نظام iOSبرامج كمبيوتر

تحميل أداة Joyoshare UltFix 2.4.0 للويندوز “2022” حل مشكلات نظام iOS بدون فقدان البيانات!

هل تواجه مشكلات تخص نظام iOS على هاتفك الآيفون أو حتى الجهاز اللوحي (الآيباد)؟ وما علاقة برنامج Joyoshare UltFix بهذا الأمر؟ على الرغم من أن نظام الاي او اس المقدم من شركة أبل من أكثر أنظمة التشغيل حصانة، إلا أنه أيضا مثله مثل أي نظام آخر معرض للعديد من المشكلات التقنية. تلك المشكلات التي يمكن أن تقابلك مع جهاز الايفون الموجود معك منذ فترة، او عندما تقبل على شراء ايفون جديد.

من ضمن المشكلات التي تواجهك عند استخدام الأيفون هي مشكلة الخطوط التي تظهر على الايفون أو حتى مشكلة الشاشة السوداء التي تواجه المستخدمين من آنٍ لآخر، وكذلك تعليق شاشة الهاتف على شعار آبل، وهنا يأتي الحل الأمثل مع البرنامج الذي نقدمه لك اليوم، وهو برنامج Joyoshare UltFix. فهل تريد معرفة كل شيء عن هذا البرنامج؟ بالطبع نعم يا صديقي، فهيا نتابع معا السطور التالية، ولكن قبل كل شيء، قم الآن بتحميل البرنامج.

UltFix
أداة UltFix

تحميل برنامج UltFix

اسم البرنامج Joyoshare UltFix
رقم الإصدار 2.4.0
آخر تحديث 27 فبراير 2022
حجم البرنامج 18.4 ميجابايت
المبرمج Joyoshare
نظام التشغيل ويندوز

تنزيل برنامج Joyoshare UltFix 2.4.0 (للويندوز والماك)

يمكنك تحميل برنامج UltFix للكمبيوتر من رابط رسمي نسخة الويندوز: UltFix.exe أو نسخة الماك: UltFix.dmg

وصف أداة UltFix

يعتبر البرنامج الذي نقدمه لك في هذا المقال هو واحد من البرامج المنافسة في استعادة نظام ios لهواتف الايفون وأجهزة الايباد. وقد تم تصميم هذا البرنامج للأجهزة التي تعمل على نظام الويندوز، وهو مخصص لحل سلسلة من المشاكل الهامة التي قد تصيب نظام الـ iOS. ومن حسن الحظ أنه يدعم كل الأجهزة التي تعمل على هذا النظام، مثل الايفون والايباد والايبود، وكذلك جهاز تليفزيون أبل (Apple TV). كما أنه متوافق مع أحدث أنظمة ايفون، مثل iOS 15.

ويمكنك من خلال هذا البرنامج ان تستعيد نظام iOS بالكامل، وتسترجع كافة البيانات التي تم فقدانها من الجهاز عن طريق مجموعة من النقرات فقط، حيث يتم استرجاع كافة البيانات للجهاز حتى وإن تم ضبطه على إعدادات ضبط المصنع التي تفقد الجهاز كافة البيانات والوسائط المخزنة عليه. بالإضافة إلى ذلك، أنه بإمكانك ادخال الجهاز من خلال البرنامج في وضع استرداد البيانات، ويمكنك أيضا إخراج الجهاز من هذا الوضع بمنتهى السهولة، وتحصل على هذه الميزة مجانا، وتحصل معها على بعض المميزات التي يمكن سردها فيما يلي:

المميزات الأساسية في أداة Joyoshare UltFix

  • حل أكثر من 30 مشكلة من مشكلات نظام iOS دون فقد البيانات التي توجد على الجهاز.
  • يدعم إصدارات عديدة من الايفون الايباد والايبود وجهاز تليفزيون أبل.
  • الدخول والخروج من وضع استرداد البيانات من خلال نقرة واحدة مجانا.
  • تعمل الأداة على وضعين لاسترداد البيانات؛ الوضع القياسي والوضع المتقدم.

ما يجب أن تعلمه عن أداة Joyoshare UltFix

يعتبر هذا البرنامج من البرامج المجانية الخدمية، أي أنه من البرامج الواجب توافرها على الجهاز لأنك معرض للاحتياج له في أي وقت. فهو على عكس البرامج الترفيهية مثلا التي يمكن الاستغناء عنها. كما تتاح تلك الأداة باللغة الإنجليزية لكل المستخدمين من جميع أنحاء العالم. فإن كنت قد حملت بعض خلفيات ايفون المميزة وتم فقدها لأي سبب كان، فيمكنك الان استرجاعها بالكامل من خلال بعض النقرات البسيطة.

كما أن حجم البرنامج خفيف على أي جهاز كمبيوتر يعمل على نظام الويندوز، ولن تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على الجهاز لكي تتمكن من تحميله وتثبيته. حيث أن حجمه 17.67 ميجابايت فقط. فكل ما عليك هو أن تنقر على الرابط المدون أعلاه، وعلى الفور تتمكن من تحميل البرنامج في غضون لحظات. والبرنامج أمن على الجهاز ولا يحمل معه أي نوع من أنواع الفيروسات أو برامج اختراق الخصوصية او حتى البرمجيات الخبيثة. وعملية تثبيته على الجهاز سهلة للغاية، فقط اتبع الخطوات التالية:

كيفية تثبيت البرنامج على الجهاز

  • قم بالنقر على الرابط المدون أعلاه في فقرة التحميل، وعلى الفور سوف يتم تحويلك إلى الصفحة الخاصة بتحميل البرنامج التابعة للموقع الرسمي الخاص به.
  • سوف تقوم بتحميل البرنامج بالطبع على جهاز الكمبيوتر المكتبي او اللاب توب الذي يعمل على أي نظام من أنظمة واصدارات ويندوز. وبمجرد الانتهاء من عملية التحميل، سوف تتوجه إلى الملف الناتج من تلك العملية، وتنقر عليه مرتين بالماوس لتبدأ في عملية تثبيت البرنامج على الجهاز.
  • اتبع خطوات التثبيت المتبعة في أي برنامج عادي يتم تثبيته على الويندوز، حيث تتبع الخطوات التي تأتي تباعا على شاشة الكمبيوتر، وبعد الانتهاء من تلك العملية، سوف تكون قادرا على تشغيل البرنامج والبدء في الاستفادة من خدماته.

كيف تستخدم أداة ultfix؟

الخطوة الأولى: قم بتشغيل البرنامج وصل الجهاز بجهاز الايفون

الموضوع بمنتهى البساطة هو أن تقوم بالنقر على أيقونة البرنامج الموجودة على جهاز الكمبيوتر لكي يتم تشغيله. وبعدها، تقوم بتوصيل جهاز الايفون أو أي جهاز يعمل على نظام iOS عن طريق كابل اليو اس بي بالكمبيوتر. ثم توجه إلى شاشة البرنامج، وفي الصفحة الرئيسية قم بالنقر على زر البدء (Start) لتتوجه إلى الخطوة التالية.

UltFix
قم بتشغيل البرنامج وصل الجهاز بجهاز الايفون

الخطوة التالية: اختر وضع الإصلاح الذي تريده

يمكنك اختيار الوضع الذي سوف تقوم على أساسه إصلاح مشاكل نظام الاي او اس، وهما عبارة عن وضعين قد قمنا بذكرهما سابقا. أولهما هو الوضع القياسي الذي يقوم بإصلاح مشكلات النظام دون أن تفقد أي شيء من البيانات التي توجد على الجهاز، والثاني هو الوضع المتقدم، وهو الذي سوف تضطر معه إلى فقد البيانات التي توجد على الجهاز. كما يمكنك ضبط جهاز الايفون يدويا لإعادة الجهاز إلى حالة العمل الطبيعية عن طريق وضعه على وضع DFU، او يمكن ضبطه على وضع الاسترداد أو وضع استرداد البيانات. وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية.

  •  قم بتشغيل البرنامج وانقر على زر البدء.
  • قم بالنقر على خيار أوضاع الإصلاح “repair mode”.
  • انقر على زر التالي.
  • صل جهاز الـ iOS بالكمبيوتر.
  • اتبع باقي الخطوات لوضع الجهاز في حالة العمل الطبيعية (DFU) أو على وضع استرداد البيانات.
UltFix
اختر وضع الإصلاح الذي تريده

ملحوظة: يمكنك وضع جهاز الاي او اس على وضع العمل الطبيعي أو إدخاله في وضع استرداد البيانات وذلك من خلال نقرة واحدة. حيث تتمكن من خلال هذه النقرة من وضع داخل وضع الاسترداد، أو إخراجه من هذا الوضع إلى وضع العمل بشكل عادي.

الخطوة الثالثة: استعادة البرامج الثابتة التي تم مسحها من الجهاز

انقر على زر التالي، وهنا سيكون البرنامج على استعداد وجاهزية من أجل تنزيل البرامج الثابتة الخاصة بنظام تشغيل جهاز الـ iOS، والتي تم فقدها من على الجهاز، وبالتالي أدى ذلك الأمر إلى عدم قدرة الجهاز على العمل بصورته الطبيعية. قم بالتأكيد على المعلومات الخاصة بالجهاز، ثم انقر على زر التحميل، وانتظر بعض الوقت لكي تتمكن الأداة من تحميل كافة البرامج الثابتة على الايفون، والتحقق من صحتها وصلاحيتها للعمل.

UltFix
إصلاح نظام iOS

الخطوة الرابعة: إصلاح نظام الـ iOS

بكل بساطة، انقر على زر إصلاح نظام ios الموجود في البرنامج، وهو زر Repair. وعلى الفور سوف يقوم برنامج UltFix بفك ضغط البرامج الثابتة التي تم تحميلها في الخطوة السابقة، ومن ثم يتم حل مشاكل نظام الـ iOS. ولا تنسى أن توصل جهاز الايفون بجهاز الكمبيوتر عن طريق كابل اليو اس بي أثناء عملية إصلاح النظام تلك. فإذا تم إصلاح جميع المشاكل في الجهاز وأصبح يعمل بشكل طبيعي فهذا أمر جيد، أما إن بقي هناك مشكلات، فيمكنك الاتصال بمتجر ابل لكي تقوم بإصلاح المشكلات المتبقية. وضع في علمك، أنه يمكنك استعادة البيانات التي تم حذفها من سحابة iCloud أو iTunes إن كنت تستخدم الوضع المتقدم لإصلاح نظام الجهاز.

UltFix
استعادة البرامج الثابتة التي تم مسحها من الجهاز
UltFix
UltFix 6

هل تواجه مشكلةٍ ما في جهازك الذكي من منتجات آبل سواء كان ايفون، آيباد، أو حتى تلفاز آبل؟ حسنًا، الآن يُسعدني أن أخبرك أن هناك أداة متخصصة في إصلاح هذه المشكلات فقط، خاصةً إن كنت تواجه مشكلة خطوط شاشة الآيفون الشهيرة!

Price: 39.95

Price Currency: USD

Operating System: Windows

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
4.2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى