تحميل Uncharted: Global Exploration APK انشارتد موبايل جولة في التاريخ

إن كنت من محبي الاكتشاف وكشف النقاب عن كل ما هو غامض، فهذه اللعبة قد تم تطويرها خصيصا لأجلك. فهي واحدة من ألعاب تقمص الشخصية التي تسير على خطى لعبة مارفل سوبر وار وغيرها. فهي تجربة جديدة وشيقة.

قد يبدو الأمر أن لعبة Uncharted: Global Exploration هي عبارة عن لعبة قتالية كما هو الحال في لعبة ستار وورز، ولكن الأمر في تلك اللعبة أكبر بكثير. حيث أننا بصدد لعبة اكتشاف عالم مكون من أماكن تاريخية من البلاد الشرقية والبلاد الغربية، حيث تم تصميم تلك الأماكن في اللعبة بطريقة واقعية للغاية لكي ينغمر اللاعبين في تجربة مليئة بالإثارة والمفاجآت.

Uncharted: Global Exploration
لعبة Uncharted: Global Exploration

تنزيل انشارتد جلوبال اكسبلوريشن apk

اللعبة

秘境奇兵:全球探险

آخر تحديث
1.0.3.1 (1 سبتمبر 2023)
الحجم 1.01 جيجابايت
الحِزمة com.xipu.qqtx.dnyjz
هنا رابط تحميل لعبة uncharted global exploration apk: تنزيل com.xipu.qqtx.dnyjz.APK أحدث إصدار بحجم 1.01 جيجابايت. 

جولة للتعرف على لعبة انشارتد (النسخة الصينية)

قلنا في السطور السابقة أن لعبة Uncharted: Global Exploration من الألعاب التي تعتمد على فكرة اكتشاف الأرض المفتوحة. على الرغم من أنك قد تجد نفسك في بعض المهمات أسير غرفة مغلقة، وعليك أن تبحث عن طرق أو مخرج يخرجك من تلك الغرفة المغلقة إلى العالم الخارجي لكي تقتحم مغامرة جديدة من مغامراتها التي لا نهاية لها.

لعبة Uncharted: Global Exploration
اكتشف العالم الغامض

فإن كنت في أرض مفتوحة لا حدود لها أو في غرفة مغلقة لها جدران وحدود معينة، فإن الهدف واحد، وهو الاكتشاف والتجميع. فكل ما عليك هنا هو السعي إلى تجميع المجوهرات والكنوز التي تقع أمامك في خريطة اللعبة. وتظل على هذا الدرب حتى تصل إلى الكنز النهائي، هو الهدف الأسمى من اللعبة، وهو بمثابة الإعلان عن الفوز في الجولة الحالية إلى أن تصل إلى الجولة التالية وتبدأ مع أهداف جديدة.

ولكن لا تبنى خيالك قبل أن تبدأ في تلك اللعبة على مبدأ السهولة والأمان عند الاستكشاف فقط، فلن يفرش لك الطريق بالورود يا صديقي. فبينما أنت في رحلتك هذه في اكتشاف كل ما هو جديد، فإن اللعبة تمنحك الفرصة في أن تقابل مجموعة من الأعداء الذين يجب عليك مواجهتهم بكل حسم وشراسة. حيث تستخدم السيوف والسكاكين وأسلحة أخرى بها قوة سحرية وأسطورية قادرة على حسم المعارك في حالة أنك أحسنت استخدامها. فيجب أن تتحلى بالمهارات اللازمة لذلك.

تتسم أرض اللعبة بشيء من الغموض، وقد ينعكس ذلك على مشاعرك بلمسة من الخوف. فمن الطبيعي أن كل ما هو غامض مخيف. وهنا تتخلى أعلى طبقات التحدي. حيث يجب عليك أن تتحدى ذلك الخوف وتخوض في الأرض الغامضة محاولا اكتشاف كل ما هو جديد وغريب في نفس الوقت. فقد تكتشف مجموعة من الأعداء الذين يبادرونك بالقتال، يحب أن تكون على استعداد دائما طالما أنك مازلت على قيد الحياة في عالم Uncharted: Global Exploration.

تنزيل لعبة Uncharted: Global Exploration
قتال الأعداء

المميزات لعبة Uncharted: Global Exploration

  • تمدنا لعبة انشارتد جلوبال اكسبلوريشن بمجموعة من الأماكن ذات الطابع التاريخي، وقد تم رسم الجرافيك الخاص بها على اعلى مستوى بحيث تكون واقعية للغاية، فهذا يجعلك تتعلق باللعبة أكثر وأكثر.
  • تجمع اللعبة بين متعة الاكتشاف في العالم المفتوح، وبين القتال ضد مجموعة كبيرة من الأعداء.
  • يتم الاكتشاف والقتال في إطار معين، وهو الهدف الأساسي من اللعبة، حيث تقوم بجمع الكنوز المختلفة.
  • تتواجد الكنوز في أماكن غير متوقعة، فقد تجدها وسط الحطام والركام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى