أفضل 5 العاب سباقات بسيطة للاندرويد (بحجم أقل من 50 ميجابايت)

هناك العديد من مستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد يفضلون لعب الألعاب البسيطة خفيفة الحجم على هواتفهم، ويفضلون هذا النوع من الألعاب للعديد من الأسباب، و هناك من يفضلها بدون سبب مُحدد. ويوجد أشخاص أخرى تقوم بلعب هذا النوع من الألعاب لأنهم مُجبرين على ذلك بسبب هواتفهم ضعيفة الإمكانيات التي يمكن أن يصل سعرها إلي 30 دولارًا في بعض البلاد حول العالم وهناك الأقل من ذلك أيضًا. فإذا كنت من هذه الأشخاص فبالتأكيد سوف يكون ذلك المقال مفيد لك للغاية، والذي قمنا فيه بالتحدث عن افضل العاب السباقات قليلة الحجم للاندرويد، لا يقل حجمها عن 50 ميجابايت.

Real Bike Racing

قم بتحميل تلك اللعبة وشغل محرك دراجتك، وقم بالذهاب بها إلي بامبر للتسابق مع العديد من الأشخاص الأخرين علي لقب الفائز بتلك البطولة بأسرع ما عِندك.

تلك اللعبة الرائعة التي يأتي الإصدار الأخير لها وهو 1.0.9 بحجم أقل من 50 ميجابايت بالفعل وهو 21 ميجابايت قام بتحميلها أكثر من 50 مليون شخص حول العالم، وقام عدد كبير منهم بإعطائها تقييم إيجابي بمعدل 4.4 علي متجر التطبيقات جوجل بلاي. بالتأكيد رسومات اللعبة ليست هي الأفضل، وذلك لأنها كما أسلفنا هي لعبة بسيطة. إنها حقاً من افضل العاب السباق للاندرويد يا صديقي.

أما بالنسبة للطريقة التي تسير بها اللعبة، فهي لعبة سباق دراجات تتكون من بعض المستويات التنافسية المُمتعة عليك أن تتخطاها بأكثر من 10 دراجات يمكنك الإختيار من بينهم، وللحصول علي أفضل تجربة لتلك اللعبة قم بوضع سماعات الرأس، أو نظارات الـ VR التي تدعمها بالفعل.

Real Bike Racing
Price: Free+

City Racing 3D

لعبة City Racing 3D للاندرويد

هل تحب قيادة السيارات؟، إذا كان الجواب هو نعم، فأنصحك بتجربة بتلك اللعبة الرائعة التي لا تأتي بحجم أقل من 50 ميجابايت، بل هي تأتي بهذا الحجم بالفعل. حصلت على اكثر من 50 مليون عملية تحميل، وعلي تقييم إيجابي على متجر جوجل بلاي بمعدل 4.6، ومع ذلك الحجم المُرتفع للعبة سوف تحصل على رسومات أفضل بكثير من اللعبة السابقة، مع تحكم أفضل بكثير أيضًا. كما تتضمن اللعبة العديد من السيارات التي وجد بالفعل علي أرض الواقع، وكذلك المُدن التي تتسابق بها مثل طوكيو، باريس، لندن، شيكاغو، القاهرة، هاواي، شينغدو. كما يمكنك التسابق مع أصدقائك عن طريق شبكة الواي فاي. في الحقيقة هي تشابه لعبة السباقات الشهيرة أسفلت، ولكن النسخة الأقل في الحجم وفي الجودة. إذا كان لديك مساحة كافية لها في هاتفك، فأنصحك بتجربة تلك اللعبة.

City Racing 3D
Price: Free+

Bike Race Free

لعبة Bike Race Free للاندرويد

هي لعبة من وجهة نظري مختلفة كثيراً عن باقي الألعاب، فعليك بها التسابق عند السحاب بدراجتك الخاصة مع أشخاص أخرى، وتمر بتضاريس عديدة تزيد من التحدي  والمُتعة. وتأتي برسومات متواضعة ليست هي الأفضل بالتأكيد. كما يمكنك لعبها مع الاصدقاء عن طريق حساب الفيسبوك الخاص بك، فتقوم بتوصيله بالعبة وترسل دعوات للأصدقاء المُضافة علي حسابك. فإذا كنت من محبي الألعاب الصعبة عليك تجربة تلك اللعبة.

Racing Moto

لعبة Racing Moto للاندرويد

كالعبة السابقة، تأتي تلك اللعبة بحجم 50 ميجا بايت، إنها لعبة رائعة حقاً وممتعة، إنها تشبه كثيراً لعبة Traffic Rider إن سمعت عنها من قبل، قم بتحميل تلك اللعبة الأن وتحكم بدراجتك في سباق عن طريق لمس شاشة هاتفك، أو تحريكه على حسب الإتجاه الذي تريد التوجه إليه لكي تحصل على الفائز، وتقوم بفتح العديد من الدراجات الجديدة الأسرع والأفضل. إنها حقاً لعبة سباق دراجات ممتازة للاندرويد.
Racing Moto
Price: Free

Traffic Racing Simulator 3D

لعبة Traffic Racing Simulator 3D للاندرويد

هي لعبة رائعة ومميزة في تلك القائمة، وعلى الرغم من أنها تأتي بحجم أكبر قليلاً من 50 ميجا بايت، وهو 53 ميجا بايت، إلا وإننا قمنا بذكرها في تلك القائمة لأنها تستحق ذلك بالفعل، هناك العديد من السيارات، يمكنك قيادة الأفضل فيها عند الوصول إلي مرحلة أفضل. عليك تجربة تلك اللعبة إنها رائعة حقًا.

تأكد أنك لن تجد العاب سباق سيارات بسيطة وبحجم مدهش أفضل من ذلك، قمنا بوضع العاب مخصصة لمحبي السيارات ومحبي الدراجات، وفي رأيي اللعبة الأفضل في تلك القائمة هي لعبة City Racing 3D التي تضم مميزات عديدة ورسومات ممتازة، مع سيارات توجد بالفعل في أرض الواقع كما ذكرنا، وكذلك المدن التي يُقام فيها السباقات، كما قمنا بوضع العاب يمكنك التسابق فيها مع أصدقائك.

 

 

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.