ألعاب أندرويد

تحميل امتداد Worm World Connect “إصدار 2023” تنزيل إضافة لعبة الدودة وألعاب أخرى

هنا روابط تحميل امتداد ورم ورلد كونكت worm world connect .APK أحدث إصدار. كما تتمكن من تحميل اضافة اللعبة على جوجل كروم من أجل الحصول على تجربة لعب أقوى وأفضل. فنحن نعلم تلك اللعبة باسم لعبة الدودة. وقد كانت موجودة على الهواتف القديمة التي كانت تعمل بالأزرار بشكل أساسي على تلك الهواتف ولكنها توجد الآن على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر بثوبها الجديد.

وهو الثوب المعروف باسم wormate.io. حيث توجد نسخ وإصدارات عديدة لتلك اللعبة. ولكن تعديل worm world connect المقدم إليك في هذا المقال مقدم للنسخة المذكورة. ويمكنك من خلال تلك الإضافة أن تعيش في تجربة مختلفة في تلك اللعبة التي تزداد فيها المنافسة على تكبير حجم الدودة، وعلى التنافس مع الآخرين الذين سبقوك فيها، والذين سوف يحاولون ابتلاعك.

تنزيل امتداد ورم ورلد كونكت

  • تنزيل الامتداد على جوجل كروم: Google chrome.
  • تنزيل الامتداد على فايرفوكس: Firefox.
  • تنزيل الامتداد على سفاري: Safari.
worm world connect
إضافة worm world connect

 

شرح امتداد worm world connect

الفكرة هي أنك تقوم بتنزيل الإضافة على جوجل كروم، وتتمتع بسيرفرات جديدة تضيف لك تجربة لعب مختلفة عن التي تخوضها في اللعبة العادية. حيث تكتسب المزيد من الإمكانيات التي تعينك على مواجهة الديدان الأخرى التي تحوم في نفس المنطقة، والتي تتعرض لخطرها إذا ما اقتربت منك. ولاسيما وأنها تداهمك على حين غفلة دون أن تشعر. وأيضا تعطيك تجربة لعب مختلفة في ألعاب أخرى مسلية.

قم بتحميل worm world connect على الامتداد المناسب للمتصفح الذي تتعامل معه. وفي الشرح التالي سوف نشرح كيفية استخدام هذا الامتداد على متصفح جوجل كروم، وينطبق هذا الشرح على أي متصفح أخر. فعندما تقوم بالنقر على الرابط الخاص بتحميل الامتداد على هذا المتصفح الموجود في فقرة التحميل السابقة، فسوف تقابل عزيزي القارئ الصورة التالية.

worm world connect
تحميل الامتداد على المتصفح

قم بالنقر على الأيقونة الزرقاء الموجودة في قمة الشاشة في أقصى جهة اليمين، وسوف تقوم هنا بعمل عملية download worm world connect على متصفحك، وعلى الفور يتم تحميل الامتداد على المتصفح ولكن لن تجد ايقونة خاصة به تظهر على المتصفح أو على الجهاز. ولكنها تختفي في إحدى أيقونات المتصفح، وهي الايقونة الخاصة بالامتدادات التي قمت أنت بتحميلها قبل ذلك، وإذا أردت معرفة مكان هذه الأيقونة فطالع الصورة التالية.

امتداد worm world connect
مكان وجود الايقونة الخاصة بالامتداد بعد التحميل

بالنظر إلى السهم الأحمر المبين في الصورة السابقة، فتجد أنه يشير إلى أيقونة صغيرة موجودة بجوار شريط كتابة عنوان اليو ار ال الخاص بالمواقع الالكترونية التي تقوم بزيارتها، عندما تنقر على هذه الايقونة تنبثق منها قائمة صغيرة تحتوي على مجموعة من الايقونات، وتخص هذه الايقونات كل الامتدادات التي قمت أنت بتحميلها قبل ذلك. وبالتالي تجد ايقونة الامتداد الذي نتحدث عنه في هذا المقال موجودة ضمن هذه الأيقونات، وتحديدا تجدها أخر أيقونة في هذه القائمة على اعتبار أن هذا الامتداد هو آخر امتداد قمت أنت بتحميله على متصفح جوجل كروم. فقط انقر على الامتداد.

عندما تنقر على الامتداد تتبدل القائمة المذكورة بشريط أسود يحتوي على كلمة التنشيط “activate”، وعندما تنقر على كلمة التنشيط سوف تتوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بامتداد ورم ورلد كونكت. وإذا نزلت إلى أسفل فسوف تجد شاشة تشبه شاشة برامج المونتاج والتعديل على الصور، وسوف تجد في أسفلها لوجوهات برامج التعديل على الصور والمونتاج الخاصة بشركة أدوبي. وفي منتصف هذه الشاشة سوف تجد ايقونة فتح مشروع جديد، وعند النقر عليها تجد الصورة التالية.

امتداد worm world connect على جوجل كروم
الدخول على الالعاب

وهنا يمكنك التعامل على أساس أنك أمام أحد برامج التعديل على الصور ومقاطع الفيديو، وهي فرصة مميزة لكي تعدل على ما تريد من الصور والفيديوهات دون الحاجة إلى تنزيل برامج. ولكن إن نظرت إلى الخيارات التي توجد في القائمة الموجودة في أقصى جهة اليسار، فسوف تجد أن أخر خيار هو خيار الألعاب، وتجده على شكل ذراع اللعب الذي تلعب به في متاجر البلايستيشن. وعند النقر عليه وإلغاء صفحة التعديل فسوف تحصل على مجموعة من الألعاب على النحو المبين في الصورة التالية.

امتداد worm world connect على سفاري
قائمة الالعاب

هنا تجد مجموعة مميزة من الالعاب، ومنها لعبة الدودة، ولكني قمت بتجربة لعبة التوصيل، وهي اللعبة التي ترى جانب منها في هذه الصورة.

امتداد worm world connect على فايرفوكس
لعبة التوصيل

حيث يمكنك خوض تجربة مميزة في لعبة هذه اللعبة، وأيضا تتواصل مع اللاعبين الآخرين الذين يلعبون اللعبة أون لاين وتستفيدون من خبرات بعضكم وتتعاونون بمختلف الأشكال.

المميزات

  • الامتداد مجاني بالكامل ويتم تحميله في خلال لحظات معدودة.
  • تتواصل مع لاعبين آخرين مهتمين بنفس اللعبة التي تهتم أنت بها.
  • تلعب الألعاب المفضلة أون لاين دون الحاجة إلى تحميلها على الجهاز، مع سهولة الوصول إليها.
worm world connect
worm world connect 5

إضافة worm world connect هي عبارة عن اضافة تقوم بتنزيلها على متصفح جوجل كروم لكي تستمتع بتجربة مختلفة في لعبة الدودة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى