ألعاب أندرويد

تحميل Jetpack Joyride .APK 1.81.1 “جيت باك جوي رايد 2023” جري ومغامرات!

هنا روابط تحميل لعبة جيت باك جوي رايد Jetpack Joyride .APK أحدث إصدار بحجم 159 ميجابايت. فهل أنت من هواة العاب الجري، فإليك واحدة من أقوى تلك الألعاب، وهي اللعبة التي سوف نتعرض لتفاصيلها في تلك السطور القليلة. حيث الجري ولا شيء غير الجري. ولكني غير دقيق في كلامي هذا، لأن هذه اللعبة تحتوي على الكثير من الأمور.

هل تعرف العاب صب واي، فهي عبارة عن مجموعة من الألعاب التي تقلد فكرة اللعبة الشهيرة في فكرة الجري غير المحدود، حيث الهروب من العقبات التي تقابلك في طريقك. ولكن تضيف كل لعبة من تلك الألعاب شيئا جديدا لتلك الفكرة. وهكذا هو الحال بالنسبة للعبة Jetpack Joyride. فسوف تتعرف عليها عن كثب في هذا المقال. فهيا نتعرف على خباياها.

Jetpack Joyride
لعبة Jetpack Joyride

تنزيل جيت باك جوي رايد apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Jetpack Joyride

آخر تحديث 1.81.1 (31 أغسطس 2023)
الحجم 159 ميجابايت
الحِزمة com.halfbrick.jetpackjoyride
هنا تحميل لعبة jetpack joyride apk: تنزيل com.halfbrick.jetpackjoyride.APK أحدث إصدار بحجم 159 ميجابايت. 

شرح لعبة Jetpack Joyride بالفيديو والصور

قم بتحميل لعبة من أي رابط من الروابط السابقة، وعندما تقوم بتحميل اللعبة يتم تثبيتها على الجهاز بشكل تلقائي، أو تقوم أنت بتثبيتها بنفسك إن كنت قد حملتها من ملف الاي بي كي. وعلى كل، عندما تقوم بفتحها تظهر لك الصورة التالية.

لعبة Jetpack Joyride
تحديد العمر

وتحتوي تلك الصورة على معلومتين، أول معلومة هي مجرد طلب من اللعبة، وهي تحديد عمرك عن طريق الشريط المبين في منتصف تلك الصورة. وما عليك سوى سحب المؤشر من اليسار إلى اليمين حتى تصل إلى عمرك الحقيقي. وهي مجرد معلومة أرى أنها بلا فائدة، أو غير مؤثرة على مجريات الأحداث في اللعبة. أما بالنسبة للمعلومة الثانية هي سياسة الاستخدام وسياسة الخصوصية التي يمكنك الاطلاع عليهم من خلال روابطهم الموجودين في أسفل نفس الصورة. وبعد تحديد العمر سوف تنقر على زر الموافقة لتنتقل إلى الخطوة المتمثلة في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Jetpack Joyride
تحميل ملفات اللعبة

وهي عبارة عن شاشة فاصلة لكي تستعد اللعبة للعمل على جهازك. وكحال كل الألعاب تقريبا تقدم لك اللعبة بعض التعليمات أو المساعدات، يمكنك التقاطها بنظرك سريعا ريثما تبدأ اللعبة. وهي بسيطة للغاية، فهي عبارة عن الجري، فلا يوجد أنشطة أخرى سوى الجري. وعلى الرغم أيضا من أنها جري غير محدود، إلا أن الجري هنا يصاحبه هدف. حيث يختلف الهدف بحسب المستوى الحالي. فيمكنك الدخول على شاشة التعليمات لكي تعرف على المهام المطلوبة منك. انظر إلى الصورة التالية.

لعبة Jetpack Joyride للاندرويد
جري بلا حدود وتحدي العقبات

هنا تبدأ البداية الفعلية للعبة. حيث ينطلق بطل لعبة جيت باك جوي رايد في طريقه مطلقا النيران بطريقة تلقائية كما هو حال الجري الذي يتم هو الآخر بشكل تلقائي. ولكن لا تستمر في المستوى إلا عندما تنقر على الزر الموجود على شكل شرطتين رأسيتين في قمة الشاشة في أقصى جهة اليمين. وهنا تنتقل إلى صفحة أخرى تتعرف من خلالها على المهمات المطلوبة منك. فمثلا في المستوى الأول مطلوب منك تجميع 150 قطعة معدنية، وحينما تتمكن من إنجاز تلك المهمة تتمكن من الانتقال إلى المستوى التالي. ولا تنسى اتقاء شر العقبات المتنوعة التي تقابلك. ويمكنك ملاسمة اللعبة على الطبيعة من خلال الفيديو التالي.

المميزات

  • قم بالحصول على الجيت باكس من أجل الطيران والهروب من العقبات.
  • قم بالطيران وسط أمواج عديدة من العقبات، فهناك الكثير من العقبات التي لن تمكن من التغلب عليها عن طريق إطلاق النيران.
  • أكمل المهمات، حيث تتنوع المهمات في لعبة Jetpack Joyride حتى لا تشعر بالملل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى