حل مشكلة توقف البحث في تيك توك [شرح مصور]

طريقة حل مشكلة بحث Tiktok لا يعمل. أصبح تطبيق تيك توك أحد العمالقة في عالم التواصل الاجتماعي فبالرغم من أن التطبيق حديث نسبيًا إلا أنه حقق انتشارًا كبيرًا بين المستخدمين وخاصةً في فئة المراهقين، وتعتمد فكرة تطبيق تيك توك بشكل أساسي على مشاركة الفيديوهات القصيرة والتي لا تتجاوز مدتها دقيقة واحدة وتتنوع الفيديوهات الموجودة في التطبيق بشكل كبير بحيث تكون مناسبة لكل الفئات.

في الواجهة الرئيسية للتطبيق يكون هناك قسمان لمشاهدة الفيديوهات القسم الأول هو “لك أو For you” والذي من خلاله يمكنك مشاهدة أهم الفيديوهات على تيك توك وأكثرها مشاهدة في الفترة الأخيرة (الترند) أما القسم الآخر فهو خاص بمن تتابعهم حيث تظهر فيديوهاتهم في هذا القسم، ويمكنك التحكم في حسابك على تيك توك بحيث يمكن للجميع مشاهدته أو المتابعين فقط، وبالرغم من أن التطبيق واجه الكثير من المشاكل في مختلف دول العالم حيث تم حظره في الهند كما واجه تهديدات في أمريكا وباكستان إلا أنه مازال من أفضل تطبيقات مشاهدة الفيديو حتى الآن.

وبين الحين والآخر تظهر بعض المشاكل المزعجة في التطبيق، كما هو الحال في التطبيقات الأخرى، ومن أبرز هذه المشكلات هي مشكلة توقف البحث في تيك توك فلا يمكنك البحث عن الأشخاص أو الصفحات وتعتبر هذه المشكلة بسيطة جدًا حيث يمكنك حلها بسهولة وإليك طريقة القيام بذلك فيما يلي.

كيفية إصلاح مشكلة توقف البحث في تيك توك

يمكن أن تحدث مشكلة توقف البحث في تيك توك للعديد من الأسباب فقد يكون خطأ في الإصدار الحالي أو تكون المشكلة في هاتفك أصلًا ومع ذلك من خلال الخطوات البسيطة التالية سوف تتمكن من حل المشكلة تمامًا على هاتفك:

  • أولًا تأكد من تحديث تطبيق تيك توك من خلال الدخول إلى متجر بلاي ثم قم بالبحث عن Tiktok في شريط البحث.
  • بعد ذلك قم بالدخول إلى تطبيق الإعدادات وقم باختيار التطبيقات وقم بالبحث عن تيك توك وقم بالنقر عليه ثم قم بالنقر على “حذف بيانات التطبيق”.

حل مشكلة توقف البحث في تيك توك

  • تأكد أيضًا من إعطاء كل الأذونات اللازمة للتطبيق وبعد ذلك قم بمحاولة البحث في تيك توك مرة أخرى.

حل مشكلة توقف البحث في تيك توك

من خلال الخطوات السابقة من المفترض أن يتم حل المشكلة تمامًا، ولكن إذا كانت مستمرة فيمكنك الإبلاغ عن المشكلة في تيك توك وعادة ما يتم حل المشكلات خلال 24 ساعة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى