أفضل ألعاب البناء الإبداعي للاندرويد 2020 (اقوى العاب المغامرات والتفكير)

ربما تحتاج إلى بناء عالمك الخاص، إليك هذا النوع من الألعاب، فهي ألعاب تجمع بين المغامرة والتفكير والإبداع.

1. لعبة Godus

Godus

تتيح لك اللعبة معجزات سحرية لبناء عالم خاص بك، استعمل أدواتك في تشكيل ما تريد داخل مدينتك، هل كنت من محبي ألعاب تجميع المكعبات والبناء في صغرك؟ ربما تعجبك هذه اللعبة فهي تحمل نفس الأفكار فتجد أدوات تساعدك على بناء كل جزء تريده وبأي شكل فأنت من تنشيء عالمك من بدايته حتى النهاية، استعمل كل ماهو متاح أمامك وابني مدينة احترافية.

Godus
Godus
Developer: 22cans
Price: Free+


2. لعبة Graveyard Keeper

Graveyard Keeper

من السهل أن تجد عدد لا نهائي من الألعاب المجانية على جوجل بلاي ولكن من الصعب أن تعجبك واحدة منهم، أما بالنسبة لهذه اللعبة ستجذبك لتسبح في بحر أفكارها ولن تشعر بالوقت أثناء اللعب، حيث تقضي وقتك في عمل مهام تعود عليك بفائدة داخل اللعبة، فيمكنك بيع الجثث الميتة لجزار المدينة، أو إقامة علاقات مع الآخرين لتبنى ما تريد وأكثر ما يجذبك للعب هو التصميم الرائع والرسوم المتحركة المميزة التي تخبرك بأن تبقى في اللعبة لأطول وقت ممكن.

Graveyard Keeper
Graveyard Keeper
Developer: tinyBuild
Price: $9.99+


3. لعبة Grand Theft Auto: San Andreas

Grand theft auto

مع تجربة مذهلة للعب إليكم لعبة جاتا سان اندرياس فهي حقا ً اللعبة الأكثر تميزا من بين سلسلة ألعاب جاتا ومتوافقة أيضاً مع الهواتف المحمولة حيث تجذبك برسومات ممتازة وجرافيكس رائع تلعبها دون أن تشعر بوقتك، فهي مليئة بالمغامرات التي تعجب بها حيث تختار من بين شخصيات متعددة تلعب بها، حاول إنقاذ نفسك وإلعب بشخصية قوية ربما تواجه صعوبات كثيرة وتحديات مستمرة على طول اللعب أثناء المهاجمة والهروب من الاخرين، ولكنك أقوى من أن تنسحب أو تنهزم بسهولة، إبدأ من الآن وأظهر إبداعك في اللعبة و استخدم السيارات وكل ما يساعدك من الأدوات لتحقق أفضل نجاح.

هل أعجبتك اللعبة السابقة؟ ربما يعجبك أيضاً أفضل 5 ألعاب تشبه جاتا ثفت أوتو GTA san andreas


4. لعبة Minecraft

Minecraft

ماين كرافت هي لعبة الابداع المعماري، ستقضي اللعبة في البناء فاصنع ما تريد من وحي خيالك، ابحث عن مفتاح الأوامر واستخدم المواد البسيطة لبناء أجسام معقدة، هل تحب البناء والتشكيل؟ هذه اللعبة ستعجبك كثيراً، فهي متاحة على الكمبيوتر، بلايستيشن 4، الأيفون والأهم من كل ذلك يمكنك لعبها على الأندرويد، ستعجبك أجواء اللعبة والتصميم الرائع ويجذبك إليها تدريجياً نجاحك في كل مرة تبني بها جسما معقدا بتصميم مدهش، استمر في اللعب وانبهر بالنتائج، وافضل وقتا ممتعاً مع لعبتك المفضلة من هذا القسم، هناك أكثر من نظام للعب فيمكنك اتباع النظام الإبداعي واستخدام الأدوات الإبداعية وتصنع تركيب احترافي، بدلا من ذلك يمكنك اللعب بنظام الدفاع وتحمي به مبانيكم من الانهيار وغيرهم من الأنظمة الكثيرة في اللعبة

Minecraft
Minecraft
Developer: Mojang
Price: $6.99+


5. لعبة Penguin Isle

Penguin isle

هل تحب البطاريق؟ يمكنك الآن العيش معهم داخل اللعبة، حيث تدور فكرتها حول جمع أكبر عدد من البطاريق ذات المناظر المبهرة وبناء مآوي لهم لحمايتهم، أن كنت تبحث عن ألعاب الراحة والمتعة فهذه اللعبة تمنحك كل ذلك حيث تستمتع بأصوات الموسيقى الرائعة، بالإضافة إلى الألوان والرسومات الجديدة فالجو العام للعبة مبهر وهي ليست من الألعاب الصعبة بل تلعبها بسهولة وتمنحك البهجة في كل مرة تستطيع بها بناء للبطاريق ما يناسبهم من مساكن.

Penguin Isle
Penguin Isle
Developer: Habby
Price: Free+


6. لعبة Stardew Valley

Stardew Valley

تبدأ القصة بوصولك لمدينة Pelican حيث تجد مزرعة جدك الأكبر لتبدأ مهمتك الآن بين الزراعة والحصاد لا مانع من الترفيه عن نفسك ؛ فتجول في المدينة وكون علاقات جديدة مع الناس ولا مانع من الخروج لصيد الأسماك أو اصطياد الطيور حيث تقضي وقتاً ممتعاً بالمدينة تبدأه باستلام مزرعة خالية من أي شيء لتنهيه بمزرعة مدهشة، هي لعبة ليس لها نهاية لذلك انتبه فقد يفوتك شيء مهم دون أن تشعر أثناء اللعب.

Stardew Valley
Stardew Valley
Developer: Chucklefish Limited
Price: $7.99

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.