تحديثات النظام الرسميةأخبار التقنيةاندرويد 12.0

تحديث اندرويد 12 مع Realme UI 3 أصبح متاح رسميًا لهاتف Realme C25 بإصدار مستقر!

في الوقت الحالي، ما زال هناك العديد من مستخدمي هواتف ريلمي الذين ينتظرون تحديث Realme UI 3 المستقر والذي يأتي جنبًا إلى جنب مع نظام تشغيل اندرويد 12. الشركة الصينية قد قامت منذ فترة بمشاركة قائمة هواتفها الذكية المؤهلة للحصول على النظام الأخير أثناء الفترة القادمة، ولكنها رغم ذلك لم تقم بتحديد مواعيد ولو حتى تقريبية لموعد وصول هذه التحديثات، لذلك من آنٍ لآخر تفاجئ المستخدمين بإرسال النظام لأحد هواتفها. وبعد أن قامت الشركة ببدء برنامج Realme UI 3 التجريبي للهاتف في شهر فبراير الماضي، اليوم أرسلت ريلمي تحديث اندرويد 12 لهاتف ريلمي سي 25 المستقر مع واجهة النظام الأخيرة بنسخة مستقرة.

ريلمي سي 25 (اندرويد 12)

إذا كنت لا تعرف، سلسلة Realme C عبارة عن أجهزة الفئة المنخفضة جدًا من ريلمي، ولكنها رغم ذلك عادةً مع تأتي مع عتاد داخلي ومواصفات جيدة جدًا نظرًا إلى سعرها الرخيص حاليًا مقارنةً مع الهواتف الأخرى في نفس الفئة السعرية، ولكن بالطبع هذا يأتي مقابل تحديثات قليلة نسبيًا إذا ما قمنا بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى. هاتف Realme C25 قد تم الإعلان عنه في مارس 2021 الماضي مع نظام اندرويد 12 بجانب واجهة Realme UI 2 من الصندوق، وبعد أكثر من عام من صدور الهاتف حصل أخيرًا على تحديثه الرئيسي الأول بنظام التشغيل، تحديث اندرويد 12 مع واجهة Realme UI 3.

ريلمي سي 25 تحديث اندرويد 12

تحديث Realme UI 3 لهاتف Realme C25 بإصداره المستقر قد بدأ في الوصول اليوم لمستخدمي الهاتف بدءً من إندونيسيا، وقريبًا سيكون متوفر في بقية المناطق حول العالم، علمًا أن التحديث الجديد قد وصل للمستخدمين برقم إصدار RMX3191_11_C.02 كما أنه قد جاء بحجم 3.56 جيجابايت. لا تتعجب مع ذلك بسبب الحجم الكبير لأننا نتحدث هنا عن إصدار جديد كليًا لنظام التشغيل، وكذلك واجهة مستخدم جديدة أيضًا. لذا، أنصحك بشِدة قبل بدء التحميل من التأكد أن هاتفك متصل بإنترنت ذو اتصال مستقر مع سرعة تحميل مناسبة لتجنب أي انقطاع أثناء تحديث الهاتف إلى النظام الأخير.

أما عن قائمة المميزات الجديدة مع تحديث اندرويد 12 لهاتف ريلمي C25، فيُمكنك أن تتوقع بعض الأشياء الرائعة مثل نظام الودجت الجديد من اندرويد، تأثيرات متحركة جديدة أثناء التنقل بين التطبيقات ووظائف النظام، تصميم أيقونات جديد ثلاثي الأبعاد، إيموجي Omoji الجديدة من ريلمي، تغيير ألوان إعدادات النظام اعتمادًا على الخلفية المستخدمة لديك الآن، والعديد من الإضافات المثيرة الأخرى.

كيفية تحديث هاتفك إلى Realme UI 3 (خطوة-بخطوة)

عندما تتلقى إشعار وجود تحديث جديد، نفِّذ إذًا الخطوات التالية:

  • افتح إعدادات الهاتف
  • اذهب إلى تحديثات النظام
  • إذا وجدت أي تحديث جديد، انقر على تنزيل الآن أو Downlaod Now
  • انتظر حتى ينتهي الهاتف من التحميل والتثبيت
  • سيطلب منك الهاتف عمل إعادة تشغيل لاستكمال تثبيت التحديث الأخير
  • الآن لديك أحدث نظام تشغيل على هاتفك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى