أفضل العاب ألغاز وتقوية التركيز للاندرويد 2020 (قائمة متجددة ومحدّثة باستمرار)

ربما تكون من محبي الألغاز وتشغيل العقل، هل تريد لعبة من خلالها تقوي تركيزك؟ إذًا هذا القسم هو المناسب لك، حيث اخترنا لكم مجموعة أفضل العاب العقل والألغاز للاندرويد وهي من الألعاب التي تحمل بداخلها أفكار جديدة ما بين الصعبة والسهلة ستجعلك تفقد تركيزك بما حولك لتصب تركيزك فقط إلى اللعبة.

1. لعبة Chameleon Run

Chameleon Run

لعبة الذكاء والسرعة، قد تؤذي عقلك قليلاً أو قد يصيبك التوتر أثناء اللعب فهي تعتمد على مدة لمس الشاشة، فقط عليك تمرير إصبعك على الشاشة لاختيار اللون الذي حددته اللعبة وليس غيره فلا تدع لون واحد يمر دون لمسه،  قد يبدو الأمر سهلاً؟ ولكن عند بداية اللعب ستجده صعباً بعض الشيء يتطلب منك التركيز لمشاهدة اللون القادم وفي نفس الوقت السرعة للضغط عليه والمراحل في اللعبة قصيرة ولكنها مع ذلك لعبة شيقة تجذبك لها في الفترة القصيرة التي تلعب بها.


2. لعبة Holedown

Holedown

تأخذك اللعبة في جولة في الفضاء مرورا بالكويكبات والكواكب لتصل إلى نجم الشمس وفي طريقك تحتاج إلى تسديد الضربات إلى جميع الكتل التي تعيق طريقك وكل منهم مكتوب عليه عدد الضربات اللازمة للتخلص منها، قد تمر على كتل تدعم كتل كبيرة فوقها بمجرد تدميرك للكتلة السفلى تستطيع تدمير الكتل الأخرى في لحظات، على طول طريقك في الفضاء وبمجرد تقدمك من جولة لأخرى تمنحك اللعبة كرات تستخدمها في تدمير المزيد من الكتل، فإذا كنت من محبي ألعاب الألغاز المبنية على الفيزياء إذا هذه اللعبة مناسبة لك.

holedown
holedown
Developer: grapefrukt games
Price: $3.99


3. لعبة Monument valley 1 & 2

Monument valley

قد تكون سمعت عنها من قبل فهي لعبة شهيرة من ألعاب الألغاز تستمتع فيها بالجرافيك المميز، الألوان الرائعة، الوقت الذي لا ينتهي في اللعبة، وتستمتع أيضاً برحلتك خلال جو اللعبة للوصول بالأميرة الصامتة نحو هدفها، فهي لعبة تحمل طابع المتعة والذكاء في وقت واحد يمكنك البدء بها لأنها ستعجبك  كثيراً، أما عن Monument valley 2 تجدها تأتي بنفس فكرة اللعبة الأولى وبها كافة المميزات إضافة ولكن في هذه اللعبة مهمتك هو إرشاد الأم وابنتها في الوادي، إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب فأنا أرشح لك هذه اللعبة.

Monument Valley
Monument Valley
Developer: ustwo games
Price: $3.99+

Monument Valley 2
Monument Valley 2
Developer: ustwo games
Price: $4.99


4. لعبة The Room: Old Sins

The Room

بالتأكيد قد سمعت مسبقاً عن سلسلة لعبة The Room وقد تكون جربت واحدة منهم، وتعتبر هذه اللعبة هي الجزء الرابع من هذه السلسلة، فالفكرة الخاصة باللعبة ستبدو شيقة لك كثيراً، حيث تبدأ بوجودك داخل غرفة المهندس المفقود وهي غرفة مليئة بالألغاز والصناديق التي تحتوي على المفاجأت حيث تحتاج إلى التركيز لحل كل لغز وتوقع أن يقودك كل صندوق نحو حل لغز الصندوق التالي له، فقط استعمل العدسة وأبدأ في تفتيش أجزاء الغرفة جميعاً، وأثناء اللعب ستجد أن الجرافيك وأصوات الموسيقى يجتمعان معا لخلق جو رائع في اللعبة.

The Room: Old Sins
The Room: Old Sins
Developer: Fireproof Games
Price: $4.99


5. لعبة Thumper: Pocket Edition

Thumper pocket

بحسب آراء من جربوها تعتبر من بين أفضل الألعاب التي يجب عليك تجربتها، فلديك مهمة داخل اللعبة وهي تدمير الرأس العائمة حيث تظهر أنت بشخصية كائن فضائي ذو قدرات خارقة يمكنه تدمير أعدائه، وتحمل اللعبة في ذاتها طابع الخوف أحياناً والمتعة في وقت لاحق فقط استغل قدراتك وطورها بفوزك في كل مرحلة واستمتع بتدمير الرؤوس الظاهرة لك، والتي يخرج لك أصوات من اللعبة في حال ظهورها ولكن انتبه حيث تظهر الأصوات متأخرة إذا استعملت الهيد فون ولذلك ينصحك مطوري اللعبة باستخدام سماعة الهاتف فقط أثناء اللعب.

Thumper: Pocket Edition
Thumper: Pocket Edition
Developer: Drool LLC
Price: $4.99


6. لعبة Vectronom

Vectronom

لعبة ألغاز شيقة قد تكون قليلة الشهرة ولكنها حقًا لعبة مثيرة، تجمع اللعبة بين الألوان الرائعة والأصوات والموسيقى الجذابة في عالم مليء بالألغاز ومهتمك حل الألغاز التي تواجهك والاستمتاع في تلك اللعبة.

Vectronom
Vectronom
Developer: ARTE Experience
Price: $5.49

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.