ألعاب أندرويد

تحميل Bike Blast .APK 4.13.0 “بايك لاست 2023” لعبة صب واي بشكل جديد!

هنا روابط تنزيل لعبة بايك بلاست Bike Blast .APK أحدث إصدار بحجم 113 ميجابايت. فنحن نعلم جيدا كم الشهرة والنجاح منقطع النظير الذي حققته لعبة صب واي على مدار ما يقرب من خمسة عشر عاما. فسوف تملك اليوم الفرصة في أن تلعب اللعبة التي طالما أضعت الساعات في لعبها في الماضي ولكن بشكل جديد. فهي اللعبة المقدمة إليك في هذا المال التي تعتمد أولا وأخيرا على السرعة وسرعة البديهة.

إن لعبة بايك بلاست هي واحدة من العاب صب واي. فبعد النجاح الضخم الذي حققته اللعبة المذكورة فقد ظهرت مجموعة أخرى من الألعاب التي تتبع نفس الطريقة والنهج الذي لاقى قبول اللاعبين بالملايين من جميع أنحاء العالم على منصة الكمبيوتر والهواتف الذكية. حيث تعتمد لعبة Bike Blast على فكرة الجري غير المحدود وتفادي العقبات محققا أعلى مقدار من النقاط وتنافس اللاعبين الأخرين على الاسكور بورد.

Bike Blast
لعبة Bike Blast

تحميل Bike Blast

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل العبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Bike Blast- Bike Race Rush
آخر تحديث 4.13.0 (24 يونيو 2023)
الحجم 113 ميجابايت
الحِزمة com.aceviral.bmxblast
حمِل من هنا لعبة bike blast apk: تنزيل com.aceviral.bmxblast.APK أحدث إصدار بحجم 113 ميجابايت. 

جولة داخل لعبة Bike Blast

لعبة Bike Blast
مركبات متنوعة كعقبات في الطريق

لا تقلد لك اللعبة لعبة صب واي المعروفة على مستوى العالم وحسب، بل إنها تقدم لنا أيضا تجربة لعبة سباق بين الدراجات. حيث تقع عليك مهمتين في غاية الأهمية وهما سباق الدراجات الأخرى التي توجد حولك، والتي تسير معك في نفس الطريق، وأيضا تتفادى العقبات المختلفة التي سوف تقابلها في طريقك. فكما أن تلك العقبات سوف تكون شيئا مزعجا  بالنسبة لك لو لم تتمكن من مفاداتها، فهي أيضا سوف تكون مزعجة بالنسبة للاعبين الآخرين، وسيكون ذلك بمثابة نقطة قوة في صالحك.

فسوف تدخل في سباقات محتدمة تضم مجموعة من اللاعبين من جميع أنحاء العالم، من الممكن أن تضيف إلى طعم تلك المنافسة بهارات من نوع خاص، وأقصد هنا أن تتنافس مع الأصدقاء، فكم هو ممتع أن تتفوق على صديقك المقرب في هذا السباق المليء بالعقبات. حيث يجب عليك مراوغة تلك العقبات بأكثر من طريقة. فهذا هو مفتاحك نحو الفوز في السباق.

إن السر في الفوز في سباق Bike Blast هي ألا تركز على سباق الآخرين كما هو الحال في ألعاب السباق الأخرى، ولكن الفارق هنا هو أنك تركز على تخطي العقبات، تماما مثلما هو الحال في لعبة صب واي وتيمبل رن وكل الألعاب التي تأتي على هذه الشاكلة. وهذا ما يوضح فكرة أن اللعبة التي بين يديك الآن تقدم لك فكرة صب واي ولكن بشكل مختلف تماما. لذلك، إذا نظرت إلى الصفحة الخاصة بها على جوجل بلاي فسوف تجد أنه تم تحميلها أكثر من خمسين مليون مرة، وهذا بخلاف عدد مرات تحميلها على المنصات الأخرى.

المميزات

تنزيل لعبة Bike Blast
قوى مساعدة كثرة،،، سوف تساعدك في السباق
  • سوف تتجول في شوارع المدينة الرائعة مع فريق من راكبي الدراجات، حيث تلعب هنا في سباقات ومن الممكن أن تلعب لعب تعاوني.
  • سوف تسر على القضبان وتتخطى العقبات التي تظهر أمامك على حين غفلة.
  • سوف تتخطى العقبات بأكثر من طريقة وحيلة وليس بطريقة واحدة. حيث تقفز فوق العقبات وكأنك طائر ومن الممكن أن تعبر من تحتها ومن الممكن أيضا أن تراوغها كما يراوغ لاعب كرة القدم غريمه.
  • في بعض الأحيان تتبع بعض الحيل التي تؤدي إلى الانفجار في العقبات من أجل تخطيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى