تحميل سناب شات بلس 2021: SnapChat Plus v4.5 APK أفضل بديل للإصدار الرسمي للاندرويد

تنزيل سناب شات بلس 2021 SnapChat Plus APK. يعتبر تطبيق سناب شات من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي وخاصةً في فئة المراهقين، ويعتمد سناب شات على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة مثل إنستقرام مع وجود الكثير من الإختلافات بينهما، وكالعادة بالنسبة للتطبيقات الرسمية، وبالرغم من المميزات الهائلة التي توفرها لك، إلا أنها تحتوي على بعض القيود المزعجة، وكذلك الحال في تطبيق سناب شات، ولهذا ظهر تطبيق جديد معدل وهو snapchat plus apk والذي يقوم بإتاحة الكثير من المميزات والخصائص غير المتوفرة في التطبيق الرسمي من سناب شات.

وبما أن تطبيق snapchat plus apk هو تطبيق معدل من سناب شات وغير رسمي، قد يظن الكثيرون أنه يحتاج إلى روت من أجل تشغيله وما إلى ذلك، ولكن في الحقيقة هذا ليس صحيح تمامًا حيث يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة فقط من خلال تحميله وتثبيته على هاتفك الأندرويد أو الآيفون، وكذلك قد يظن البعض أن استخدام snapchat plus apk قد يؤدي إلى الحظر من سناب شات ولكن هذا لا يحدث إلى قليلًا، وعلى أي حال دعونا نناقش معكم فيما يلي أهم المعلومات حول تطبيق سناب شات المعدل وطريقة تحميله بالتفصيل.

تحميل سناب شات بلس snapchat plus apk

اسم التطبيق Snapchat Plus
رقم الإصدار 4.5
حجم التطبيق 2.8 ميجابايت
أول إصدار 7 مارس 2017
المبرمج Lalu
متطلبات التشغيل Android 4.0+

SNAPCHAT PLUS APK

مميزات تطبيق Snapchat ++

سناب شات بلس

يتمتع تطبيق سناب شات بلس بالكثير من المميزات الهامة غير الموجودة في تطبيق سناب شات الرسمي، حيث أن سوف تكون مضطر إلى عمل روت أو جيلبريك على هاتفك للإستمتاع بهذه المزايا، ولكن تطبيق سناب شات بلس يوفرها لك مجانًا دون الحاجة لعمل روت، وإليك هذه المميزات فيما يلي:

  1. من خلال سناب شات بلس بلس يمكنك تحميل كافة مقاطع الفيديو والصور التي تقابلك دون الحاجة إلى استخدام أي برنامج آخر، وهذه الخاصية أيضًا غير متوفرة في التطبيق الرسمي حيث لا يمكنك تحميل الصور من سناب شات مباشرةً.
  2. كما يتيح تطبيق سناب شات فلاتر ومرشحات مميزة لإضفاء لمسة جميلة على الصور، يتيح لك سناب شات بلس بلس المزيد من المرشحات والفلاتر المخصصة والتي تساعدك على جعل الصور أفضل وأجمل.
  3. يتيح لك سناب شات بلس تحميل القصص الخاصة بالآخرين على هاتفك بكل سهولة وبالتالي فإنك لن تحتاج إلى استخدام تطبيق خارجي.
  4. يعطيك التطبيق التحكم الكامل في الصور والفيديوهات والحالات على سناب شات، حيث يمكنك إخفاء حالتك عن الآخرين بحيث لا يمكنهم رؤيتها وهذا ما لا يمكنك القيام بها في التطبيق الرسمي.
  5. من مميزات سناب شات بلس الفريدة أيضًا هي التخفي بحيث لا يمكن لأصدقائك رؤية هل أنت متوفر حاليًا أم لا، كما يمكنك مشاهدة استوري الأصدقاء دون علمهم.
  6. يمكنك استخدام سناب شات بلس بشكل مجاني تمامًا دون ظهور الإعلانات المزعجة أو الحاجة إلى عمليات شراء، كما أن التطبيق يعمل على الهاتف بسهولة دون الحاجة إلى روت أو جيلبريك وما إلى ذلك.
  7. بالرغم من أن تطبيق snapchat plus apk هو تطبيق غير رسمي إلا أنه لن يؤدي إلى حظر حسابك في سناب شات، حيث أن التطبيق يعمل مثل سناب شات العادي تمامًا مع توافر المزيد من المميزات والخصائص المفيدة.
  8. تحذير: إذا كنت تستخدم تطبيق سناب شات العادي وتطبيق snapchat plus المعدل في نفس الوقت فقد يكون هناك تعارض بينهما، كذلك عند محاولة تحديث سناب شات الرسمي قد يتوقف snapchat plus عن العمل.

تحميل snapchat plus apk وتثبيته على الأندرويد والآيفون

snapchat-plus-apk

من أجل تحميل تطبيق snapchat plus apk وتثبيته على هاتفك فأنت بحاجة إلى بضعة خطوات بسيطة جدًا، إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد فكل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق من الرابط الموجود في فقرة التحميل بالأعلى ومن ثم تثبيته على هاتفك والإستمتاع بمميزاته، ولكن على هواتف الآيفون سوف تحتاج إلى الإستعانة بتطبيق TweakBox وهو عبارة عن  متجر للتطبيقات ومن خلاله يمكنك تحميل الكثير من التطبيقات غير المتوفرة في المتجر الرسمي ومن ضمنها تطبيق snapchat plus، وإليك الشرح بالخطوات فيما يلي:

  • أولًا قم بتحميل تطبيق TweakBox على هاتفك الآيفون أو على جهاز آيباد وقم بتثبيته.

تحميل TweakBox

  • بعد ذلك قم بفتح TweakBox وقم بالبحث عن Snapchat ++ وهنا سوف تظهر لك بعض النتائج قم باختيار النتيجة التي تتوافق مع اصدار iOS لديك.
  • انتظر قليلًا حتى يتم الإنتهاء من تثبيت سناب شات بلس على هاتف الآيفون، وبعد ذلك يمكنك استخدامه والإستمتاع بكافة مميزاته.

هل يؤدي استخدام سناب شات بلس إلى حظر حسابك؟

snapchat-plus-apk

من الأمور التي تقلق الكثير من المستخدمين عند تحميل snapchat plus apk على هواتفهم، هو إمكانية الحظر بسبب اكتشاف سناب شات أنك تستخدم التطبيق المعدل، وبالفعل يقوم سناب شات بحظر الكثير من الحسابات ولكن عند انتهاء الشروط وسياسية المحتوى الخاصة بالتطبيق، مثل التصيد الإحتيالي والمضايقات ورسائل السبام الكثيرة وما إلى ذلك، ومع ذلك لا يتيح سناب شات إمكانية الإبلاغ عن المستخدمين الآخرين وهو ما يعني أن حظر الأشخاص يكون من تقدير التطبيق نفسه.

ولكن هذا لا يعني أن التطبيق يقوم بحظر أي شخص في أي وقت، كذلك لا يؤدي استخدام سناب شات بلس إلى حظرك من التطبيق، في أغلب الأحيان، ولكن يفضل إذا كنت تستخدم تطبيق سناب شات المعدل أن تقوم بحذف التطبيق الأصلي من هاتفك حتى لا يحدث تعارض بينهما مما يؤدي إلى عمل التطبيق بشكل خاطئ وكذلك عند تحديث التطبيق من متجر بلاي فقد يتسبب ذلك في أخطاء.

أسباب حظر حساب سناب شات وكيف تتجنب ذلك

هناك العديد من الأسباب الرئيسية التي قد تؤدي إلى حظر حسابك في سناب شات، وليس من بينها استخدام التطبيق المعدل، وتشمل هذه الأسباب ما يلي:

  • إرسال الكثير من رسائل السبام والرسائل غير المرغوب فيها وانتهاك شروط التطبيق.
  • نشر محتوى مضلل أو غير قانوني على حسابك في سناب شات، ويشمل ذلك محتوى العنف أو التخريب أو أي كلام يحرض على الكراهية وما إلى ذلك.
  • إضافة عدد كبير جدًا من الأصدقاء برقم هاتف أو بريد إلكتروني لم يتم التحقق منه.

هذه هي أبرز الأسباب التي قد تؤدي إلى حظر حسابك في سناب شات، ونادرًا ما يتم حظر الحسابات لأسباب أخرى مثل عمل الروت للهاتف أو استخدام تطبيقات معدلة وما إلى ذلك، ومع ذلك تظل هناك إمكانية لحدوث ذلك ولهذا عليك الإنتباه لهذا الأمر جدًا، ومن الجيد أنه يمكنك تجنب الحظر على سناب شات تمامًا من خلال عدة خطوات بسيطة جدًا وأهمها بالطبع هو عدم مخالفة شروط التطبيق عدم نشر محتوى سبام أو محتوى مضلل وعدم مضايقة الآخرين وما إلى ذلك.

كذلك من الهام جدًا تأكيد الحساب الخاص بك في التطبيق من خلال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وإثبات ملكيتهما حيث أن ذلك لا يستغرق منك سوى دقائق معدودة، وللعلم بالرغم من أن إحتمالية حظر الحساب بسبب استخدام التطبيق المعدل منخفضة إلى حد ما إلا أن ذلك يعتبر مخالفة واضحة لشروط التطبيق لذلك يجب عليك استخدام حساب بديل غير حسابك الأصلي عند استخدام snapchat plus apk من أجل حماية حسابك، أما إذا تم حظر حسابك في سناب شات فمن الممكن أن يتم إعادته بعد مدة بسيطة ولكن سوف تتم حذف المخالفة مثلًا المنشورات أو الرسائل المخالفة وما إلى ذلك، وفي بعض الأحيان قد يتم حذف الحساب نهائيًا إذا كانت المخالفة جسيمة.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.