ألعاب أندرويد

تحميل Tennis Clash .APK 4.22.0 “تنس كلاش 2023” أين عشاق اللعبة؟!

هنا روابط تحميل لعبة تنس كلاش Tennis Clash .APK أحدث إصدار 183.72 ميجابايت. فمن الممكن أن تكون من عشاق تلك اللعبة أو حتى من غير العالمين بها. فهذا لا يهم، فالمهم أنك سوف تستمتع بتلك اللعبة المقدمة إليك هنا بكافة قواعدها الحقيقية تماما مثل ألعاب كرة القدم المعروفة كلعبة فيفا الفيتنامية على سبيل المثال لا الحصر.

على الرغم من الفكرة العبقرية التي تكمن وراء لعبة Football Manager Mobile، والتي تتلخص في كونك مديرا فنيا في عالم كرة القدم، إلا أنها لا تقدم اللعبة بقواعدها وشكلها المعهود. وهذا على عكس لعبة تنس كلاش الواقعية. والتي تقدم لنا شكل لعبة المضرب المعروفة بكافة قواعدها. حيث تتمتع بجرافيك عالي الجودة يقارب الحقيقة بنسبة كبيرة.

تنس كلاش
لعبة تنس كلاش

تنزيل تنس كلاش apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Tennis Clash: Multiplayer Game

آخر تحديث 4.22.0 (19 نوفمبر 2023)
الحجم 183.72 ميجابايت
الحِزمة com.tfgco.games.sports.free.tennis.clash
هنا رابط تحميل tennis clash apk: تنزيل com.tfgco.games.sports.free.tennis.clash.APK

شرح لعبة Tennis Clash بالصور والفيديو

قم بتحميل لعبة تنس كلاش من خلال أي رابط من الروابط المباشرة التي توجد في فقرة التحميل السابقة. فكل ما عليك هو الضغط على الرابط الذي ترى أنه مناسب بالنسبة لك. وعندما تفتحها على شاشة هاتفك الذكي فسوف ترى الصورة التالية.

Tennis Clash
تحميل باقي ملفات اللعبة

يتم عرض بعض النصائح في آخر الشاشة كما ترى من الصورة السابقة. ويجب أن تعطي اهتماما لهذه النصائح من أجل التفوق في اللعبة، ولا سيما في المواجهات المباشرة. بالإضافة إلى أن اللعبة تقوم بتحميل باقي ملفاتها. وهنا تنتظر للحظات حتى تنتقل إلى الحصة التدريبية. وفي البداية سوف تتدرب وحدك على بعض المهارات على النحو المبين في الصورة التالية.

تنزيل Tennis Clash
التدريب المنفرد

يتم وضع جهاز إطلاق الكرات في الجهة المقابلة لك، وبالطبع يمثل اللاعب الظاهر في الصورة السابقة الشخصية التي سوف تلعب بها. فأنت من سيكون مسئول عن تحريك هذا اللاعب وتوجيه الضربة بالمضرب من خلاله. وكن على علم أنه سيتم إملائك بعض النصائح عن طريق الرسائل القصيرة التي تم تدوينها في قمة الصفحة كما ترى أمامك. وهي عبارة عن أهداف يجب عليك تحقيقها وإكمال الكرات الصفراء التي توجد في قمة الشاشة حتى تتمكن من الانتقال إلى المستوى الثاني من التدريبات. وهو المستوى المبين في الصورة التالية.

تنزيل تنس كلاش
التدريب مع مدرب

وهنا تتدخل المدربة الخاصة بك في التدريبات وسوف تكون هي خصمك. وعليك إدخال هدفين في أرضها لكي تتمكن من تخطي هذه المرحلة من التدريب، مع إملائك بعض الأهداف الصغيرة الخاصة بقوة الضربة وحسن توجيهها والتحرك من طرف الملعب إلى المنتصف وغيرها من التعليمات.

وأهم تلك التعليمات هي كيفية تصويب الكرة، وهذا هو أول شيء ستتعلمه في لعبة Tennis Clash. حيث يجب عليك مسح الشاشة من الأسفل إلى الأعلى بسبابتك. ومن هنا تحدد اتجاه الضربة وقوتها وارتفاعها. ومع التدريبات العديدة سوف تتمكن من تنفيذ ضرب الضربة المثالية، وكذلك ستتمكن من صد الضربات الموجهة إليك من قبل المدربة ومن قبل المنافسين فيما بعد. وتستطيع التعرف أكثر على اللعبة وخفاياها من خلال مقطع الفيديو التالي.

المميزات

  • يمكنك أن تلعب في وضع متعدد اللاعبين الذي يتيح لك اللعب مع لاعبين مختلفين وحقيقيين من جميع أنحاء العالم.
  • تتميز اللعبة بأنها سريعة الوتيرة مما يزيد من قوة وحدة المنافسة.
  • كلما تقدمت أكثر في تنس كلاش تمكن من الحصول على العملات المعدنية وعلى الجواهر التي تمكنك من الحصول على المضارب الأعلى جودة، والتي تستفيد منها في اللعب مع أقوى اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى