ألعاب أندرويد

تحميل لعبة توكا بوكا “2022” Toca Boca .APK v1.47 اصنع عالمك الخاص!

يمكنك الان تحميل لعبة توكا بوكا Toca Boca apk أحدث إصدار بحجم 494.77 ميجابايت. فأهلا بك عزيزي القارئ في واحدة من الألعاب التي تناسب جميع الفئات العمرية. وهي لعبة من العاب محاكاة الحياة الواقعية ولكن ليس من منظور الألعاب القتالية الشهيرة مثل ببجي وغيرها، ولكن من منظور الألعاب التعليمية مثل لعبة ماي بلاي هوم السوق ومن على شاكلتها.

يمكنك عزيزي القارئ أن تتواجد داخل المستشفى كما هو الحال في لعبة ماي بلاي هوم المستشفى، بل يمكنك التواجد داخل السوق لتشتري ما تريد. ويمكنك أن تلقي نظرة على المطبخ وأن تحضر الأطعمة اللذيذة. كل هذا وأكثر رهن إشارتك في لعبة توكا بوكا. لكن تختلف Toca Boca عن باقي ألعاب ماي بلاي هوم في أنها تتفاعل مع العناصر المحيطة بك بشكل أفضل، فمثلا سوف تتمكن من استخدام فرشاة الأسنان وفرشاة الشعر بشكل أفضل وأكثر فاعلية عن مثيلات تلك اللعبة.

Toca Boca
لعبة Toca Boca

تحميل لعبة توكا بوكا

  • تحميل اللعبة على جوجل بلاي: Google Play
  • تحميل اللعبة على أب ستور: App Store
اللعبة Toca Life World: Build stories
أحدث إصدار 1.47 (29 يوليو 2022)
الحجم 494.77 ميجابايت
الحِزمة com.tocaboca.tocalifeworld
من هنا حمِّل لعبة توكا لايف apk رابط مباشر (com.tocaboca.tocalifeworld-1.47.apk)

ما هي لعبة Toca Life

تعرف على العالم من خلال لعبة سهلة وبسيطة تلعبها على هاتفك الذكي أو على الجهاز اللوحي أيا كان النظام الذي يعمل عليه سواء اندرويد او أي او إس. حيث تعتمد تلك اللعبة على فكرة الاستكشاف. فكل ما عليك هو الذهاب عبر الأماكن العديدة المتوفرة في تلك اللعبة وعمل الكثير من الأشياء. ولكن أمتع هذه الأشياء من وجهة نظري هي التجول في الأماكن واكتشاف كل ما هو جديد فيها. لكن لا يشترط أن تتمتع انت أكثر بما تمتعت به أنا عندما جربت هذه اللعبة، ففي النهاية أتحدث أنا عن التجربة الشخصية الخاصة بي في تلك اللعبة، والتي دامت لأكثر من شهرين حتى أتمكن من كتابة تلك السطور التي أمام عينيك الآن. وعلى أية حال، فإن تجربة لعبة toca toca ممتعة للجميع بلا استثناء.

توكا بوكا
اصنع عالمك الخاص

فكما ذكرت لك في مقدمة المقال، تناسب لعبة Toca Boca جميع الفئات العمرية. ومن خلال متابعتي لآراء اللاعبين والعاشقين لهذه اللعبة على مختلف المنصات، فقد وجدت العديد من اللاعبين المحبين لتلك اللعبة. ومنهم من هم في عمر الأطفال، ومنهم من في عمر الكبار، والذين هم في الأساس آباء هؤلاء الأطفال. فلم أكن لأتخيل أنه يوجد لعبة قادرة على أن تجمع على متعتها بين الأطفال وآبائهم وأمهاتهم أيضا. فهي تلك المعادلة الصعبة التي تمكنت منها لعبة توكا بوكا عن جدارة واستحقاق.

لا يقتصر الأمر هنا على فكرة الاستكشاف فقط، فإن لم تكن تلك هي متعتك الوحيدة فلا بأس، حيث يمكنك صنع الكثير من الأشياء في تلك اللعبة مثل تحضير الأطعمة اللذيذة وشراء الملابس وما يلزمك في بيتك. بل وتتعامل مع الأصدقاء والغرباء في المنزل. وتقيم معهم علاقات مختلفة.

مميزات لعبة توكا بوكا

  • اكتشف الكثير من الأماكن عن طريق تلك اللعبة، حيث تذهب بنفسك إلى السوق وإلى المدرسة والمستشفى وغيرها من الأماكن التي نتردد عليها بشكل يومي في حياتنا الواقعية.
  • إذا شعرت بالإعياء الشديد اذهب إلى المستشفى، ستجد هناك الطبيب في انتظارك ليوقع الكشف عليك ويحدد لك العلاج وتخرج من عيادته وانت بكامل صحتك لتستكمل رحلتك في لعبة Toca Boca الشيقة.
  • اذهب إلى السوق وأحضر كل ما يلزمك من طعام وشراب. وقم بصنع الغذاء بنفسك، حيث يمكنك صنع المكرونة اللذيذة وغيرها من الأصناف المميزة في تلك اللعبة.
  • تعيش في منزل مع مجموعة من الأشخاص. وتعيش هن الحياة الواقعية كل تفاصيلها الحلوة والسيئة. فمن الممكن أن يدب العراك بينكم وتضطر إلى طرد هؤلاء الأصدقاء المزعجين لكي تعيش في المنزل بمفردك إن كنت تحب العزلة.
  • تخصص هذه الميزة لكي عزيزتي القارئة، حيث يمكنك تصفيف شعرك وارتداء أحلى الملابس باستايلات مختلفة. حيث يمكن تجربة الملابس الأفريقية والهندية وغيرها من الملابس الغريبة دون أن تذهبي إلى المتجر الحقيقي.
توكا بوكا
جهز منزلك كما تريد

عيوب لعبة توكا لايف

  • اشتكى بعض اللاعبين للعبة بعد فترة من اللعب من طول الانتظار من أجل الانتقال من مكان لآخر.
  • اكتشف البعض أن اللعبة تحتوي على كثير من العناصر التي لا تكون متاحة إلا من خلال دفع الأموال.
  • يوجد بعض البطء عندما تقوم بحفظ تقدمك في اللعبة.
  • اكتشف البعض قلة في الأشياء المجانية المتاحة.
  • تغري العناصر المدفوعة الأطفال من أجل شرائها.
Toca Life: World
بوكا 4

تعتمد تلك اللعبة على فكرة الاستكشاف. فكل ما عليك هو الذهاب عبر الأماكن العديدة المتوفرة في تلك اللعبة وعمل الكثير من الأشياء. ولكن أمتع هذه الأشياء من وجهة نظري هي التجول في الأماكن واكتشاف كل ما هو جديد فيها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى