ألعاب أندرويد

هناك 5 فروق بين PUBG New State alpha وببجي موبايل العالمية – تعرَّف عليها!

ما يثير حماسة اللاعبين بحث، هو البدء في اختبار ألف في PUBG New State alpha. حيث يشهد اللاعبون في هذه النسخة على تغيرات شاملة تطال وضع الرويال باتل الأساسي في لعبة ببجي.

ولقد استقت PUBG New State alpha الكثير من رونقها ومميزاتها من لعبة ببيج موبايل العالمية التي يعرفها الجميع. ورغم ذلك يوجد العديد من الفروقات التي توجد بين تلك النسختين.

ما الفرق بين PUBG New State alpha وببجي موبايل العالمية

هناك خمسة فروق يمكن اشتقاقها من بين النسختين اللتين نتحدث عنهما في مقال اليوم فيما يخص لعبة ببجي الشهيرة، وهنا أخص بالذكر ببجي نيو ستيت، وببجي العالمية (النسخة الأصلية). هيا نبدأ مع اول فارق.

1. الخلفية الزمنية للنسختين

ببجي
الخلفية الزمنية للنسختين

تسرد لنا لعبة نيو ستيت من ببجي خلفية مستقبلية. وهي تعتمد على تلك الخلفية في أحداثها وكل عناصرها. حيث تقع أحداث اللعبة في عام 2051، ويمكنك أن تستخدم تكنولوجيا فاقة من أجل أن تنتصر على الأعداء. وعلى الجانب الآخر، تجد أن ببجي العادية لا تحاكي نفس الفترة الزمنية، بل إن اللاعبين يستخدمون الأسلحة والبنادق العادية التي توجد في أيامنا هذه لهزيمة الأعداء والمنافسين.

2. اختيار الخريطة

تروي هي الخريطة ذات الطابع المستقبلي التي تتميز بها PUBG New State. وهي خريطة على مساحة 8×8 كلم. بينما تتيح لنا لعبة ببجي موبايل خمسة خرائط؛ وهم إيرانجل وميرامار وسانهوك وكاراكين وليفيك. وتبلغ مساحة ميرامار 8×8 كلم، بينا تبلغ مساحة سانهوك 4×4 كلم. بينما ليفيك وكاراين، فتبلغ مساحة كلا منهما 2×2 كلم.

3. ضبط إعدادات الأسلحة

تقدم نسخة PUBG New State alpha للاعبين مجموعة من الادوات والملحقات التي يمكن من خلالها تطور شكل وأداء السلاح الذي تحارب به. فهذه العناصر من شأنها أن تحسن من أداء السلاح ووضع إطلاق النيران الخاص به، ومن شأنها أيضا أن تعدل الكثير من الأمور الأخرى التي تتعلق بالسلاح. بينا في ببجي موبايل، فتجد تنوع هائل في الأسلحة وأنواعها. ولكن لن يتمكن اللاعبين من إجراء تعديلات تزيد من قوة اداء السلاح الذي يوجد مع اللاعب حاليا. فهم فقط قادرين على أن يضيفون للسلاح المظهر الخارجي الذي يعطي للسلاح مظهرا مدهشا.

4. أدوات حديثة للغاية

PUBG New State alpha
أدوات حديثة للغاية

هناك الكثير من الأدوات الحديثة جدا في انتظارك إذا ما قررت أن تلعب PUBG New State alpha. ومن ضمن تلك الأدوات تجد؛ الأسلحة المضيئة الخضرات التي تستخدمها في إعادة إحياء زملائك في الفريق الذين لاقوا حتفهم في المعركة. ومن ثم البحث عن الطائرات بدون طيار لكي تتعقب أماكن الأداء ويسهل عليك التخلص منهم. ويمكن لهذه الأداء فعل أشياء أخرى كثيرة بخلاف ما تم ذكره.

بينما تخلو لعبة ببجي موبايل العالمية من أي أداة من الأدوات فائقة الجودة هذه. فكل ما يمكن للاعبين فعله هو استخدام السلاح الأحمر المتوهج لعمل استدعاء خاص للهبوط الجوي.

5. مميزات أخرى

PUBG New State alpha
مميزات أخرى

وعلى أثر ما تم ذكره في السطور السابقة من هذا المقال، وما تم ذكره ايضا في مقالات سابقة، فإنه يمكننا القول بأن لعبة PUBG New State تقدم لنا العديد من المميزات البسيطة التي استطاعت أن تحسن تجربة اللعبة في عالم ببجي المعروف. فعلى سبيل المثال، يقدم في تلك النسخة السيارات الكهربائية، والتي هي وبكل تأكيد أقوى وأسرع من تلك المقدمة في ببجي موبايل العادية المعروفة لدى الجميع. كما يمكن للاعبين أن يتخفون خلف أبواب المركبات أثناء تسلقها. كما تم إدخال الترام كوسيلة نقل جديدة في اللعبة. وكل هذه المميزات غير متاحة مع ببجي موبايل.

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى