تحميل Super Cats .APK 1.0.158 “سوبر كاتس 2023” القطط الشرسة!

هنا روابط تحميل لعبة سوبر كاتس Super Cats .APK أحدث إصدار بحجم 860 ميجابايت. فإن كنت تريد أن تلعب لعبة تكتمل فيها عناصر الحماس والإثارة كما تعرفها في لعبة ناروتو سينكي، فعليك بتلك اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال. فعليك أن تكون على استعداد لخوض حرب قوية ضد الأعداء. ولكن يجب يا صديقي أن تكون ملما بقواعد اللعبة لكي تكون في المقدمة دائما.

تعرفنا على معاني الإثارة والتشويق والمعارك القوية الممتعة في ألعاب ناروتو وغيرها من الألعاب التي لاقت استحسان قطاع عريض من جمهور الألعاب الالكترونية على الهواتف الذكية. وها نحن نزيد من الشعر بيت عن طريق لعبة Super Cats التي نقدمها لك في هذا المقال، والتي تدخلك في مجموعات كثيرة من المهمات المتتنوعة التي تظهر فيها الكثير من المهارات.

Super Cats
لعبة Super Cats

تنزيل سوبر كاتس apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Super Cats
آخر تحديث 1.0.158 (26 سبتمبر 2023)
الحجم 860 ميجابايت
الحِزمة com.happyuniverse.pub.cats
حمّل من هنا لعبة super cats apk: تنزيل com.happyuniverse.pub.cats.APK أحدث أصدار بحجم 860 ميجابايت. 

بالصور والتفاصيل، شرح لعبة Super Cats

يتاح في هذه اللعبة إنشاء حساب، وتعتبر هذه الخطوة بمثابة خطوة أساسية لكي تتمكن من إكمال المتعة فيها. حيث عندما تقوم بتحميل اللعبة تثبيتها على الجهاز، ثم تقوم بفتحها على شاشة تقابل الشاشة المتمثلة في الصورة التالية.

لعبة Super Cats
تسجيل الحساب على اللعبة

فقط قم بتدوين بيانات حسابك الشخصي على منصة فيسبوك، حيث تقوم بكتابة الاسم والباسوورد. أو تقوم بالنقر على ايقونة جوجل لكي تقوم بالتسجيل على اللعبة من خلال حسابك عليه. ومن الممكن ألا تقبل اللعبة تسجيل الحساب في بداية الأمر، وذلك بأن تبلغك بأنه حدث خطأ ما في توين الاسم أو كلمة المرور وذلك على مستوى التسجيل عبر حساب فيسبوك. وإذا حدث معك هذا الأمر فعليك بإعادة المحاولة مرة أخرى حتى تكتمل عملية التسجيل وتنتقل إلى اللعبة ذاتها، وهي متمثلة في الشاشة الظاهرة في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Super Cats
توجيه القطط

تلاحظ في الصورة السابقة شكل خريطة أرض المعركة في قمة الصورة في أقصى جهة اليسار. وهنا تستطيع تحديد موقعك وتستطيع في نفس الوقت تحديد موقع العدو الذي يجب عليك الهجوم عليه والتخلص منه، وهذا هو الهدف من اللعبة. وأسفل هذه الخريطة يوجد زر وهمي على شكل دائرتين واحدة داخل الأخرى. وعليك بوضع إصبعك على الدائرة الصغرى وتوجيهها في الاتجاه الذي تود أن تتجه إليه القطة القائدة في لعبة سوبر كاتس. وعليك الذهاب بالقطة إلى الدائرة الصفراء التي تراها على الجانب الأخر من نفس الصورة. حيث يجب عليك الذهاب إلى الدوائر الصفراء واحدة تلو الأخرى، فهي بمثابة الأهداف الصغيرة التي توصل إلى الهدف الأكبر، وهو الذي سوف نتحدث عنه في الصورة التالية.

سوبر كاتس
إطلاق النيران على القطط الأعداء

أثناء رحلتك إلى أرض العدو، وبينما تذهب إلى الدوائر الصفراء التي تظهر على أرض المعركة، تظهر لك مجموعة من الكائنات المعادية، وهي القطط الصغيرة الملونة باللون الأحمر كما تراها في الصورة السابقة. ووقتئذ تظهر القطط الزرقاء المعاونية لك. وفي نفس الوقت أيضا يظهر زر توجيه الضربات على الجانب الأيمن من الصورة. وهو عبارة عن سهم تقوم بتوجيهه نحو أي قطة من القطط المعادية من أجل توجيه ضربة موجعة لهم. وتظل على هذا الحال حتى تتخلص منهم ثم تتوجه إلى قاعدة العدو وتقوم بتدميرها وبالتالي تكون أنت المنتصر في نهاية الجولة.

المميزات

  • من ضمن المميزات التي تفرق بالنسبة لي في لعبة Super Cats أنها لعبة سريعة الوتيرة تأخذ الطابع الكرتوني مما يجعلها لعبة خفيفة بعيدة كل البعد أن أجواء التوتر الموجودة في ألعاب أخرى.
  • طريقة لعب مبتكرة مميزة وسهلة في نفس الوقت.
  • يمكنك اللعب في معركة مكونة من ثلاثة لاعبين لزيادة حدة وقوة المنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى