ألعاب أندرويد

تحميل Naruto Senki .APK 2.1.4 “ناروتو سينكي 2023” مغامرات وقتال وأشياء أخرى!

هنا روابط تنزيل لعبة ناروتو سينكي Naruto Senki APK أحدث إصدار رابط مباشر بحجم 102 ميجابايت. واستمتع مع واحدة من ضمن العاب قتالية القليلة التي اشتهرت على مستوى العالم ويلعبها الملايين حول العالم من جميع البقاع لما تقدمه للاعبيها من مغامرات قتالية على الرغم من توافرها في ألعاب أخرى إلا أنها ما زالت تحتفظ لنفسها بطابعها الخاصة الذي لا ينافسها فيه أحد.

إن كنت تريد لعبة قتالية تتوفر فيها جميع عناصر المتعة والإثارة والتشويق التي تبحث عنها في هذا النوع من الألعاب، وخفيفة في نفس الوقت على الجهاز، فعليك بلعبة ناروتو سينكي. فمن خلال Naruto Senki سوف تعيش مغامرات لا مثيل لها. وسوف تملك الفرصة في اختيار الأبطال الذين يشكلون الفرقة التي سوف تقاتل بها في أراضي المعارك المحفوفة بالمخاطر.

Naruto Senki
لعبة Naruto Senki

تنزيل ناروتو سينكي

اللعبة Naruto Senki
آخر تحديث 2.1.4 (13 أغسطس 2022)
الحجم 102 ميجابايت
الحِزمة net.zakume.game
حمِل من هنا لعبة : net.zakume.game-2023.APK أحدث إصدار بحجم 102 ميجابايت. 

لعبة Naruto Senki للاندرويد

تحيط بأرض المعركة النيران من كل ناحية. وهي النيران التي تطلقها من الأسلحة التي يحملها أعضاء فريقك المكون من مجموعة من النينجا القتلة المحترفين. ولكن احذر النار التي قد تحرقك القادمة من الأعداء المحيطين بك في كل مكان على أرض المعركة. فسوف تقابلهم من كل حدب وصوب وبصفة مستمرة طالما الجولة مازالت مستمرة. حيث تنموا أحداث قصة اللعبة في قرية الورق الخشبية التي تشهدت الكثير من الأحداث الصعبة، والتي أدت في النهاية إلى خوض تلك المعارك.

لعبة Naruto Senki
صورة من داخل اللعبة

استمتع مع لعبة naruto senki بتجربة قتالية تشبه إلى حد كبير لعبة ميتال سلج. حيث تعيش هنا تجربة الحرب التي تقارب ألعاب الأركيد أو ألعاب الأسطح والممرات. كما يمكنك أن تلعب اللعبة في جميع الأوقات وبدون انترنت. وهذا يعني متعة وإثارة لا تتوقف مهما كانت الظروف. فكل ما تحتاج إليه هو جهاز أندرويد سواء هاتف ذكي أو جهاز لوحي (تابلت) وتحميل اللعبة من الروابط التي تم تدوينها في فقرة التحميل.

وعلى الرغم من أن شكل الجرافيك في اللعبة يعتبر بدائي نوعا من وجهة نظر بعض اللاعبين، إلا أن ذلك لم يقلل من شعبيتها في أوساط محبي الألعاب القتالية وألعاب المغامرة لما تقدمه من معارك تتوفر فيها المواصفات التي يتمناها كل لاعب. حيث تثير بداخلك الرغبة في الانتقام والسعي إلى إكمال المراحل لتنتقل إلى المرحلة التالية. ومن الممكن أن تقضي أطول وقت أمام شاشة الهاتف الذكي طالما تلعب تلك اللعبة.

يمكنك تكوين فريق مكون من أقوى أبطال النينجا لكي يكون لك الغلبة على الأعداء مهما تبلغ قوة أي منهم. كما يمكنك الاستعانة بأفراد النينجا ذوات القدرات الخاصة مجانا. فكل هذا متاح وأكثر في اللعبة، ويمكنك التعرف أكثر عليها عن طريق مطالعة الفيديو التالي.

المميزات

  • تم فتح جميع الحركات والأبطال في اللعبة مع نزول التحديث الجديد، ويعني ذلك المزيد من المتعة الإثارة والتنوع المطلوب في هذا النوع من الألعاب.
  • يمكنك الحصول على عدد غير محدود من العملات المعدنية التي تشتري بها المزيد من الأبطال والعناصر التي سوف تحتاجها اثناء رحلتك في أراضي المعارك المختلفة.
  • تم فتح جميع ملابس وملحقات الأبطال لتزين بها أبطال فريقك ليظهروا بالصورة التي تريدها.
  • يوجد في اللعبة مهارة التهدئة التي سوف تحتاجها في الكثير من المواقف.
  • يمكن أن تغادر المعركة وتفقد حياتك، وهذا ما يزيد من الحماس في اللعب ومن حرصك على أن تكون أنت الأفضل في المعركة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى