ألعاب أندرويد

تحميل ترافيك تور 2024 “Traffic Tour .APK 2.5.1” لعبة سيارات حقيقية للكبار!

هنا روابط تنزيل لعبة Traffic Tour APK أحدث إصدار بحجم 95 ميجابايت. فهي لعبة سباق السيارات والتجول داخل المدينة على غرار ألعاب أخرى تسير على نفس النهج مثل لعبة Racing Limits أو ألعاب السيارات الحقيقية للكبار عمومًا. ولكن في اللعبة الأخيرة تقود السيارة من داخل كابينة القيادة. أما في لعبة هذا المقال فسوف تقود من منظور الشخص الثالث. فهل أنت على استعداد لمغامرة جديدة؟

قد لا تتمتع لعبة Traffic Tour بجودة الجرافيك الموجود في لعبة Asphalt 9، حيث تتمتع سلسلة ألعاب اسفلت بواقعية شديدة من حيث السيارات وشكل الطرق. ولا ينفي ذلك تحقق نسبة كبيرة من الواقعية في اللعبة التي نقدمها لك في هذه السطور، ولكنها واقعية مميزة ومناسبة حقا بالنظر إلى ضئالة حجم اللعبة. فهي عبارة عن مجموعة من المهمات التي تنفذها داخل المدينة.

Traffic Tour
لعبة Traffic Tour

تنزيل ترافيك تور apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Traffic Tour : Car Racer Game

آخر تحديث 2.5.1 (30 يناير 2024)
الحجم 95 ميجابايت
الحِزمة com.wolvesinteractive.traffictour
هنا رابط تحميل traffic tour apk: تنزيل com.wolvesinteractive.traffictour.APK أحدث إصدار بحجم 95 ميجابايت. 

تعرّف على Traffic Tour: لعبة سيارات واقعية

إن كنت تبحث عن لعبة سباق سيارات خفيفة على الجهاز تعتمد على فكرة المهمات. فإن لعبة Traffic Tour سوف تكون لعبة مناسبة لك. فكل ما عليك هو أن تعرف كيف تدير الأمور في تلك اللعب، أي كيف تقوم بقيادة السيارة ولا يوجد أسهل من ذلك. فإنك على موعد مع لعبة مسلية وتعتمد على القيادة داخل المدينة. حيث تختبر القيادة داخل المدينة مجموعة من المهارات وليس الغرض مها السابق فقط.

قم بتحميل اللعبة من خلال نقرة واحدة على أي رابط من الروابط التي توجد في فقرة التحميل التي تسبق هذه السطور. وعند فتحها على شاشة الجهاز فسوف تقابل الصفحة التالية.

لعبة Traffic Tour
الموافقة على سياسة الخصوصية

هنا تقر بأنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة باللعبة. كما تقر بأن عمرك أكثر من ستة عشر عاما، ولا أعلم لماذا تشترط الشركة المطورة للعبة أن تكون في هذا العمر. فلا أعتقد أنك إن كنت أقل من ذلك العمر فإن ذلك سوف يعيقك عن لعب اللعبة، فهي واحدة من الالعاب السهلة وأسهل من ألعاب سيارات أخرى كما سنوضح في السطور القادمة. وبعد النقر على الزر الأخضر الظاهر في الصورة السابقة، فسوف تتوجه إلى الصفحة المتمثلة في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Traffic Tour
تحضير ملفات اللعبة

لا عليك الآن سوى الانتظار حتى تختفي الصفحة السابقة. فهي صفحة تهيئة ملفات اللعبة لكي تعمل بسلاسة على شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. وبعد ذلك سوف تتوجه إلى أول مهمة من مهمات اللعبة، وقبلها سوف تجد حصة تدريبية.

تنزيل لعبة Traffic Tour تنزيل
ابدأ أول المهمات

تعتمد اللعبة على أربعة أزرار وهمية. الزرين الأول والثاني هما الاتجاه إلى اليمين وإلى اليسار. وفي الجهة اليمنى في الأسفل تجد الكابح، أما على الجهة اليسرى من لعبة Traffic Tour في الأسفل سوف تجد زر الكلاكس وإصدار الأنوار. وبهذه الأزرار سوف تتمكن من التحكم التام في السيارة، إذ أنها تسير بشكل تلقائي ولا تحتاج إلى زر لكي يحركها أو حتى يقوم بزيادة سرعتها مثل زر التربو المتواجد في بعض ألعاب سباق السيارات.

المميزات

  • تتألف لعبة ترافيك تور من مجموعة من المهمات التي تختلف في صعوبتها من حيث سرعة السيارة ومقدار ازدحام شوارع المدينة.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من السيارات، بما فيها سيارات سباق الفورميلا ون.
  • أشكال متنوعة للطريق، وتجربة القيادة في أجواء مختلفة صيفية وشتوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى