تحميل ماي بلاي هوم السوق 2020: My PlayHome Stores v3.9.0 للاندرويد والايفون

يمكنك الأن تحميل ماي بلاي هوم السوق apk اخر إصدار للاندرويد والايفون، كما يمكنك أن يكون لديك ماي بلاي هوم السوق تحميل ابك أيضا. ولعبة My PlayHome Stores تنتمي إلى سلسلة العاب ماي بلاي هوم التي تم تخصيصها للأطفال دون سن العاشرة. وتحديدا للأطفال من سن سنتين إلى سن ثماني سنوات. فهي تنمي لديهم مهارة الاستكشاف في البيت والمدرسة والسوق. واللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال تركز على فكرة استكشاف السوق.

وتحدثنا فيما سبق عن لعبة استكشاف المنزل، وهي لعبة ماي بلاي هوم. وذكرنا أنها تختلف عن الالعاب التعليمية للأطفال بشكلها ومضمونها المعروفين. وكذلك الحال بالنسبة إلى تحميل ماي بلاي هوم السوق اخر إصدار. فسوف يقوم الطفل باستكشاف السوق والتعرف على أهم عناصره ويأخذ فسحة ظريفة به ويشتري الأيس كريم وكل أنواع الحلوي في ظل جو ممتع من الالوان المبهرة والأشكال التي تناسب الأطفال في هذا العمر. فلا تبخل بوقتك في أن تقضي ولو قسطا بسيطا منه يوميا لتلعب مع طفلك هذه اللعب على الهاتف الذكي.

My PlayHome Stores

تحميل ماي بلاي هوم السوق اخر إصدار

إسم اللعبة My PlayHome Stores
رقم الإصدار V3.9.0.29
آخر تحديث 3 سبتمبر 2020
حجم اللعبة 42 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS

تحميل ماي بلاي هوم السوق تحميل ابك

Download My PlayHome Stores

شرح لعبة ماي بلاي هوم السوق

تعتمد اللعبة في الأساس على فكرة تفاعل الطفل مع الدميات، ومن خلال هذه الدميات يتفاعل مع المكان الذي يتجول فيه، وفي هذه اللعبة سوف يتفاعل الطفل مع السوق. لذلك، فإن تحميل ماي بلاي هوم السوق اخر إصدار تعتبر فرصة عظيمة لطفلك لكي يتفاعل جيدا مع عناصر السوق.

وسوف يتعرف الطفل أولا على عائلة لعبة ماي بلاي هوم السوق، فهم موجودين على يمين الشاشة من الجهة العليا، وهي عائلة صغيرة تتكون من الأب والأم وثلاثة أطفال في أعمار سنية مختلفة. كما يتمكن الطفل من الوصول إلى مجموعة كبيرة من الشخصيات في السوق من رجال ونساء واطفال من أجناس مختلفة ومن خلال خلفيات رائعة تم تصميمها ببراعة تناسب السن المخصص له تلك اللعبة.

منطقة البقالة

تعرف على منطقة البقالة عند تحميل ماي بلاي هوم السوق اخر إصدار

ننتقل إلى البقالة، حيث يمكن للطفل ان يجعل الشخصية تمسك بعربة التسوق، ومن ثم تتجول بها في البقالة لتملأ العربة بالطعام ولوازم المنزل الغذائية. كما يمكنه استرداد البضاعة التي يريدهان ووينتقي ما يريد من قسم المجمدات. كما يمكن أن تطعم الشخصيات الموجودة في البقالة بالأطعم المختلفة قبل أو بعد دفع فاتورة ما تم شراؤه. وعند اتمام الشراء، قم بوضع ما تم اختياره في العربة على شريط الكاشير. وقم بعمل مسح ضوئي للعنصر حتى يتم إضافته إلى الفاتورة التي ستدفع.

وهناك أنشطة أخرى يمكن القيام بها، وهي وضع الأطفال في عربات التسوق. كما يمكن اطفاء الأنوار، وارجاع البضاعة التي تم وضعها في عربة التسوق إلى الرفوف مرة أخرى حتى تخلي مساحة للطفل لكي يجلس في العربة. كما يمكن التخلص من الأوراق والعبوات الزائدة عن طريق رميها في سلة المهملات. وفي خارج المتجر تجد طريقين للسير، فالطريق الأولى هو الطريق العادي الذي تجده في الواقع عند الذهب إلى البقالة أو الهايبر ماركت، ولكن هذه المرة سوف تتعامل معه من خلال تحميل ماي بلاي هوم السوق اخر إصدار. والطريق الاخر مخصص للأطفال، حيث يمكنك للطفل أن يركب على دميتين ويتسلى بهما ويقضي بهما وقتا رائعا كالذي يقضيه عند الذهاب إلى الملاهي.

اذهب إلى متجر العصائر عند تحميل ماي بلاي هوم السوق اخر إصدار

إن متجر العصائر من الأماكن الرائعة التي يمكن الذهاب إليها عند تحميل ماي بلاي هوم السوق اخر إصدار. حيث تستطيع إضافة الفواكة والخضروات إلى الخلاط لعمل أحلى العصائر التي تتماشى مع رغباتك أو رغبات طفلك. فكن على علم يا صديقي أنه في باديء الامر سوف يلقى على عاتقك لعب ماي بلاي هوم السوق تحميل ابك وسوف تشعر بأنك أنت الذي تلعبها فقط وطفلك مجرد متفرج، وهذا الأمر سوف يستمر معك حتى يتعود الطفل على اللعبة ومن ثم يلعبها بنفسه.

وستجد الأمر حقا ممتعا عندما تستطيع تغير لون العصير كليا بينما هو يخرج من الماكينة إلى الكوب. كما يمكن للأشخاص أن يأكلون الطعام الصحي ويزنون مقدار الطعام الذي يريدونه من خلال ميزان دقيق، وأيضا يدفعون الأموال لكي يشترون تلك الأطعمة. ولكن احذر يا صديقي من أن تملأ الكيس الورقي بالأطعمة والعناصر المختلفة أكثر من اللازم، فهنا سوف يصبح الكيس ثقيلا للغاية. ونصيحتي لك في لعبة My PlayHome Stores هي أنه عندما تلعب ماي بلاي هوم السوق تحميل ابك قم بتوزيع العناصر على عدد أكبر من الأكياس حتى يكون وزنها خفيف يمكن للشخصيات التي تلعب بها أن تحملها بسهولة ودون عناء، فلابد أن تفكر بشكل واقعي عند تحميل ماي بلاي هوم السوق اخر إصدار. 

متجر ملابس

إذهب إلى متجر ملابس لعبة ماي بلاي هوم السوق تحميل ابك

لا تنسى تحميل ماي بلاي هوم السوق اخر إصدار الأن. وبعد ذلك إذهب إلى متجر شراء الملابس. حيث يمكن للأطفال في هذا المتجر أن يقومون بإعادة ترتيب الملابس، ولاسيما الملابس التي تم أخذها من أماكنها المخصصة لها في المتجر. حيث يعيدوا الملابس المطوية كما كانت، والملابس المعلقة كما كان حالها في باديء الأمر. ومن هنا، تقوم لعبة My PlayHome Stores بتعليم الطفل النظام والترتيب سواء في بيته أو في اي مكان يذهب إليه. وقم بتجريب الملابس، واخرت الملابس التي تناسب كل شخصية من الشخصيات الموجودة في اللعبة من اطفال وأب وأم.

كما تستطيع مشاركة الملابس مع الأشخاص الأخرين ليجربوها هم أيضا. وفي النهاية تشتري الملبس الذي تراه مناسبا للشخصية، أو ترجعه مكانه إن كنت لا ترغب فيه أو طفلك الذي يجلس بجوارك على شاشة الهاتف الذكي لا يرغب فيه. وهذه من أهم مميزات لعبة My PlayHome Stores. لذلك، فإن تحميل ماي بلاي هوم السوق اخر إصدار سوف يفيد طفلك حقا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.