ألعاب أندرويد

تحميل لعبة سباق فورمولا ون 2024 “F1 Mobile Racing .APK 5.4.11” أسفلت في خطر!

هنا روابط تنزيل لعبة سباق فورمولا ون APK أحدث إصدار بحجم 1.4 جيجابايت. فهي تلك اللعبة التي أطلت علينا في المرة الأولى منذ حوالي ستة سنوات، أي في عام 2018. حيث أنها تقدم لك صورا حية وحقيقية للغاية لواحد من أشهر السباقات على مستوى العالم. فهي اللعبة التي تهدد عرش لعبة أسفلت التي تربعت عليه لأعوام كثيرة.

أشهر سباق في العالم بلا جدا هو سباق الفورمولا ون، فكلنا نعلم ذلك حتى من لا يهتم بهذا النوع من السباقات منا. وتعبر لعبة Formula 1 Mobile Racing عن هذا السابق وتقدم صورة حقيقية له. فهي لعبة مميزة تعتمد على عنصر الواقعة كما هو الحال في لعبة Asphalt 9 وكل إصداراتها السابقة. ولكن الاختلاف هنا أن لعبة هذا المقال تقدم لنا سيارات الفورمولا ون المعروفة بشكلها المميز الذي يختلف عن شكل السيارات العادية.

F1 Mobile Racing
لعبة F1 Mobile Racing

تنزيل لعبة إف ون موبايل apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة F1 Mobile Racing
آخر تحديث
5.4.11 (4 يناير 2024)
الحجم 1.4 جيجابايت
الحِزمة com.codemasters.F1Mobile
هنا تستطيع تحمل f1 mobile racing apk: تنزيل com.codemasters.F1Mobile.APK أحدث إصدار بحجم 1.4 جيجابايت. 

تعرف على لعبة F1 Mobile Racing

إلى عشاق سباقات الفورمولا ون، وحتى من لا يتعلقون ها كثيرا، إليك اللعبة الأساسية والرسمية الخاصة بتلك السباقات المثيرة، وهي لعبة Formula 1 Mobile Racing التي نقدمها لك في هذا المقال. فمن منا لا يسمع عن البطل شوماخر أحد أبرز الأسماء في سماء هذه اللعبة الشيقة. فهو ذلك البطل الألماني الذي تردد اسمه في الكثير من المناسبات والمحافل. وأصبح من يحب العاب سباق السيارات أو لا يتعلق بها يعلمه ومن الممكن أن يكون مطلعا على هيئته.

لعبة Formula 1 Mobile Racing
القيادة من منظور الشخص الثاني

عند تحميل اللعبة، والقيام بتثبيتها، فسوف تقوم بفتحها عن طريق أيقونتها التي ستظهر على شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بعد انتهاء عملية التثبيت. وعلى الفور سوف تتهيأ ملفات اللعبة للعمل على الشاشة التي تعمل باللمس. حيث أنها تحتوي على الأزرار المتعارف عليها في ألعاب السباق الأخرى. وهي تحتوي على منظورين للقيادة، وهما منظور الشخص الثاني ومنظور الشخص الأول.

بالنسبة لمنظور الشخص الثاني، فهو المنظور الأساسي الذي تقدمه تلك اللعبة. حيث تقوم بقيادة السيارة وأنت تشاهدها من الخارج. ويرتاح العديد من اللاعبين لهذا المنظور على اعتبار أنه يكشف لهم أبعاد الطريق بشكل أفضل من الحال الذي يبدو عليه المنظور الآخر.

ولكن بالنسبة لي، فأن الإثارة كلها تكمن في أمرين، وهو أنك أثناء الجولة التي أنت بها حاليا تتمكن من التنقل بين المنظورين، فهذا بالنسبة للشق الأول، أما بالنسبة للشق الثاني هو المنظور المهم، وهو منظور الشخص الأول. فسوف تستمتع من خلال هذا المنظور بالقيادة من قمرة السائق. وسوف تشعر بأنك أنت المتسابق.

فسيعطيك هذا المنظور شعور أنك أحد أبطال سباق F1 Mobile Racing. وإن كنت تعتقد أن الرؤية ستكون صعبة في هذا المنظور فإن اعتقادك هذا خاطئ. لأنك سترى الطريق من وجهة نظر السائق، وهو منظر جيد وقادر على أن يريك الطريق بشكل جيد ويكشف لك كل شيء، فالأمر كله يتوقف على ارتياحك.

تنزيل لعبة F1 Mobile Racing
القيادة من داخل قمرة السائق

المميزات

  • إن لعبة سباق Formula 1 هي اللعبة الأساسية للسباق الشهير.
  • يمكنك أن تلعب اللعبة في أكثر من وضع، ومن ضمن الأوضاع المثيرة في هذه اللعبة هو وضع متعدد اللاعبين الذي يمكنك من التسابق مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم.
  • تتمتع اللعبة بجرافيك قوي جدا لا فرق بينه وبين الحقيقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى