تطبيقات أندرويد

تحميل سبيرال بيتي Spiral Betty .APK 3.0 إضافة الفن الحلزوني على الصورة!

يمكنك الأن تنزيل برنامج سبيرال بيتي spiral betty .APK أحدث إصدار بحجم 5.23 ميجابايت. فنحن هنا لا نتحدث عن برنامج عادي متخصص في تعديل الصور، ولكننا نتحدث عن برنامج يقوم بإضافة نوع واحد من التعديلات، ولكنه مطلوب في كثير من المناسبات، ومطلوب في أوساط من يستخدمون منصات التواصل الاجتماعي ويردون أن يبتكرون شيء جديد في صورة البروفايل الخاصة بكل منهم.

عندما نتحدث عن فكرة تعديل الصور، فإنه أول ما يخطر في بالك هو استخدام برنامج فوتوشوب. وعلى الرغم من نجاح هذا البرنامج في مجال تعديل الصور على صعيد الكمبيوتر وأجهزة المحمول، إلا أن برنامج سبيرال بيتي يقدم لك الفلتر الحلزوني المميز الذي يبحث عنه الكثيرون، وهذا الفلتر المتواجد في spiral betty قد لا يكون متواجدا في الكثير من برامج تعديل الصور الأخرى على الرغم من انتشارها وكثرتها.

spiral betty
برنامج spiral betty

تنزيل سبيرال بيتي 2023

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
التطبيق

Spiral Photo & Video Editor

آخر تحديث 3.0 (2 ديسمبر 2022)
الحجم 5.23 ميجابايت
الحِزمة maa.photo_editor.spiral_betty

من هنا حمِّل برنامج سبيرال بيتي apk (ميديافاير): maa.photo_editor.spiral_betty=3.0.APK بحجم 5.23 ميجابايت.

شرح برنامج spiral betty بالتفاصيل والصور

عندما تقوم بتحميل البرنامج من أي رابط من الروابط السابقة، فإن أو ما تجده هي الشاشة السوداء التي تعتبر هي نقطة البداية في البرنامج، والتي تأتي على النحو المبين في الصورة التالية.

برنامج spiral betty
اختيار الصورة أو الفيديو

ومن الملاحظ في الصورة السابقة أنها مكونة من ثلاثة أقسام، أو بالأحرى ثلاثة خيارات. حيث يمكنك استجلاب صورة من داخل المعرض الخاص بهاتفك الذكي، أو يمكنك تشغيل الكاميرا لكي تلتقط صورة وتطبق عليها الفلتر الحلزوني على الفور. أو يمكنك إدخال فيديو على البرنامج لكي تطبق عليه الفلتر. وأيا كان خيارك من هذه الخيارات فلابد من أن توافق على كل الأذونات التي يطلبها منك البرامج لكي تتمكن من استخدامه، حيث يجب عليك أن توافق على وصول البرنامج إلى ملفات الوسائط المتعددة لديك، أي الصور ومقاطع الفيديو المخزنة على ذاكرة الهاتف الذكي.

بالإضافة إلى الموافقة على استخدام الكاميرا حتى تتمكن من فتحه من خلال البرنامج لكي تطبق الفلتر كما ذكرنا سابقا. فكل ما عليك هو اختيار أي قسم من الأقسام الموضحة في تلك الصفحة. فإذا نقر على خيار الصور، فسوف تفتح أمامك مجموعات الصور التي توجد في معرض الصور الخاص بك بعد الموافقة على الأذونات سالفة الذكر. وعليه فسوف تختار أنت الصورة الشخصية التي تريدها، ولتكن مثل الصورة التالية التي اخترتها لتكون مثلا نطبق قوة البرنامج عليه ولترى انت الفرق بنفسك.

برنامج spiral betty للاندرويد
اختيار الصورة من المعرض

لكي تختار أي صورة مثل الصورة السابقة فسوف تنقر عليها من خلال معرض الصور الذي يظهر لك بعد إتمام الخطوة الأولى. وبعد لحظات سوف تظهر لك الصورة في ثوبها الحلزون الجديد كما هو ظاهر من الصورة التالية.

برنامج spiral betty apk
إضافة الفلتر الحلزوني

من خلال الشريط المتواجد في أسفل الصورة، سوف تجد كرة صغيرة، وبتحريكها يمينا ويسارا سوف تتحكم في قوة الشكل الحلزوني إن كنت تريده رفيعا خفيفا أو سمينا سميكا. ويمكنك النقر على أيقونة SWAP لتحول ألوان الصورة إلى الألوان النيجاتيف التي تجدها في فيلم الصور الموجود لدى المصور في الاستوديو. بالنسبة للأيقونات التي توجد في الأسفل فسوف تمكنك من التحكم في ألوان الصورة على النحو المبين في الصورة التالية.

برنامج spiral betty تحميل
تغيير اللون

حيث يمكنك تحويل ألوان الصورة إلى اللون الذي تريده، إذ يوج مدرج للألوان يمكنك من اختيار اللون ودرجته التي تراها مناسبة للصور. وبعد الانتهاء من تعديل، انقر على زر تحميل الصورة على الجهاز، وهو زر EXPORT المتواجد في قمة شاشة التطبيق في أقصى جهة اليمين.

المميزات

  • يمنحك تطبيق spiral betty الفرصة في تحويل صورتك الشخصية إلى عمل لولبي حلزوني رائع.
  • التطبيق سهل للغاية، فمن خلال مجموعة من النقرات البسيطة تصل إلى مرادك، وفي خلال لحظات فقط.
  • تم تطوير هذا التطبيق على يد مجموعة من المتخصصين في مجال تعديل الصور، والذين لهم سوابق أخرى ناجحة في هذا المجال.
  • يمكنك تطبيق التعديل اللولبي المتميز على الصور أو على الصور التي يتم التقاطها من الكاميرا في الوقت الحالي أو يمكنك تطبيقه على مقاطع الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى