تحميل العاب سبايدر مان للاندرويد قائمة تضم أفضل العاب Spider Man بمتجر بلاي!

نتحدث في هذه المقالة عن افضل العاب سبايدر مان للتحميل على الاندرويد. وتعتبر شركة مارفل هي الشركة التي انتجت لنا سلسلة افلام سبايدر مان. وبالطبع كلنا أو معظمنا يعرف شخصية هذه الافلام التي تدعى بيتر باركر، وما حدث في كل فلم في هذه السلسلة. ومن المعروف ايضا أن الجمهور دائما ما يتناقش ويبدي آراؤه حول فيلم من الافلام. ولكن لحسن الحظ أن الأمر حينما يتعلق بالعاب الاندرويد يكون اكثر بساطة. ونقدم لك في هذا المقال افضل 6 العاب سبايدر مان "spider-man Games" للاندرويد. فهيا بنا نتعرف على القائمة.

لعبة MARVEL Spider-Man Unlimited

تحميل مارفل سبايدر مان جيم لوفت

استمتع عزيزي القاريء بأقوى العاب سبايدر مان وهي لعبة مارفل سبايدر مان انليميتد. حيث تخوض هنا الحرب الطاحنة داخل ارجاء مدينة نيويورك التي تحولت إلى مدينة فوضوية. والمدينة اصبحت على شفا الدمار الشامل.  وهي تعد من اقوى العاب شركة جيم لوفت الشهيرة. حيث يوجد ثقوب دودية فوق المدينة نتجه هنا نزول العديد من الأشرار يعيثون في المدينة فسادا تحت قيادة السينستر 6. ويحاولون تدمير كل شيء، وأنت بدورك تكون الفريق الذي سوف يتصدى لهم . ولتحميل اللعبة انقر على الرابط التالي.

MARVEL Spider-Man Unlimited


لعبة MARVEL Collect

تعتبر هذه اللعبة تعاونا مشتركا بين شركتي مارفل وتوبس. وعلى الرغم من كون شركة توبس من شركات صناعة الحلوي، الا أنها تساهم في رعاية الرياضات المختلفة في اميريكا كالبيسبول وغيرها. وهنا نتحدث عن لعبة تجميع البطاقات، وكل ما عليك ببساطة أن تجمع اكبر قدر من البطاقات. وستجد في اللعبة مهمات يومية، وامكانية اكتساب مجموعات من البطاقات. ويمكنك أن تتاجر بهذه الكروت مع اللاعبين الأخرين. فإن كنت من هواة هذا النوع من الالعاب فأنصحك بلعبة مارفل كولكت.


لعبة مسابقة مارفل للأبطال

لعبة MARVEL Contest of Champions من العاب سبايدر مان الشهيرة. وهي اللعبة يتقابل فيها الابطال ضد بعضهم. ومن ضمن هؤلاء الابطال تجد سبايدر مان. وهي من الالعب القتالية "fighting game spider man games". وهذا يعني أنك ستقابل خصوما في معارك لاعب ضد لاعب. وهذا سيتيح لك اللعب اونلاين، وأن تتحالف مع لاعبين أخرين.

وستجد مجموعة من الأبطال يمكنك تجميعهم وتدخل في معارك من خلال الحملات. ويوجد في اللعبة الكثير من المحتوى بخلاف ما تم ذكره. فهي لعبة كلاسيكية مجانية قتالية. وهذا يعني أنها في اغلب الاحيان ستعتمد على الحظ أكثر من المهارة.


لعبة MARVEL Future Fight (حرب المستقبل)

MARVEL Future Fight
MARVEL Future Fight
Developer: Netmarble
Price: Free+

MARVEL Future Fight

نتحدث هنا عن واحدة من اشهر العاب free spider-man games. وهي من العاب التصويب من منظور الشخص الثالث. ومهمتك هنا أن تجمع الابطال وتستخدمهم لتتقدم في قصة اللعبة، إلى جانب القيام بمهام أخرى. كما أنها تضم نظام المعارك ثلاثة ضد ثلاثة اونلاين. وتأتي اللعبة بنسختها التجريبية المجانية. وهذا بالطبع لن يثير اعجاب الكثيرين ممن سيحبون اللعبة عند تجربتها. ولكن هي في النهاية تمنحك اللعبة بالابطال المفضلين لديك وتستخدمهم للقضاء على اعدائك.

فالعناصر التي ترضيك في هذه اللعبة ستجدها اكثر بكثير من التي لن تنال رضاك فيها، وهناك لعبة Marvel Strike Force يمكنك تجربتها، حيث يفضلها الكثيرون عن لعبة حرب المستقبل لمارفيل. ويمكنك التعرف على الكثير من تفاصيلها في السطور القادمة.


لعبة Marvel Strike Force

Marvel Strike Force

لعبة مارفل سترايك فورس. وهي ايضا من العاب سبايدر مان التي تحتوى على جميع ابطال مارفل المعروفين ومن ضمنهم شخصية سبايدر مان. وكأي لعبة من العاب الكادشا، فكل ما عليك أن تجمع الابطال وتكون من خلالهم فريق لتواجه بهم الاعداء. وهي لعبة خليط ما بين العاب الاكشن والعاب تقمص الشخصية. وسوف تنبثق امامك الكثير من النوافذ التي تتعلق  بالاعلانات عن العاب اخرى، والتي قد تكون مزعجة للبعض. ولكن فيما عدا ذلك، فلعبة مارفل سترايك فورس من افضل العاب سبايدر مان المجانية الممتعة حقا. ويمكنك تحميلها من خلال الرابط التالي.


لعبة MARVEL Puzzle Quest (بازل مارفل)

MARVEL Puzzle Quest

ولعبة MARVEL Puzzle Quest من الالعاب التي يفسر اسمها محتواها والغرض منها، فهي من العاب سبايدر مان التي تبحث فيها عن حل اللغز. وهي من افضل العاب marvel's spider-man game. وهي تحتوى على اكثر من ثلاثة الغاز. وفي كل مرة تنجح فيها في ايصال العناصر الصحيحة ببعضها، تحدث تدميرا عند المنافس.

وهي تحتوى على عناصر العاب تقمص الشخصية ويمكن لأكثر من لاعب أن يلعبها اونلاين. ويوجد ايضا قصة خاصة باللعبة تلعب من خلالها. كما يمكنك أن تتعاون مع حلفاء لتنتصر على الاعداء. وتعتبر هذه اللعبة من العاب سبايدر مان لأن شخصية سبايدر مان من ضمن شخصيات اللعبة. وهي تشبه في هيئتها لعبة كاندي كراش. وعلى الرغم من أنها لعبة مجانية إلا انها نسخة تجريبية. ويمكنك تحميلها من خلال الرابط التالي.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.