افضل برامج اندرويد

ما هي أفضل برامج قراءة ملفات PDF لنظام الاندرويد؟ إليك 5 تطبيقات من اختياراتنا!

إليك الآن أفضل 5 برامج بي دي إف للاندرويد يُمكنك تحميلها الآن!

تجعل أفضل برامج قراءة ملفات PDF لنظام اندرويد إدارة ملفات بي دي اف على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أمرًا بسيطًا ومباشرًا، مما يتيح لك التعديل والتعليق والدمج والعديد من الأشياء الأخرى، على الرغم من أن أجهزة اندرويد يمكنها بالفعل عرض الملفات، فإن هذا في الغالب هو كل ما يمكنها فعله بها، إذا كنت تريد أن تفعل المزيد باستخدام ملفات بي دي اف على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد، فستحتاج على الأرجح إلى تثبيت تطبيقات إضافية.

لحسن الحظ، تتوفر مجموعة متنوعة من تطبيقات PDF، مما يتيح الوصول إلى مجموعة واسعة من المهام والقدرات الإضافية، يتضمن ذلك القدرة على تعديل الملفات، وهو أمر مفيد للغاية للمستخدمين، قد تتضمن الإضافات الأخرى القدرة على إضافة تعليق توضيحي لملفات بي دي اف بالإضافة إلى طباعتها، بالإضافة إلى القدرة على تضمين النماذج والملفات الأخرى التفاعلية للمستخدم.

بينما قد يكون Adobe Acrobat هو أول برنامج يتبادر إلى الذهن، هناك عدد من تطبيقات بي دي اف البديلة التي تستحق التحقيق، لذلك، لمساعدتك في تحديد اختيارك، قمنا بتجميع قائمة بأفضل برامج قراءة ملفات لنظام اندرويد التي يمكننا اكتشافها، تم اختبار قارئات بي دي اف لنظام اندرويد على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك سرعة فتح الملف، والتعامل مع الملف، والدمج / التقسيم، وبساطة الواجهة.

1. تطبيق Adobe Acrobat Reader (الأفضل)

يعد ادوبي ريدر من أقوى برامج بي دي اف، حتى الإصدار المجاني يحتوي على أكثر من ميزات كافية لمعظم الأمور، ويعني توافق المستندات الرائع أنه يجب أن تكون قادرًا على رؤية أكثر ملفات PDF تعقيدًا كما كان من المفترض أن يتم عرضها.

Adobe Acrobat Reader

يعرض التطبيق بسرعة ملف بي دي اف من الويب أو مستند مشترك من برنامج آخر في قارئ بسيط، يمكنك التنقل حول المستند والتكبير والتصغير وإجراء عمليات بحث أولية ويعمل كل شيء كما هو متوقع، يتم تضمين تعبئة النموذج والتوقيع في الإصدار المدفوع، بالإضافة إلى القدرة على إضافة تعليقات توضيحية للملفات وتمييز النص وإضافة تعليقات PDF وإدارتها.

التطبيق متوافق مع مجموعة متنوعة من خدمات ومنتجات Adobe، بعضها مجاني مثل التخزين السحابي عند التسجيل للحصول على حساب ادوبي وبرنامج Adobe Scan الذي يعمل بنظام OCR، والذي يسمح لك بعمل مسح للإيصالات وبطاقات العمل واللوحات البيضاء والمستندات الأخرى إلى ملفات PDF قابلة للبحث والتحرير.

الامتدادات المدفوعة لا تستحق دائمًا المال، تتضمن البرامج الأخرى بشكل متكرر وظائف مجانية مثل تحويل الملفات من وإلى PDF وإعادة ترتيب الصفحات وتدويرها، ويحتوي التطبيق المجاني على جميع ميزات العرض التي يريدها معظم المستخدمين.

2. برنامج Xodo PDF Reader (تصميم مميز)

تنوع وعمق مجموعة ميزات Xodo PDF Reader يميزها عن باقي التطبيقات الأخرى، على الرغم من اسمه، فإن التطبيق ليس مخصصًا لعرض ملفات PDF فقط، يمكنك أيضًا استخدام الكاميرا لإنتاج ملفات بي دي اف جديدة من الصور الفوتوغرافية أو مستندات أوفيس، يمكنك ملء نماذج بي دي اف وحفظها وتوزيعها أو يمكنك تمييز النص وإضافة ملاحظاتك الخاصة باستخدام ميزة اتصال اكسودو، يمكنك حتى التعاون في عملك مع الآخرين ولا يلزم التسجيل.

Xodo PDF Reader

يعد الاتصال الذكي مع دروب بوكس وجوجل درايف او ون درايف من بين الإمكانات الأخرى، لا يقتصر الأمر على تسهيل استيراد المستندات من السحابة، يمكن أيضًا مزامنة تعديلاتك تلقائيًا مع الملف الأصلي، مما يضمن تحديثه دائمًا، يمكنك استرداد المستندات التي تحتاجها بسرعة بفضل معاينات الصور المصغرة وقائمة الملفات الحديثة، ويمكنك إعادة تسمية أو نسخ أو نقل أو حذف أي مستند تختاره.

3. برنامج Foxit PDF Reader (الأخف بينهم)

يعد Foxit PDF Reader أحد برامج PDF الشهيرة، مع أكثر من 100000 عملية تثبيت وتصنيف 4.6 على Google Play، ليس من الصعب فهم نجاح فوكسيت، تفتح ملفات PDF بسرعة، ويمكنك بسهولة تخصيص الاتجاه وتدفق النص ليناسب ويمكنك ضبط السطوع ولون الخلفية لتوفير قراءة مريحة في أي مكان.

Foxit PDF Reader

تتوفر أدوات التعليقات التوضيحية البسيطة للمساعدة في تمييز النص أو تدوين الملاحظات أو الرسم على الصفحة، وتسمح تقنية Foxit’s Connected بمشاركة التعليقات والتعديلات، من خلال إمكانات ملء النماذج وحفظها واستيراد البيانات وتصديرها وإرسال النماذج عبر HTTP و FTP والبريد الإلكتروني، تعد إدارة النماذج ميزة كبيرة.

في حين أن الوظيفة الرئيسية لـ Foxit مجانية، إلا أن بعض الوظائف الأكثر تعقيدًا تحتاج إلى اشتراك مثل تحويل ملفات PDF والجمع بين الملفات وحماية كلمة المرور ودعم OneDrive Business، لا ينبغي أن يكون ذلك مفاجئًا، ولكن إذا كانت ميزانيتك محدودة، ضع في اعتبارك أن بعض برامج تحرير بي دي اف المعتمدة على الكمبيوتر الشخصي يمكنها أداء العديد من هذه الوظائف مجانًا.

4. برنامج All PDF (الأفضل في التحويل)

برنامج All PDF عبارة عن برنامج مجاني مدعوم بالإعلانات، في حين أن هناك عددًا من برامج قراءة بي دي اف البديلة التي تبدو متطابقة للوهلة الأولى، فإن All PDF يأتي مع الكثير من الأدوات المفيدة للتعامل مع الملفات التي يتم دفعها بشكل متكرر في برامج أخرى.

All PDF

يتيح لك التطبيق على سبيل المثال دمج الملفات أو تقسيمها وهي ميزة رائعة لبرنامج مجاني، يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لتقليل حجم الملف وتحويل الملفات إلى صور وتنظيم الطباعة والمشاركة، يمكن أيضًا استخراج أجزاء النص.

من السهل أيضًا تنظيم الملفات، يمكنك تمييز الملفات الأكثر أهمية بنجمة، وإذا لزم الأمر يمكنك إظهار جميع الملفات بتنسيق شبكة لتسهيل اكتشاف ملف بي دي اف الذي تبحث عنه، عند إغلاق ملف وإعادة فتحه، سيتم نقلك مباشرةً إلى آخر صفحة كنت فيها، بدلاً من الاضطرار إلى البدء من جديد من البداية والتمرير لأسفل إلى موقعك السابق، بشكل عام، يعد هذا برنامجًا مجانيًا صغيرًا لائقًا لديه الكثير ليقدمه أكثر من غيره.

برنامج Gaaiho PDF Reader (عِدة أدوات مجانية)

قد لا يتلقى قارئ Gaaiho PDF نفس القدر من الاهتمام مثل Adobe و Foxit والمنافسين الآخرين ذوي الأسماء الكبيرة، ولكنه بالتأكيد يستحق نظرة أعمق نظرًا لخبرة Gaaiho التي تزيد عن 20 عامًا في بناء برامج بي دي اف، حيث يفتح محرك العرض الأساسي المستندات بسرعة ويوفر بيئة مريحة ومتعددة الاستخدامات للقراءة وإبداء التعليقات وفحص أي مرفقات.

Gaaiho PDF Reader

يمكن إضافة الإشارات المرجعية وتحريرها بسرعة، مما يسمح لك بتمييز أقسام مهمة من أي مستند والعودة إليها بسرعة بعد ذلك، تعد القدرة على تمييز النص أو رسم الخطوط والأسهم والأشكال البسيطة المتنوعة من بين خيارات التعليقات التوضيحية الأساسية. على الرغم من أن Gaaiho PDF Reader يدعم فقط دروب بوكس للوصول إلى الملفات السحابية، فإن خيار إضافة خوادم WebDAV الأخرى يوفر له درجة من التنوع لن تجدها في أي مكان آخر.

Right PDF Reader‏
Right PDF Reader‏
Developer: ZEON CORP
Price: Free

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى