تطبيقات أندرويد

تحميل Threads .APK 306.0 “ثريدز 2023 منافِس تويتر” رابط مباشر للاندرويد

هنا روابط تنزيل تطبيق ثريدز Threads, an Instagram app apk أحدث إصدار بحجم 73 ميجابايت من ميديا فاير مع شرح الفرق بينه وبين تويتر. كما ذكرنا منذ يومين، وكما ربما تكون خمَّنت من اسم التطبيق، فهو وثيق الصلة بتطبيق انستقرام المعروف. حيث أن التطبيقين من صنع شركة ميتا صاحبة فيسبوك وانستقرام واتساب وغيرهم. وقد تم إصدار هذا التطبيق لكي يتمتع بشكل خاص مختلف عن تلك التطبيقات المذكورة، ولكي يكون له طابع خاص به.

فقد تم تطوير Threads لكي ينافس تويتر. حيث يعتمد في شكله وعمله على مناقشة المواضيع الهامة التي تشغل العالم وتشغل فئة معينة من الناس عن طريق التغريدات. وسوف نوضح من خلال الشرح القادم المرفق بالصور كل شيء متعلق بتطبيق ثريدز الذي ينتظره المستخدمين في الوقت الحالي، ويتوقعون منه أن يجتاح الكثير من المجالات في الفترة القادمة.

Threads, an Instagram app apk
Threads, an Instagram app apk 2023

تنزيل ثريدز apk

التطبيق Threads, an Instagram app
آخر تحديث 306.0.0.33.109 (29 أكتوبر 2023)
الحجم 73 ميجابايت
الحِزمة com.instagram.barcelona
من هنا تحميل ثريدز threads, an instagram app apk من ميديا فاير هنا: com.instagram.barcelona.apk أحدث إصدار بحجم 73 ميجابايت أو من موقع UpToDown عبر هذا الرابط.

شرح تطبيق Threads, an Instagram app بالصور

قم بتحميل ثريدز من أي رابط من الروابط السابقة. وبعد تحميله سوف تقوم بفتحه من الأيقونة التي سوف تظهر على شاشة الهاتف الذكي نتيجة التثبيت بعد التحميل. وسوف تقابل الشاشة التالية. وكما ترى من الصورة، فإن الألوان الخاصة باللوجو تذكرنا بألوان شعار انستقرام، فسوف تشعر في البداية أنك داخل الانستا.

برنامج Threads, an Instagram app
بداية البرنامج

سوف يقترح عليك تطبيق Threads, an Instagram app الدخول عليه عن طريق حسابك على انستقرام، وحينما تنقر على هذا الخيار تظهر لنا الشاشة الممثلة في الصورة التالية، وغالبا تظهر لأن التطبيق الرسمي ليس متاحا في الدولة التي تتواجد فيها في الوقت الحالي، ومفادها أن حسابك على Instagram غير مؤهل لتكوين حساب أخر على تطبيق Threads. وعليه، عليك النقر على أيقونة الخروج لكي تدخل على التطبيق من خلال حيلة أخرى سوف نذكرها فيما يلي، فقط انقر على أيقونة Dismiss.

تنزيل برنامج ثريدز
حساب انستجرام غير مؤهل لإنشاء حساب جديد على التطبيق

في شاشة ثريدز الرئيسية قم بالنقر على أيقونة تكوين حساب جديد، حيث تنقر على أيقونة تحويل الحساب أو Switch Account التي تظهر في الصورة السابقة. وكل ما عليك أنك سوف تبدأ في إنشاء حساب جديد على البرنامج، وسوف تستهل خطوات إنشاء الحساب الجديد بكتابة اسمك بالكامل كما هو مبين في الصورة التالية.

تنزيل Threads, an Instagram app
كتابة الاسم بالكامل

قم بتدوين كافة البيانات المطلوبة، وتتبع خطوات انشاء الحساب على ثريدز مثل أي برنامج تواصل اجتماعي آخر. حيث تقوم بكتابة اسمك ورقم هاتفك وتحديد تاريخ ميلادك والعديد من البيانات الأخرى المهمة. حتى تصل في نهاية المطاف إلى الشاشة التالية.

ثريدز
وضع صورة شخصية

وهنا سوف تقوم بانتقاء صورة شخصية تعبر عنك في البرنامج من معرض الصور الموجود على جهازك، ويجب السماح للبرنامج بالوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة من أجل الوصول إلى هذا المعرض. وبعد ذلك سوف تنتقل إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق.

Threads apk
متابعة صفحات وأشخاص على تطبيق Threads

في بداية تعاملك مع تطبيق Threads فسوف تملك الفرصة في متابعة كافة الأصدقاء والصفحات المشهورة التي كنت تتابعها على الانستا كما هو موضح في الصورة السابقة.

تطبيق Threads
تابع كافة المواضيع الهامة على الصفحة الرئيسية

وفي الصورة السابقة، تجد شكل الصفحة الرئيسية التي سوف تقابلها في البداية وطوال تعاملك مع التطبيق. وكما تلاحظ، فهناك شبه يكاد يكون نسخة كربونية بين ثريدز وبين تويتر.

بعد الاشتراك على كافة الصفحات التي تتعلق بالمواضيع التي تهتم بها، فسوف تظهر لك الشاشة الرئيسية على النحو المبين في الصورة السابقة، وهي قريبة بشكل كبير من شاشة تويتر، وسوف تتعامل مع البرنامج مثلما تتعامل مع تويتر.

هل أستطيع توثيق حسابي في ثريدز؟

توثيق حساب ثريدز

في الواقع نعم، تستطيع ذلك! علامة الصح الزرقاء أو verified badge  هي تلك التي تظهر بجانب اسم صاحب حساب الثريدز. هذه العلامة تعتبر إثبات أن هذا الشخص مشهور أو يمثل علامة تجارية أو مؤسسة كبيرة أو حتى يبحث عنه الكثير من المستخدمين.

وبعيدًا عن الشروط والخطوات المعتادة لتوثيق الحسابات الجديدة في تطبيق Threads هنالك بعض البنود “الغير مذكورة رسميًا” والتي يجب عليك معرفتها، والتي صادف أنها نفس خطوات توثيق حساب انستقرام، فقد اقرأها بعناية ثم حاول تنفيذها. وأيضًا، إذا كان حسابك في الانستا موثقًا بالفعل، فستجد إذًا أنه قد تم توثيقه تلقائيًا أيضًا في ثريدز.

المميزات

  • هو عبارة عن مجتمع مفتوح تناقش فيه جميع المواضيع التي هي موضع حديث الجميع في الوقت الحالي سواء على المستوى العالمي أو على المستوى المحلي.
  • سوف تطلع على كافة المواضيع التي تشغل الرأي العام في الوقت الحالي وكذلك المواضيع التي سوف تشغل الجميع في الغد.
  • سوف تتمكن من التواصل المباشر مع منشئي المحتوى الذي تهتم به مهما كان.
  • تم تطوير البرنامج من قبل فريق عمل ميتا، وهي تلك الشركة العالمية المستحوذة على فيسبوك وانستجرام وواتس اب وغيرها من التطبيقات المعروفة على مستوى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى