ألعاب أندرويد

تحميل كلاسيكيات جيملوفت Gameloft Classics .APK 1.2.5 أكثر من 30 لعبة في انتظارك!

يمكنك الآن تحميل ألعاب كلاسيكيات جيملوفت Gameloft Classics .APK بحجم 74.86 ميجابايت. فإن كنت من هواة الألعاب الأندرويد القديمة فهذا هو مكانك. فمن الآن لن تحتاج إلى تنزيل العاب اندرويد من الكلاسيكيات، فقط قم بتنزيل هذا التطبيق من أجل الحصول على أكثر من 30 لعبة من تطوير شركة جيم لوفت على مدار الـ 20 سنة الماضية.

يسعدني أن أقدم لك ألعاب كلاسيكيات جيملوفت. فمع هذه الألعاب سوف تشعر بالحنين إلى الماضي، وتتذوق طعم الألعاب القديمة التي كنت تعشقها في صغرك. فمع ألعاب Gameloft Classics سوف تقابل كل الألعاب التي لعبها أبيك عندما كان يمتلك جهاز كمبيوتر ذو الشاشة الكبيرة. لكن ستتمكن الآن من لعب تلك الألعاب عبر شاشة الهاتف الذكي الصغيرة.

Gameloft Classics
ألعاب Gameloft Classics

تحميل كلاسيكيات جيملوفت

تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي):

تنزيل العاب Gameloft Classics .APK “إصدار 1.2.5 بأحدث إصدار” روابط مباشرة:

اسم اللعبة كلاسيكيات جيملوفت: 20 سنة
رقم الإصدار 1.2.5
آخر تحديث 18 يوليو 2020
حجم اللعبة 74.86 ميجابايت
المبرمج Gameloft
اسم الحزمة com.gameloft.android.ANMP.GloftGLCL
تنزيل مجموعة العاب Gameloft Classics apk رابط مباشر com.gameloft.android.ANMP.GloftGLCL.-1.2.5.apk بحجم 74 ميجابايت.

جولة داخل ألعاب كلاسيكيات جيملوفت

كنت أبحث الأسبوع الماضي عن أفضل العاب اندرويد قديمة بسبب حنين إلى الماضي. فقط كنت أريد أن ألمس بيدي ذلك ذلك الذراع الإلكتروني الخاص بوحدة التحكم الالكترونية التي كنت ألعب بها في صغري، والتي كانت تجبرني على الجلوس أمام شاشة التلفاز لساعات دون كلل أو ملل. وبعد بحث مطول دام لأكثر من ساعتين، توصلت إلى منجم من الذهب يدعى كلاسيكيات جيملوفت.

قمت على الفور بتحميل التطبيق على هاتفي الذكي، وكان يملكني الشك وقتها من جدوى هذا التطبيق، وكنت أسأل نفسي هل سيلبي هذا التطبيق خفيف الحجم طلبي الوحيد؟ وبالفعل عندما قمت بتحميله على جهازي انبهرت من النتيجة. ففي البداية، وبعد انتهاء عملية التحميل والتثبيت سوف تتمكن من لعب 30 لعبة كلاسيكية قديمة على جهازك الأندرويد من تطوير شركة جيم لوفت للألعاب على مدار الـ 20 سنة الماضية. ولكن قبل الدخول على الألعاب، عليك بالموافقة على بعض الأذونات لكي تتمكن من تشغيل التطبيق على هاتفك، وأهمها الموافقة على الإذن بتحميل هذا التطبيق بعض البيانات والملفات على ذاكرة هاتفك، وهذا يتطلب بالطبع إذن للوصول إليها

كلاسيكيات جيملوفت
زر LET’S PLAY

بعد الموافقة على الأذونات سالفة الذكر سوف تدخل على الشاشة الترحيبية الخاصة بالألعاب، وهي الشاشة الموضحة في الصورة أعلاه. وكل ما عليك الآن هو النقر على زر البدء في اللعب، وهو زر LET’S PLAY الموضح بالصورة السابقة.

يقوم التطبيق بتحميل الشاشة التالية. وهي الشاشة التي تحتوي على الألعاب التي يتاح لك أن تختار منها ما تشاء. وكما هو موضح في الصورة أدناه سوف يتاح لك ان تلعب 30 لعبة على هاتفك الذكي. والجميل في الأمر أنك لن تحتاج إلى تحميل أي لعبة من تلك الألعاب، فكل ما عليك أولا هو النقر على أيقونة اللعبة، ومن ثم تتمكن من لعبها بالطريقة القديمة لتلك الألعاب الكلاسيكية.

حيث يوفر برنامج Gameloft Classics طريقة اللعبة التي تعودت عليها منذ عقدين من الزمان. وسوف نوضح ذلك في السطور التالية. ويمكنك التنقل بين الألعاب من خلال زري الأسهم الموضحين على جانبي الصورة أدناه. فقط قم باختيار اللعبة التي تناسبك. فالأمر هنا سهل وبسيط، فقط اختر والعب على الفور.

كلاسيكيات جيملوفت
يمكن التنقل بين الألعاب بزري الأسهم

ما هي الألعاب الموجودة على كلاسيكيات جيملوفت

يوجد هنا مجموعة كبيرة من الألعاب التي تتنوع بين ألعاب السباق والعاب المغامرات والقتال وألعاب الزومبي ومواجهة الأشرار وغيرها من الأنواع، فهنا يوجد 30 لعبة في انتظارك. ونذكر من هذه الألعاب ما يلي.

  • لعبة Bubble Bash 2
  • لعبة Detective Ridley and the Mysterious Enigma
  • لعبة Zombie Infection
  • لعبة Alien Quarantine
  • لعبة N.O.V.A.
  • لعبة Modern Combat 2
  • لعبة Date or Ditch 2
  • لعبة Vampire Romance
  • لعبة My Life in New York
  • لعبة High School Hook Ups
  • لعبة Wild West Guns
  • لعبة Motocross: Trial Extreme
  • لعبة Soul of Darkness
  • لعبة Cannon Rats
  • لعبة Fashion Icon
  • لعبة Diamond Rush
  • لعبة Abracadaball

كيف تلعب ألعاب كلاسيكيات جيملوفت؟

كلاسيكيات جيملوفت
كيف تلعب ألعاب كلاسيكيات جيملوفت؟

ستتخلى الآن عن فكرة الهاتف الذكي الذي يعمل باللمس، وترجع بالزمن إلى الوراء أيام الأزرار الجميلة التي كنت تعشقها بكل تأكيد. فكما هو موضح في الصورة السابقة يوجد على اليسار في أسفل الشاشة مجموعة أزرار وهمية تمثل الاتجاهات الأربعة. حيث تحتاج هذه الألعاب إلى التوجيه إلى اليسار واليمين وفوق وتحت. وعلى اليسار الأزرار التي سوف تستخدمها في اختيار الأوضاع التي سوف تلعب عليها اللعبة، وكذلك إطلاق النيران أو الكرات أو على حسب اللعبة التي تختارها. ويتاح لكل لعبة أن تلعبها بأكثر من لغة، فقط اختر اللغة التي تريدها عن طريق توجيه الاختيار لها عن طريق الاتجاهات، ثم تقوم باختيارها عن طريق النقر على زر A. حيث يعتبر هو الزر الأساس في كل لعبة من ألعاب Gameloft Classics.

كلاسيكيات جيملوفت
تطبيق كلاسيكيات جيملوفت هي عبارة عن ألعاب أركيد

وكما ترى في الصورة السابقة، فإن الألعاب المتوفرة على تطبيق كلاسيكيات جيملوفت هي عبارة عن ألعاب أركيد، وهي ألعاب كلاسيكية مميزة تهتم بالأسطح والممرات. وكما تلاحظ من الصورة السابقة أن الجرافيك الخاص بتلك الألعاب بدائي للغاية، فلا تنسى أننا نتحدث هنا  عن ألعاب كلاسيكية. ولكن دعني أسألك السؤال الهام، فهل اشتقت لتلك الألعاب يا صديقي، وهل تريد أن تخلع عباءة الحداثة قليلا المتمثلة في ألعاب اليوم لتلعب تلك الألعاب التي تتمتع بمذاق وشعور خاص؟ إن كان هذا مرادك فقم بتحميل هذا التطبيق الرائع واستمتع بتلك الألعاب القديمة على الاندرويد بلا حدود.

Gameloft Classics
جيملوفت 6

مع هذه الألعاب سوف تشعر بالحنين إلى الماضي، وتتذوق طعم الألعاب القديمة التي كنت تعشقها في صغرك. فمع ألعاب Gameloft Classics سوف تقابل كل الألعاب التي لعبها أبيك عندما كان يمتلك جهاز كمبيوتر ذو الشاشة الكبيرة. لكن ستتمكن الآن من لعب تلك الألعاب عبر شاشة الهاتف الذكي الصغيرة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى