ألعاب أندرويد

تحميل Slugterra: Slug it Out 2 .APK 5.1.7 “إصدار 2024” هجوم الرخويات وكندي كراش!

هنا روابط تحميل لعبة سلغتيرا Slugterra .APK أحدث إصدار بحجم 838 ميجابايت. فمن الآن وصاعدا لن تكون مقيدا بلعب لعبة بازل فقط أو لعبة اركيد فقط، فقد تم تجميع هذان النوعان من الألعاب في لعبة واحدة، وهي لعبة هذا المقال. فعلى الرغم من انتشار العديد من الألعاب التي قلدت فكرة البازل التي تميز بها Candy Crush Saga، إلا أن الوضع هنا مختلف تماما.

إن لعبت لعبة من ألعاب الأركيد قبل ذلك، فإنك تعرف نظام وشكل المعارك ثنائي الأبعاد التي تتميز به هذه الألعاب، ولنا في لعبة هنجري دراجون خير مثال على ذلك. ولكننا لم نكن نتصور أن نرى مزيجا من العاب البازل وألعاب الأركيد بشكلها المعهود متجمعين في لعبة واحدة، وهي لعبة Slugterra. فهي ليست مدر لعب عادية، ولكنها مغامرة ممتعة مختلفة عن أي مغامرة أخرى تقليدية.

Slugterra
لعبة Slugterra

تنزيل سلغتيرا apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Slugterra: Slug it Out 2

آخر تحديث
5.1.7 (25 أكتوبر 2023)
الحجم 838 ميجابايت
الحِزمة com.dhxmedia.slugitout2
هنا رابط تحميل slugterra apk: تنزيل com.dhxmedia.slugitout2.APK أحدث إصدار بحجم 838 ميجابايت. 

شرح لعبة Slugterra

في البداية، قم بتحميل اللعبة من أي رابط من الروابط المباشرة المدونة في فقرة التحميل السابقة، ثم توجه فورا إلى أيقونة اللعبة التي سوف تنبثق على شاشة الهاتف الذكي جراء انتهاء عملية التثبيت. وهنا سوف تتمكن من فتح اللعبة لكي تقابل الشاشة الترحيبية الخاصة بها، ثم تقابل الشاشة الزرقاء المبينة في الصورة التالية.

لعبة Slugterra
تهيئة ملفات اللعبة

وهذه هي شاشة تحميل وتهيئة ملفات اللعبة. حيث تجد بطل اللعبة المبين في الصورة السابقة، والذي سوف تتقمص أن دوره يقوم بالجري في مكانه في الساحة المخصصة له. وقد تستمر هذه الشاشة بعض الوقت. لذلك، يجب أن تتحلى ببعض الصبر. وإن طالت مدة عرض هذه الشاشة على الهاتف الذكي فيمكنك قفل اللعبة وإعادة تشغيلها مرة أخرى، وفي هذه الحالة سوف تقل مدة هذه الشاشة، وهي الشاشة الخاصة بتهيئة ملفات اللعبة للعمل.

بعد انتهاء تحميل وهيئة الملفات، فسوف تنتقل على قصة لعبة Slugterra. حيث يدور حوار بين بطل اللعبة وبين أول وحش يقوم بمقابلته. والمفارقة أنه على الرغم من أنه عليك مقابلة هذا الوحش ومحاولة والانتصار عليه، فإنه هو ذاته يقوم بتوجيه التعليمات لك لكي تنتصر عليه في المستوى الأول للعبة. وهو عبارة عن مستوى تعليمي. ولكن يمكننا تلخيص ما يدور هنا في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Slugterra
حل اللغز وأطلق الكائنات الرخوية كرصاصات

تملك في البداية واحدا من الكائنات الرخوية، وهو الكائن البرتقالي الموجود في الركن في أقصى يسار الشاشة. وعند النظر إلى البازل الموجود في المنتصف سوف تجد صورة هذا الكائن الرخو. وعليك أن تقوم بتجميع صور هذا الكائن كما هو الحال في لعبة كاندي كراش. وكلما تمكنت من تجميع أكبر عدد من الصور فسوف تتمكن من شحن هذا الكائن. وتظل تشحنه بهذه الطريقة حتى ترى علامة الشعلة عليه، وفي هذه الحالة تعطيك لعبة Slugterra الفرصة في إطلاق أول طلقة في مواجهة العدو. وعليك بحل الألغاز بأسرع ما تستطيع لكي تضرب أكبر عدد من الطلقات وتنتصر في النهاية.

لعبة Slugterra تنزيل
الفوز في المستوى يؤهلك إلى المستوى التالي

بعد ظهور الصورة السابقة، تتأكد من أنك انتصرت في المستوى الحالي وتكون مؤهلا إلى المستوى التالي. انقر على زر الاستمرار الأصفر وافتح الصندوق لتحصل على مجموعة من العملات وتشتري كائن رخو آخر لكي تزيد من قوتك في المستويات التالية.

المميزات

  • تحتوي لعبة سلغتيرا على مئات الألغاز التي يجب أن تحلها من أجل الفوز في حرب الأركيد ثنائية الأبعاد التي تعملوها.
  • هناك العديد من الأوضاع التي يمكن أن تلعب من خلال أي منها.
  • تحتوي على تحديات يومية. فإذا استطعت إنجازها فسوف تحصل على العديد من الجوائز المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى