جراند ثفت أوتو: سان أندرياس GTA: San Andreas v2.0‏ لعبة جاتا (APK/Data)

الآن يُمكنك تحميل جراند ثفت أوتو: سان أندرياس للاندرويد GTA: San Andreas 2.0.0 APK وإمكانية gta san andreas apk + data تحميل ثم تثبيته على هاتفك الاندرويد بواسطة بعض الخطوات البسيطة. منذ خمسة سنوات، قام  Carl Johnson بالهروب من ضغط وصعوبات الحياه في مدينة Los Santos بذهابه إلى مدينة سان أندرياس وهي المدينة التي تمزّقت بسبب كثرة وجود العصابات بها، بالإضافة إلى الكثير من المخدرات والفساد. بينما يبذل كل من نجوم السينما والأشخاص الأغنياء في مدينة San Andreas قصارى جهدهم لتجنب التجار ورجال العصابات.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية

تحميل لعبة جاتا سان اندرس

gta san andreas apk + data تحميل

إسم اللعبة GTA: San Andreas
إصدار اللعبة 2.0.0
آخر تحديث 13 إبريل 2019
نظام التشغيل Android 7.0
حجم اللعبة 2.41 جيجابايت
المبرمج

DOWNLOAD San Andreas 2.0.0 APK

تحميل مجلد Data كاملاً بحجم 2.41 جيجابايت

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط gta san andreas apk + data تحميلبالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات التالية.

شرح تثبيت لعبة جاتا على الاندرويد  apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات جاتا سان اندرس الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.rockstargames.gtasa“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. إستمتع!

جراند ثفت أوتو: سان أندرياس (GTA SA)

والآن، نحن في أوائل التسعينات. عاد كارل للبيت مرة أخرى، ليفاجئ أن أمه قد قُتلت، عائلته انهارت، وجميع أصدقاء طفولته خائفين من الكوارث القادمة بسبب عصابات المدينة. لعبة جاتا سان أندرياس للاندرويد مثيرة للغاية ومليئة بالأحدث الرائعة وهي مختلفة تمامًا عن لعبة Grand Theft Auto V للاندرويد الأحدث، وشخصيًا أرى حتى أنها أفضل. هذه كانت مجرد البداية فقط! والآن، قم بتحميلها من الأعلى.

تحميل لعبة جاتا

لعبة GTA SA: أكشن ومغامرات!

اللعبة هي عبارة عن لعبة أكشن والمغامرات والإثارة، ويتاح لكم اللعب بالعديد من الشخصيات بداخلها، حيث أنه يمكنكم الاختيار فيما بين ثلاثة أشخاص للعب بهم داخل اللعبة وذكرنا لكم أسمائهم بالأعلى، تقوم اللعبة على الخيال، ولكنها محاكاة واقعية لمدينة لوس أنجلوس الشهيرة والغنية عن التعريف تماماً، وبالتالى يعتبر الإلهام الرسمى والأساسى لفكرة اللعبة كان من هذه المدينة، تستطيعون تحميل اللعبة ولعبها على جميع أجهزة الأندرويد الخاصة بكم، كما أنكم تستطيعون إكمال مستوى التقدم الخاص بكم بداخل هذه اللعبة من أى مكان.

جراند ثفت أوتو: سان أندرياس

جاتا سان اندرياس: مكافآت بعد إتمام المهمات

تحتوى اللعبة على العديد من المكافآت التي يتم منحها للاعبين باستمرار، فور إتمامك لأى مهمة فإنك تحصل على وسام الاستحقاق، وغيرها من الهدايا والجوائز التي تحصل عليها، ولكن بعد إتمام المهمات المحددة لكم، ولكى يقوم فريق مطوري اللعبة بتقوية غريزة الاستمرارية والبقاء بلعب هذه اللعبة، فإنهم قاموا بتوفير قائمة المهام التى تحتوى على العديد من المهام التى يلزم عليكم إتمامها داخل اللعبة، وكل مهمة تصبح أصعب من المهمة السابقة لتزيد روح المغامرة والإثارة بداخل اللعبة، وليكون لعبكم بهدف بدلاً من كونه عبثاً وبلا هدف.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس

إمكانية تخصيص الشخصيات في GTA SA APK

كن على يقين عزيزى القارئ، عزيزتى القارئة بأنكم بتحميل هذه اللعبة ستحصلون على المتعة والإثارة الكاملة تماماً، هذه اللعبة التى تعمل على محاكاة اللعبة المخصصة للأجهزة المحوسبة، هذه اللعبة التى تم إطلاقها لكلاً من منصة الإكس بوكس والبلايستيشن والتى طال انتظارنا حتى إطلاقها لهواتف الأندرويد بمختلف أنواعها والتى تعمل على جميع أجهزة الأندرويد الضعيفة والمتوسطة والقوية، تتيح لكم اللعبة إمكانية التنوع فى اختيار الشخصيات المفضل اللعب بها، وتتيح لكم إمكانية تخصيص شكل الشخصية أكثر فأكثر أو حتى تقوية المهارات البدنية أو المهارات الداخلية.

لعبة سان اندرس: أفضل طريقة لتقضية الوقت

تحميل لعبة gta san andreas

وتعتبر اللعبة هى حياتكم الثانية تماماً، ففى الحياة الأولى هى واقعك الذى تعيشه حالياً، أما بداخل اللعبة فهو حياتكم الثانية، وهى الحياة الخيالية، التى تستطيعون بداخلها فعل كل شئ تتخليه كنت محروماً منه فى العالم والواقع الافتراضي، تستطيعون مخالفة القوانين وفعل الرذائل والقاذورات وغيرها من عمليات النهب والسرقة المختلفة، ولكن كن على يقين بأن ضباط الشرطة، لن يظلوا صامتين على هذه الأحداث، بل إنك تثيرهم أكثر فأكثر، وتشعل بهم الرغبة فى القبض عليك بأسرع وقت، و باستعمال جميع الأسلحة والأساليب المتوفرة لديهم للهجوم عليكم، أو قد تتخلى عن هذه الحياة الوهمية، لتقوم بلعب الحياة الحقيقية من خلال أن تكون طيباً وتساهم فى فعل المهمات الطيبة، أو تعمل على التاكسى الخاص بكم وغيرها من الأمور المختلفة.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.