شرح كيفية تحميل فيديوهات تيك توك ميوزكلي Tik Tok مباشرةً للاندرويد

منصة الفيديو تيك توك (ميوزكلي سابقًا) تتضخم ويزيد عدد مستخدميها يومًا بعد يوم، وأعتقد أن المستخدمين يحبون TikTok كون أنه يمنحهم القدرة على صنع الفيديوهات الشخصية بشكل فكاهي ومسلي. في الواقع أن تيك توك يوفر لك أيضًا عمل فيديو شخصي لك لمدة 30 ثانية ثم مشاركته مع أفراد أصدقائك أو عائلتك حتى تقوم بإضحاكهم بطريقتك الخاصة، وذلك لأن تيك-توك يحتوي على قاعدة ضخمة جدًا من أصوات مشاهير السينما سواء المصرية أو الأوروبية وكذلك البرامج والعروض الكوميدية بالإضافة إلى معظم أنواع الأغاني ومشاهد الأفلام ويسمح لك بعد ذلك بإعادة تمثيل المشهد وتصوير نفسك تؤديه بطريقة السيلفي، ونفس الوضع ينطبق أيضًا على الأغاني أو حتى العروض الإستعراضية الفنية.

تطبيق TikTok

الميزة الرئيسية في تك توك هنا هو أنه يسمح لك بمشاركة فيديوهات الشخصية القصيرة مع كل العالم. وحتى تستطيع مشاركة الفيديوهات، بطبيعة الحال أنك ستحتاج أولًا إلى تنزيل فيديو تيك توك. لذلك، اليوم يدور موضوعنا حول افضل طرق تحميل الفيديو من تيك توك على الاندرويد او حتى الايفون.

شرح تحميل الفيديو من تيك توك على الاندرويد

تطبيق TikTok أو Musical.ly سابقًا هو تطبيق رائع لإنشاء الفيديوهات الفكاهية على الاندرويد والايفون، كما يسمح لك التطبيق أيضًا بإمكانية تعديل ذه الفيديوهات وإعادة نشرها ومشاركتها مرة أخرى. وهناك بالفعل عِدة طرق ستتمكن من خلالها من تنزيل الفيديو من تيك توك على الاندرويد والايفون، بجانب انها بعض تطبيقات تحميل فيديو تيك توك الرائعة بدون علامة مائية 'Watermark'. جميع التطبيقات التالية يُمكنك تحميل فيديوهات TikTok بواسطتها على الايفون والاندرويد.

إقرأ أيضًا: طريقة تحميل الصور والفيديو من Instagram على الاندرويد

حفظ فيديوهات TikTok على الهاتف (عبر التطبيق نفسه)

في الواقع أن تطبيق TikTok على الاندرويد يوفر لك خيار مشابه لحفظ الفيديو على اليوتيوب، ألا وهو خيار حفظ الفيديو بداخله على الاندرويد وكذلك الايفون، مما يعني ببساطة أنك لن تحتاج إلى أية أدوات إضافية لتحميل فيديوهات تيكتوك. ولكن مع ذلك هذه الطريقة تأتي مع سلبية وحيدة وهي أنه يقوم بحفظ الفيديو مع وجود علامة مائية Watermark على الفيديو. أما في حالة أنك تريد حفظ الفيديو من تيكتوك بدون علامة مائية، ستحتاج إذًا إلى تطبيق إضافي، منفصل عن TikTok لتحميل الفيديو منه. وفي الصور التالية يُمكنك التعرف على طريقة حفظ الفيديو من داخل التطبيق.

  1. قم بتحميل تطبيق TikTok وتثبيته على الهاتف، أو قم بتحديثه إلى الإصدار الأخير في حالة أنه لديك بالفعل.
  2. قم بفتح التطبيق، ثم قم بتشغيل الفيديو الذي تريد تنزيله على الهاتف.
  3. الآن قم بالضغط على زر مشاركة أو Share والذي ستجده في الركن الأيمن من الفيديو.
  4. ثم ببساطة قم بالضغط على خيار حفظ الفيديو أو Save Video.
  5. وبعد تنفيذ هذه الخطوات ستجد أن الفيديو قد تم حفظه مباشرةً بداخل ذاكرة الهاتف.
TikTok
TikTok
Developer: TikTok Inc.
Price: Free+

ملحوظة: الطريقة السابقة لتحميل الفيديو عبر خيارات تيك توك لن تسمح لك بتنزيل اي فيديو تريده من جميع مستخدميه، وذلك لأنها تعتمد في الأساس على إعدادات الخصوصية لكل مستخدم منهم أو في حالة أنه يسمح بتحميل الفيديوهات الخاصة به أم لا. أما التطبيقات الإضافية والتي سنتحدث عنها بالأسفل من الجهة الأخرى تسمح لك بإمكانية تنزيل "أي فيديو" من تيكتوك. لذلك، الطريقة السابقة ستعمل فقط في حالة أن المستخدم يسمح للأشخاص الآخرين بتحميل ملفات الفيديو الخاصة به.


تنزيل فيديو ميوزكلي تيك توك باستخدام Videoder 14.2 (بواسطة الرابط)

تطبيق فيديودر هو واحدًا من ضمن تطبيقاتي المفضلة التي أستخدمها بشكل يومي تقريبًا كون أنه يوفر إمكانية تنزيل الفيديو من معظم منصات التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك أو إنستجرام أو حتى تويتر وربما أكثر. كما يجب أن تعلم أن هذه الطريقة ستقوم أيضًا بتنزيل فيديوهات تيك توك مع وجود علامة مائية عليها. وباستخدام تطبيق Videoder 14.2 يُمكنك تحميل فيديو TikTok بواسطة نسخ رابط الفيديو الذي تريد حفظه على هاتفك ثم لصقه بداخل التطبيق. وبينما في التطبيق القادم سنتحدث عن طريقة تحميل الفيديو من تيكتوك بدون ووتر مارك، باستخدام الخطوات التالية يُمكنك إستخدام تطبيق فيديودر:

  1. أولًا، قم بتحميل تطبيق Videoder.
  2. قم بفتح تطبيق TikTok ثم قم بتشغيل الفيديو الذي تريد تحميله.
  3. من زر المشاركة أو Share إذهب للأسفل وصولًا إلى خيار other.
  4. ومن هنا قم باختيار (تحميل | مشاهدة) بواسطة Videoder.
  5. الآن قم باختيار جودة الفيديو التي تريد تحميله بها وكذلك الإمتداد.
  6. وأخيرًا سيبدأ الفيديو في التحميل على الفور.

تحميل الفيديو من تيك-توك (التحميل بضغطة زر واحدة)

الطرق السابقة ستسمح لك بتنزيل الفيديو ولكن مع وجود إسم المستخدم عليه كعلامة مائية بدون طريقة لإزالتها. أما الطرق القادمة من الجهة الأخرى ستتمكن باستخدامها من داونلود فيديو تيكتوك بدون ووترمارك او العلامة المائية المزعجة. وبينما أقوم بالبحث عن طريقة تحميل فيديوهات توك توك بدون اي علامات على الفيديو، وجدت هذا التطبيق الرائع بإسم توب سيفر أو TopSaver. التطبيق سهل جدًا في التعامل وسلس في كيفية تنزيل الفيديو ويأتي بنفس طريقة عمل تطبيق فيديودر وهو من خلال نسخ رابط فيديو ميوزكلي ثم لصقه بداخله. وتاليًا يُمكنك رؤية خطوات تنزيل فيديو Musically من خلاله:

  1. قم بتحميل تطبيق TopSaver من متجر Play أو من الرابط التالي:

  2. قم بفتح تطبيق ميوزكلي او تيك توك ثم قم بتشغيل الفيديو الذي تريد تحميله.
  3. من زر المشاركة أو Share إذهب إلى خيار other (بواسطة السحب إلى اليمين).
  4. الآن قم باختيار توب سيفر لبدء تحميل الفيديو من تيك توك.

إقرأ أيضًا: طريقة تحميل الفيديو من الفيسبوك على الاندرويد


تحميل فيديوهات TikTok & Musical.ly على الاندرويد مباشرةً

في حالة أنك لا تريد نسخ الروابط بشكل متكرر لتحميل فيديوهات ميوزكلي مثل الطرق السابقة، هذا التطبيق إذًا ربما يكون هو المناسب لك وذلك كونه ضمن القلائل الذي يسمح لك بتحميل فيديو تيك توك "تلقائيًا". نعم هذا صحيح، هذا التطبيق يقوم بحفظ وتنزيل أي فيديو تريده من تيك توك مباشرةً وذلك بضغطة زر واحدة. وأزيدك من الشعر بيتًا، التطبيق سيسمح لك بتنزيل فيديو بدون حتى أي علامات مائية عليه، ويُمكنك معرفة كيفية تشغيل التطبيق عبر التعليمات التالية:

  1. أولًا قم بتحميل تطبيق Video Downloader for TikTok من متجر بلاي أو الرابط التالي مباشرةً:
  2. قم بفتح التطبيق، ثم قم بتفعيل خيار حفظ الفيديو التلقائي أو AutoSave.
  3. الآن توجّه إلى تطبيق تيك توك ثم قم بتشغيل اي فيديو تريد تحميله.
  4. من الفيديو قم بالضغط على زر المشاركة أو Share ثم قم باختيار زر Copy Link.
  5. الآن سيبدأ تنزيل الفيديو على الهاتف فورًا.

وأخيرًا ..

هذه كانت افضل الطرق المتوفرة لتنزيل فيديوهات ميوزكلي وتيك توك على الاندرويد. الىن يُمكنك ببساطة حفظ أي فيديو تريده من هذه التطبيقات وذلك حتى تتمكن من مشاهدتها لاحقًا على هاتفك بدون إنترنت، أو حتى نقلها إلى الكمبيوتر أو أي مكان آخر، بجانب إمكانية تحميل الفيديو من TikTok كذلك بدون علامة مائية (Watermark). وفي حالة أن كان لديك أي إستفسار، أو لم تكن إحدى هذه الخطوات واضحة لك بشكل كافي، لا تردد إذًا في وضع تعليق بالأسفل.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد