تحميل ماي بلاي هوم المستشفى: My PlayHome Hospital v3.9.0 Apk للاندرويد

يمكنك الأن تحميل ماي بلاي هوم البيت مستشفى apk مجانا. فلعبة My PlayHome Hospital من ضمن العاب الأطفال الشهيرة التي تنتمي إلى سلسلة العاب ماي بلاي هوم الرائعة التي تستهدف الأطفال ما هم دون سن العشرة سنين، وتحديدا من سن سنتين إلى سن ثماني سنوات. وسوف يتعلم طفلك في هذه اللعبة كيفية إدارة المستشفى، وأيضا يتعلم كيف يكون طبيبا يداوي المرضى ويتعرف على أدوار الطبيب داخل المستشفى ولاسيما غرفة العمليات، إلى جانب معرفة باقي عناصر المسنشفى وما يدور فيها.

إن العاب سلسة ماي بلاي هوم من تطوير شيمون يونج، والذي قام بإطلاق العاب أخرى ضمن هذه السلسة مثل لعبة ماي بلاي هوم بيت الدمية، ولعبة ماي بلاي هوم السوق، ولعبة ماي بلاي هوم المدرسة. بالإضافة إلى ماي بلاي هوم المستشفى بلا مال التي نتحدث عنها في هذا المقال. وكل هذه الالعاب تعتمد على فكرة واحدة، وهي تحريك الدميات داخل الغرف والسماح لها بالتفاعل مع عناصرها لكي يتعلم الطفل الكثير عن هذه الأماكن، وتختص كل لعبة من العاب هذه السلسة بمكان معين وتركز على عناصره العديدة.

ماي بلاي هوم البيت مستشفى

تحميل ماي بلاي هوم المستشفى

إسم اللعبة My PlayHome Hospital
رقم الإصدار 3.9.0.29
آخر تحديث 3 سبتمبر 2020
حجم اللعبة 74 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS

تنزيل My PlayHome Hospital V3.9.0 (ملف APK)

com.playhome.hospital_3.2.2.19.apk

كيف تلعب لعبة My PlayHome Hospital

عند دخولك إلى المستشفى، فسوف يتم الترحيب بك من قبل موظفي الاستقبال الذين يعملون بها، كما يمكن لك أو لطفلك أن تحرك هؤلاء الأشخاص في أي مكان في غرفة الاستقبال. وهنا تعلم طفلك وتقول له أن هؤلاء هم موظفي الاستقبال، وهم أول من نقابلهم عند الدخول إلى المستشفى. كما يمكن أن تساعده على أن يأخذ أحد موظفي الاستقبال إلى الكرسي، وهنا يكتشف الطفل أنه بإمكانه أن يجلس الدمية أو ذلك الشخص على الكرسي.

كما يمكنك أن تمكن الموظفين من أن يتكلمون في الهاتف، وأن يستقبلون الفاكسات الورقية من الماكينة المخصصة لذلك الغرض، والتي توجد في أقصى جهة اليسار في الركن، وبذلك يقومون بأدوارهم الأساسية كموظيفي استقبال. كما يمكنك الاستعانة بالمزيد من الأشخاص الموجودين في أعلى الشاشة في جهة اليمين كما تعودت مع سلسلة العاب ماي بلاي هوم. كما يمكنك أن تجعل الأطقال يجلسون على المكاتب أو يتكئون عليها، حيث يمكن أن ترسم مشهدا من الأشخاص الموجودين  مشابه جدا لما يحدث في العيادات والمستشفيات في الحقيقة.

قسم الاستقبال

غرفة الكشف عند تحميل ماي بلاي مستشفى

إن الأسهم الصفراء الموجودة على جنابات الشاشة توجهك إلى غرف اخرى في المستشفى، ومن ضمن هذه الغرف والتي يوجد بها الكثير من العناصر الرائعة للتعامل معها هي غرفة الكشف أو الفحص. وهنا تجد العناصر التي يمكن التفاعل معها واضحة جدا بلا لبس. فمثلا من ضمن العناصر التي يمكن التعامل معها تجد؛ موزع المناشف الورقية الذي يمدك بالمناشف الورقة، وأيضا مقياس الطول الذي يقيس طول الأشخاص، وأيضا المقاعد. كما يمكنك تشغيل أو قفل حوض الماء. كما يوجد أنواع من التليسكوبات المعلقة على الحائط، والتي يمكن أن تأخذها من حواملها لتضعها في أي مكان في الغرفة. كما يمكن وضع المرضى على المنضدة المخصصة للكشف.

ويرتدي الطبيب السماعة الطبية المعروفة، التي يمكنه أن يضعها على المريض ليسمع دقات قلبه وحالة التنفس داخل الرئة. وتتمكن عند تحميل ماي بلاي هوم البيت مستشفى مجانا من أن تستخدم الضمادات الموجودة بجوار الحوض لتضعها على المريض، ويقوم الدكتور بتلك المهمة. وكن على العلم من أنه قد يتم استهلاك الأدوات الطبية والأدوية الموجودة بالغرفة، وكذلك ورق ماكينة الفاكس.

غرفة الكشف

غرفة المريض في لعبة My PlayHome Hospital

بالدخول أكثر عند تحميل ماي بلاي هوم البيت مستشفى مجانا ومزيدا من اكتشافها نصل معا إلى أحد الغرف الهامة بها، وهي غرفة المريض. وأيضا هذه الغرفة مثلها مثل أي غرفة في المستشفى، حيث يوجد بها أيضا الكثير من العناصر التي يمكن التفاعل معها ونقلها من مكانها. حيث يوجد شاشة القياس عن بعد التي يمكنها أن تشخص المريض الذي يرقد على السرير المخصص له في الغرفة.

ويوجد بالغرفة أيضا جهاز تليفزيون الذي يمكنك أن تشغله أو تقفله، وأيضا يوجد حوض لأسماك الزينة كنوع من الديكور الذي تتزين به الغرفة. كما يوجد ستائر على النافذة، ويمكنك غلقها لتخفيف الإضاءة بالغرفة ومن ثم يستطيع المريض أن يأخذ قسطا من الراحة. ومن ضمن التفاصيل الصغيرة التي تظهر لك دقة المطور في بناء لعبة ماي بلاي هوم المستشفى بلا مال هي وجود مضخة IV، والتي يمكن تشغيلها أو قفلها على حسب رغبتك.

غرفة المريض في لعبة My PlayHome Hospital

قسم الطوارئ في المستشفى عند تحميل ماي بلاي

بالعودة إلى المصعد، وتحديدا اسفل الصالة والمتجر ستجد قسم الطواريء الخاص بالمستشفى، وهو قسم يوجد في كل المستشفيات بلا استثناء. وأول ما يتميز به هذا القسم أنه ينقسم إلى أقسام صغيرة بكل واحد منها سرير يرقد عليه مريض. وتقدم لك لعبة ماي بلاي هوم المستشفى بلا مال من خلال هذا القسم ممرضة ذات ابتسامة مبهجة بيدها أكياس الدم التي تخص بعض المرضى.

وأيضا يوجد شاشة لتشخيص الحالات بجوار الثلاجة المتواجدة بالقسم. ويسمح في هذه الشاشة بالنقر على الأزرار التي بها، وهي أزرار كثيرة تظهر مشاهد عديدة لتشخيص المرضى، وهي بذلك تصبح محاكية تماما لما يوجد في أقسام الطواريء في المستشفيات الحقيقية.

ويوجد قسم أخر من الأقسام الخاصة بالمستشفى عند تحميل ماي بلاي هوم البيت مستشفى مجانا، وهو قسم غير متوفر إلا في المستشفيات الكبيرة، ونظرا لأن لعبة My PlayHome Hospital تقدم لك مستشفى متكاملة الأركان، فقد وفرت لك قسم الأشعة. وهو عبارة عن غرفة تتوسطها جهاز أشعة كبير فوق سرير للكشف على المرضى وتشخيص حالاتهم.