ألعاب أندرويد

تحميل توكا كيتشن “2022” Toca Kitchen 2 .APK 2.1 تعلم أصول المطبخ والطبخ!

يمكنك الآن تحميل لعبة مطبخ توكا Toca Kitchen 2 .APK رابط مباشر ميديافاير بحجم 91.97 ميجابايت. فإن كنت تحب ألعاب المطبخ على غرار العاب طبخ مطعم الشيف وغيرها، فيمكن أن تلعب تلك اللعبة، وهي تختلف هنا في أنك لا تحضر الطعام لزبائن المطعم كما هو متعارف عليه في الألعاب من ذلك النوع، بل ستحضر هنا الطعام للفرد الذي يعيش معك في منزلك، ولكن بدقة وتفاصيل لن تجدها في أي لعبة أخرى.

إذا كنت من هواة الطبخ وتعرف كيف تطبخ المعكرونة والأرز واللحوم الأسماك والأنواع المختلفة من الخضار، فيمكنك أن تلعب لعبة توكا كيتشن 2 بمنتهى الأريحية، وسوف تشعر في تلك اللعبة أنك في بيتك، وسوف تمارس في لعبة مطبخ توكا 2 الهواية المفضلة بالنسبة لك، وهي هواية الطبخ. ولكن عليك الحذر عزيزي القارئ، فالفرد الذي تقوم بتحضير الطعام له لا يرضى بسهولة، فهل سيرضى بما تقدمه له من طعام؟

toca kitchen 2
لعبة toca kitchen 2

تحميل لعبة توكا كيتشن 2

  • تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من متجر آب ستور: App Store.
اللعبة

Toca Kitchen 2

أحدث إصدار v2.1-play (1 يوليو 2022)
الحجم 91.97 ميجابايت
الحِزمة com.tocaboca.tocakitchen

حمِل لعبة توكا كيتشن 2 apk (رابط مباشر) (com.tocaboca.tocakitchen.apk) بحجم 91.97 ميجابايت أحدث إصدار من هذا الرابط.  

تعرف على لعبة Toca Kitchen 2

حينما أقول لك أنه يمكنك أن تصنع عالمك الخاص من خلال لعبة توكا بوكا فأنا محق في ذلك، فهي من افضل الالعاب التي تستطيع من خلالها إنشاء عالم خاص بك، وتتفاعل مع العناصر المحيطة بشكل أفضل من ألعاب أخرى منافسة لها في نفس المجال. ولكن اللعبة التي نتحدث عنها اليوم تختلف كليا عن فكرة إنشاء العالم الخاص، حيث أنها تتخصص في شيء معين، وهي تخص شريحة معينة من اللاعبين، وهم اللاعبين الذين يجبون الطهي والطبخ. فإن كنت او كنتِ واحدة منهم، فأهلا بكي في هذا العالم الرائع المليء بالمفاجأت.

toca kitchen 2
اطبخ جميع أنواع الطعام

كل ما عليك في لعبة toca kitchen 2 أن ترضي الشخص الجالس على الكرسي وأمام المنضدة التي سيتناول عليها الطعام الذي تعده أنت له. وهناك بعض البديهيات التي يجب أخذها في الاعتبار، فمن الممكن ألا أتحدث عنها، ولن لا ضرر من ذكرها. فمثلا، يجب عليك ألا تقدم المعكرونة على حالها كما تشتريها من السوق، بل يجب عليك أن تطهيها قبل أن تقدمها، وإن حاولت أن تخدع اللعبة وتقدمها قبل طهيها، فسوف يعبر الشخص الذي سيتناولها عن امتعاضه، ويمتنع بالتأكيد عن التناول لأنها غير معدة للأكل، فما العمل إذا؟

عليك إذا بطهيها ولا مفر من ذلك، ولكن ستمارس هنا خطوات الطهي بكل تفاصيلها وكأنك تطهو الطعام بشكل عادي في منزلك وفي الواقع وليس في مجرد لعبة على شاشة الهاتف الذكي. حيث يجب عليك أولا أن تقوم بوضع المعكرونة في الماء المغلي لكي يتم سلقها، ومن ثم تقوم تحضير الصلصة الحمراء التي سوف يتم خلطها فيما بعد بالمعكرونة بعد أن يتم سلقها. وبعد إتمام كل تلك الخطوات تستطيع أن تقدم الطبق اللذيذ وسوف يلقى الرضى ممن تقدم له الطعام.

يمكنك أن تطلق العنان إلى حصان خيالك لكي يرمح في المطبخ وتعد كل أنواع الطعام التي يحبها الناس. وسوف تعرف حينها هل لديك القدرة على الطهي بالطريقة التي تلقى إعجاب من يأكل، أم عليك أن تتعلم من جديد كيف تطبخ اللحوم والأسماك ومختلف الأطباق التي يتم إعدادها من تلك العناصر وغيرها. حيث إن الهدف الرسمي هنا هو أن يرضى الذي يأكل الطعام على ما يأكله.

مميزات لعبة toca kitchen 2

توكا كيتشن 2
تحضير العصائر من الأشياء الأساسية في المطبخ
  • من أهم الأمور التي تميز تلك اللعبة حس سهولة لعبها، إذا يمكنك التحكم في جميع عناصر المطبخ بمنتهى السهولة. لذلك، تناسب تلك اللعبة جميع الأعمار، فلا قلق من أن يلعبها طفل صغير أو شخص كبير في السن.
  • لا يمكن أن تخسر في تلك اللعبة، إذ يمكنك المحاولة والتجريب أكثر من مرة حتى تنجح في تقديم طعام رائع لمن ينتظره.
  • يمكنك أن تلعب تلك اللعبة في أوقات فراغك. ويمكنك أن تلعبها في أي وقت وفي كل مكان، لأنها لا تحتاج إلى وجود شبكة إنترنت في المكان الذي تتواجد فيه في الوقت الحالي. فقط قم بتحميلها ولعبها على الفور.
  • خطوات اللعب هنا سهلة وبسيطة، حيث يجلس الشخص أمام المنضدة، ويوجد بجواره ثلاجة تحتوي على الكثير من العناصر، وسوف تنتقي من تلك العناصر ما سوف تقوم بطهيه لهذا الشخص. فهو ينتظر منك أفضل طعام على الإطلاق.
  • يوجد هنا حرية تامة في طريقة الطهي، إذ يمكنك الطهي بالطريقة التي تحبها وتقدم الطعام بالشكل الذي تريده. ومن هنا تختبر قدراتك الحقيقية في الطهي دون أي مساعدة أو تدخل من أي شخص أو من اللعبة ذاتها.
Toca Kitchen 2
كيتشن 4

في اللعبة يجب عليك أن ترضي الشخص الجالس على الكرسي وأمام المنضدة التي سيتناول عليها الطعام الذي تعده أنت له. وهناك بعض البديهيات مثل أنك يجب عليك ألا تقدم المعكرونة على حالها كما تشتريها من السوق، بل يجب عليك أن تطهيها قبل أن تقدمها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى