الهاتف دون الحاجة إلى وجود أنترنت.

Swamp Attack
Price: Free+

10. لعبة The Room 4 - Old Sins

لعبة ذا روم فور أولد سينس اوفلاين

ذا روم 4 من افضل ألعاب الألغاز للاندرويد والتي تعتبر هي الجزء الثالث من سلسلة ألعاب The Room والتي تحمل عدد كبير من الألغاز التي تبدء تدريجيا في درجة صعوبتها. لعبة The Room Four تعتمد على المهارات العقلية والتي تحتاج إلى تفكير عميق جدا من قبل المستخدم وتساعد اللعبة على تنمية المهارات الذهنية لدى اللاعب.

تحتوي لعبة الغرفة الرابعة للاندرويد على مؤثرات جرافيك عالية الجودة وتساعد في اللعب من خلال الشخصيات اللعبة والتي تعد أهمها هي الشخصية الغامضة والتي يطلق عليها The Craftsman. كما أنها تمتاز بخصائصها الكثيرة والتي تزداد من تشويق اللاعب وأثارته حول فك رموز اللعبة والألغاز الخاصة بها، لذلك مستبعد أن تشعر بالملل أثناء لعبها.

التالي هو رابط تحميل الإصدار الرابع، وأسفله ستجد إصدارات اللعبة الأخرى الأقدم.

The Room: Old Sins
Price: $4.99
The Room Three
Price: $3.99
The Room Two
Price: $1.99
The Room
Price: $0.99

اترك رد