ألعاب أندرويد

تحميل العاب طبخ مطعم الشيف “2022” kitchen Craze .APK 2.1.9 الزبون دائمًا على حق!

يمكنك الآن تحميل العاب طبخ مطعم الشيف kitchen craze .APK رابط مباشر بحجم 92.6 ميجابايت. فهل تريد أن تكون شيف؟ وهل تحلو لك فكرة إرضاء الزبائن؟ سوف تلعب لعبة من العاب الطبخ المعروفة على الاندرويد والايفون، ويمكن أن تعتبرها واحدة من العاب بنات طبخ. وهي تعتمد على فكرة تلبية حاجة الزبائن بسرعة، وهي من ضمن وظائف الشيف الأساسية. وهي إعداد الطعام الذي يطلبه الزبائن في وقت قياسي.

ماذا تريد أن تكون في المستقبل؟ وكيف تصل إليه؟ فإن كان ما تتمناه هو أن تصبح شيف، فيمكنك أن تعيش الحلم في العاب طبخ مطعم الشيف، وتحديدا في لعبة kitchen craze. ولكن، لماذا لعبة المطبخ المجنون تحديدا؟ في الحقيقة، أنه من أصول إدارة المطاعم ليس إعداد الطعام المطلوب على ما يرام فقط، ولكن المهم هو توصيل الطعام إلى الزبون قبل أن يضجر. وهذا ما تجده أيضا في لعبة حمى الطهي.

kitchen craze
لعبة kitchen craze

تحميل العاب طبخ مطعم الشيف

إسم اللعبة kitchen craze
رقم الإصدار 2.1.9
آخر تحديث 25 يناير 2021
حجم اللعبة 92.6 ميجابايت
المبرمج
اسم الجزمة com.fme.KitchenCraze

تنزيل kitchen craze 2.1.9 .APK

يمكنك تحميل العاب طبخ مطعم الشيف: com.fme.KitchenCraze.APK بحجم 92.6 ميجابايت.

نبذة عن العاب طبخ مطعم الشيف

هناك العاب عادية يلعبها أي شخص ودون التقيد بسن معين للاعبين. ولكن السؤال الأهم، هل أنت من المجانيين المحبين لالعاب الطبخ بشغف؟ لا يتعلق الأمر بالبنات او الشباب، ولكن مثل هذه الألعاب يعشقها الجميع ومن مختلف الأعمار أيضا. فإن كنت تريد أن تخوض غمار لعبة جديدة من العاب الطبخ، فعليك ان تجرب لعبة kitchen craze، فهي من العاب طبخ مطعم الشيف المنتشرة على متجر جوجل بلاي وآب ستور، وحصلت  على أعلى التقييمات من قبل اللاعبين والمهتمين بها في جميع أنحاء العالم.

العاب طبخ مطعم الشيف
ركز على إرضاء الزبون

السؤال الذي تبادر إلى ذهني عندما بدأت العاب تلك اللعبة، وهو هل كل ما أفعله هو تحضير الوجبات وتقديمها للزبائن وتحصيل ثمن تلك الوجبات فقط؟ فإن كان الأمر كذلك بالضبط، فمن المؤكد انك الان تشتم رائحة الملل في العاب طبخ مطعم الشيف. حيث تشعر هنا بالنمطية الزائدة. ولكن، كيف جعل مطوري العاب طبخ مطعم الشيف منها تحفة يتهافت على تحميلها الملايين من جميع أنحاء العالم؟ فمن المؤكد ان الخلطة هنا مضاف إليها نكهة مختلفة بعدتها عن إطار الملل، وذلك من أجل أن تقبل على لعب اللعبة كل يوم.

أهم ما تم إضافته على اللعبة هو عامل الوقت. حيث يصل إليك الزبون، وفي ذهنه أن يأكل وجبة سمك على سبيل المثال، وانت هنا بدورك تتجه إلى قسم الأسماك، وتبدأ في استحضار سمكة وتبدأ في شويها على الشواية. ومن ثم تحضر الأطباق الجانبية للوجبة مثل الأرز والسلطة وغيرها، وتقدمها للزبون، ومن ثم تحصل على النقود مقابل تلك الوجبة.

ولكن عليك تنفذ كل ذلك في لعبة kitchen craze بأقصى سرعة ممكنة قبل أن يصاب الزبون بالملل ويترك المطعم وهو غاضب. ومع مرور الوقت، تتكاثر عليك الزبائن، ويجب أن تتحلى بالسرعة المطلوبة لتلبية كل طلبات الزبائن الحاضرين في مطعمك. ومن ثم تستغل الأموال التي تحصل عليها لتحديث الأدوات والمعدات ونوعية الطعام التي تستخدمها في المطعم لكي تكون قادرا بشكل أفضل على تلبية طلبات اكبر عدد من الزبائن بما يتناسب مع المستوى الذي وصلت إليه في الوقت الحالي.

مع مرور الوقت، وتقدمك في المستويات، هل سيكون هناك جديد؟ قد لا يكون هناك جديد من حيث طريقة اللعب وفكرة اللعبة، ولكن الجديد في تحديات السرعة لتلبية طلبات الزبائن الذين تتزايد أعدادهم بشكل ملحوظ بين كل مستوى والاخر. وهذا يضعك تحت طائلة المسؤولية الكبيرة لكي تتمكن من إيجاد طريقة أو استراتيجية لكي تحضر أكثر من وجبة او طبق في آن واحد.

العاب طبخ مطعم الشيف
يضاف إلى اللعبة العديد من عناصر الطعام باستمرار

مميزات العاب طبخ مطعم الشيف

  • إن العاب طبخ مطعم الشيف كثيرة ومتنوعة، لكن إن سألتني عن أفضل لعبة من بينهم، فسوف أقول لك بدون تردد، لعبة kitchen craze، لما لها من قدرة على أن تجبرك على أن تقضي عليها أطول الفترات من الوقت.
  • تتمكن من الاستمتاع باللعبة بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
  • اللعبة كاملة وبشكل مجاني، فلن تحتاج بعد فترة الى دفع أموال لكي تستمتع بأجزاء إضافية منها.
  • مع إمكانية لعبها على شاشة الموبايل التي تعمل باللمس والنقر، فيمكنك أن تلعبها بالسرعة المطلوبة من أجل إرضاء الزبائن مهما كان عددهم أمامك.
kitchen craze
طبخ 4

ماذا تريد أن تكون في المستقبل؟ وكيف تصل إليه؟ فإن كان ما تتمناه هو أن تصبح شيف، فيمكنك أن تعيش الحلم في العاب طبخ مطعم الشيف، وتحديدا في لعبة kitchen craze. ولكن، لماذا لعبة المطبخ المجنون تحديدا؟ في الحقيقة، أنه من أصول إدارة المطاعم ليس إعداد الطعام المطلوب على ما يرام فقط، ولكن المهم هو توصيل الطعام إلى الزبون قبل أن يضجر. وهذا ما تجده أيضا في تحميل لعبة حمى الطهي.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى