تحميل اسفلت 9 2020: Asphalt 9: Legends v2.4.7a أفضل لعبة سباق سيارات

يمكنك الأن تحميل لعبة أسفلت 9 إصدار الأساطير Asphalt 9: Legends v2.4.7a على الاندرويد والايفون. حيث طورت شركة جيم لوفت لعبة اسفلت 9 لتكون من أفضل وأقوى العاب السباق التي تحاكي الواقع تماما من حيث الجرافيك وأشكال السيارات وتحركاتها وإصلاحها وكذلك أشكال الطرقات والمناظر الطبيعية التي توجد في خلفية الطريق الذي يتسابق عليه المتنافسون. وهي لعبة رائعة يتوفر بها فكرة اللاعبين المتعددين لتتسابق مع العديد من اللاعبين على مستوى العالم.

وقبل اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال، فقد أنتجت جيم لوفت لعبة اسفلت 8. وهي اللعبة التي حظت بإعجاب الملايين كأقوى لعبة سباق  سيارات وتتنافس مع الكثير من العاب السباق الأخرى المعروفة مثل لعبة نيد فور سبيد. وفي حديثنا عن Asphalt 9، فلابد أن نذكر أن هذه اللعبة تعد من أقوى العاب سباق السيارات التي شهدتها شاشات الهواتف الذكية والكمبيوتر وأجهزة الكنسول كذلك. وهي تعزز الكثير من التأثيرات على الجرافيك ومستوى رفيع في الإضاءة ويحتضن ذلك المشهد الطقس الواقعي. وقبل الخوض كثيرا في التحدث عن اللعبة، فهيا قم الأن بتحميلها والاستمتاع بها وتعرف على مميزاتها في السطور القادمة.

Asphalt 9

تحميل اسفلت 9 2020

إسم اللعبة

Asphalt 9: Legends

رقم الإصدار 2.4.7a
آخر تحديث 17 سبتمبر 2020
حجم اللعبة 1.35 جيجابايت
المبرمج Gameloft
نظام التشغيل Android, iOS, Windows
‎Asphalt 9: Legends
‎Asphalt 9: Legends
Developer: Gameloft
Price: Free+
Asphalt 9: Legends
Asphalt 9: Legends
Developer: ‪Gameloft SE‬
Price: Free+

تنزيل Asphalt 9: Legends 2.4.7a (ملفات APK, OBB, Data)

GloftA9HM_2.4.7a-24721.apk

gameloft.android.ANMP.GloftA9HM.obb

شرح تثبيت اسفلت 9 للاندرويد  apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات Asphalt 9 الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.gameloft.android.ANMP.GloftA9HM“ وبداخله ملف com.gameloft.android.ANMP.GloftA9HM.obb إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. إستمتع!

اهم تكتيكات وأسرار لعبة أسفلت 9

تتمتع هذه اللعبة بمميزات كثيرة. حيث تدخلك في جو من الإثارة مع الحفاظ على عدم اقحامك في الشعور بالتوتر والقلق أكثر من اللازم. فهو ذلك الشعور المبهج الذي ينتابك عند خوض السباقات الشيقة والمثيرة التي تضعك في قلب المنافسة. ولا تنسى يا صديقي أنه مع تقدمك في اللعبة فقد تقابلك بعض العواقب أثناء سباقاتك.ومنها تلك الحافلات التي تمشى في عكس الاتجاه أو مع اتجاه السيارات المتسابقة. وهذا بالطبع يسير على قدم وساق مع الواقع الذي يوجد به مثل هذه العواقب وأكثر منها أيضا.

اختر نظام التحكم الملائم لك

التحكم في لعبة اسفلت 9

يوجد في اللعبة الكثير من الخيارات لقيادة السيارات، فعليك هنا أن تختار الخيارات التي تتناسب مع طريقة لعبك. وبما أننا نتحدث عن اللعبة التي ستلعبها على شاشة هاتفك الذكي الذي يعمل باللمس، فلابد أن تركز على بعض العناصر والخيارات مثل التوقيت المناسب لإستخدام النيترو ومتى تنحرف بالسيارة والمسار الصحيح الذي تختاره أثناء السباق. وإذا تحدثنا عن التحكمات البدائية في اللعبة فهي تعتمد في الأساس على مسح الشاشة بإصبعك يمينا ويسارا لتحريك السيارة. أما إذا كنت تريد تحكمات أكثر تقدما فيمكنك أن تضبطها على أن تمسك هاتفك بشكل أفقي وتميل به يمينا ويسارا لتحريك السيارة، وتستخدم الكابح لتوقيف تسارع السيارة ولاسيما عند الإنحرافات القوية في الطريقة.

تحكم في النيترو بأفضل طريقة ممكنة

تحكم في النيترو

يحسم الإستخدام الخاطيء للنيترو وجودك في المركز الثاني في السباق بدلا من المركز الأول. وتستطيع أن تستخدم النيترو لكي تحصل على تعزيز بسيط أثناء السباق. ولكن في بعض الأحيان يعطيك النيترو دفعة قوية للسيارة كهدية وتعرف باسم "Perfect Nitro". فقط انقر على ايقونة النيترو وانتظر حتى يظهر الخط الأزرق الصغير قبل أن تنقر عليها مرة ثانية. وهذا من أجل أن تحصل على أفضل وأقوى تعزيز من النيترو.

إذا كنت في نهاية السباق وتحتاج تعزيز أقوى من Perfect Nitro، فهنا تستخدم تكتيك Pulse Nitro في لعبة اسفلت 9. فعندما يمتليء النيترو عن أخره عندك فإنقر على ايقونة النيترو، ثم انقر عليها مرة أخرى عندما يظهر الخط البنفسجي الذي يظهر قبل الخط الأزرق مباشرة. وهنا تحصل على البلس نيترو الذي يعطي للسيارة دفعة اقوى من البيرفكت نيترو، والتي حتما ستحتاجها عندما يقترب السباق من النهاية.

إجمع الأعلام

الأعلام في لعبة اسفلت 9

على قدر استطاعتك قم بجمع الأعلام في لعبة Asphalt 9، فهذه الأعلام تساعدك على الانتقال من الموسم الذي تلعب فيه حاليا إلى الموسم الذي يليه، كما أنها تساعد على فتح الكثير من أوضاع اللعبة. فإذا جمعت 10 أعلام فسوف تتمكن من الوصول إلى أندية اسفلت 9. وعند جمع 15 علم، فسوف تتمكن من الدخول في السباقات المحددة بوقت، والتي من خلالها تحصل على الكثير من الجوائز القيمة الخاصة.

ولكن ضع في إعتبارك أن هذه السباقات قوية للغاية وأقوى من سباقات الحملات العادية، فتأكد من أن السيارة لديك محدثة وكل جزء فيها محدث ولا يحتاج إلى إصلاحات قبل خوض هذه السباقات. وعندما تجمع 20 علم فسوف تتمكن من فتح وضع متعدد اللاعبين الذي تنافس فيه متسابقين من جميع أنحاء العالم.

لا تنسى عن تحديث سيارات Asphalt 9

تحديث سيارات Asphalt 9

إن تحديث السيارات في هذه اللعبة يعد شيء أساسي بالنسبة لك لكي تبقى دائما في المنافسة سواء كنت تلعب في الأوضاع الفردية أو وضع متعدد اللاعبين. ففي كثير من الأحيان تمنع من أن تلعب على بعض الطرق. وذلك لأن هذه الطرق تحتاج إلى مستوى معين من تحديث مكونات السيارة التي تتسابق بها. فإذا كنت أن تحسن سرعة السيارة فركز على ترقية وتحديث خيار التوب سبيد وخيار النيترو كذلك.

ولا تنسى يا صدقي أن تقوم بترقية عناصر مهمة في السيارة مثل عناصر التسارع وعناصر السيارة الأخرى التي تمكن السيارة من أن تسير على الطريق بشكل أكثر سلاسة ويسر وتكون خفيفة على الطريق. وهذا بالطبع يفيد في مواقف المناورة والمرور بين السيارات وأيضا لتفادي العقبات التي تحدثنا عنها في السطور السابقة.

أحصل على المزيد من الأموال

إعادة سباقات اسفلت 9

عنصر المال في لعبة Asphalt 9 من أهم العناصر التي لابد أن تعطيها إهتماما كبيرا. فنحن هنا تحدثنا في السطور السابقة عن أهمية تحديث السيارة من أجل تحسين أدئها ومن أجل اللعب على مختلف طرق اللعبة كذلك. وبالتالي عندما نتحدث عن عنصر التحديث فلابد أن تضع في إعتبارك مدى تكلفته، ولاسيما وأن هناك الكثير من التحديثات التي تبدوا مكلفة للغاية، فلابد من أن تضع في إعتبارك أن تحسن وضعك المالي في اللعبة. ومن أسهل الطرق التي تحصل فيها على الأموال هو أن تقوم بإعادة السباقات التي قمت بخوضها قبل ذلك. وتبقى هذه الطريقة ناجحة رغم أنك ستجني كمية أقل من الأموال التي جمعتها في المرة الأولى.

Asphalt 9: Legends

طورت شركة جيم لوفت لعبة اسفلت 9 لتكون من أفضل وأقوى العاب السباق التي تحاكي الواقع تماما من حيث الجرافيك وأشكال السيارات وتحركاتها وإصلاحها وكذلك أشكال الطرقات والمناظر الطبيعية التي توجد في خلفية الطريق الذي يتسابق عليه المتنافسون. وهي لعبة رائعة يتوفر بها فكرة اللاعبين المتعددين لتتسابق مع العديد من اللاعبين على مستوى العالم.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.