تطبيقات أندرويد

تحميل فيفا كت “2022” VivaCut .APK 2.7.2 تقطيع ومشاركة الفيديو باحترافية!

يمكنك الأن تنزيل برنامج فيفا كات VivaCut apk بحجم 135.5 ميجابايت. فهذا البرنامج مخصص لصانعي المحتوى، والذين يحبون مشاركة الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي. فهو قادر على عمل المونتاج بفكرته الأساسية على الموبايل، وهي تقطيع الفيديو، ومن ثم تتمكن من دمج أو إزالة الأجزاء المختلفة من الفيديو على غرار تحميل برنامج فيفا فيديو.

هل لديك ابداعات تريد أن تظهرها في شكل فيديو وتشاركه على منصة يوتيوب أو فيسبوك؟ فإليك برنامج التعديل على الفيديو للاندرويد والايفون. وهو برنامج vivacut. حيث يمكنك الأن تنزيل برنامج فيفا كات، وسيطر على الفيديو الذي قمت بتسجيله وأخرجه بشكل احترافي قبل مشاركته مع الأصدقاء او المتابعين. فهو يحتوي على كم وفير من الأدوات التي تعدل على الفيديو وتخرجه على أفضل ما يرام.

vivacut
برنامج vivacut

 

تنزيل برنامج فيفا كات

إسم التطبيق VivaCut – Pro Video Editor
رقم الإصدار 2.7.5
آخر تحديث 9 ديسمبر 2021
حجم البرنامج 65 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.videoeditorpro.android

تنزيل VivaCut 2.7.2 apk

يمكنك تنزيل برنامج فيفا كات: com.videoeditorpro.android-2.7.2.APK بحجم 64.5 ميجابايت.

نبذة عن تطبيق فيفا كات للموبايل

يقوم برنامج vivacut بعمل تعديل شامل على الفيديو، فهو يتناول تعديل الفيديو من أكثر من اتجاه وليس من منظور واحد. فإذا كنت تريد عمل فيديو كفيلم يتم عرضه بشكل مميز، او تريد مشاركة الذكريات مع الأصدقاء وإراد العائلة، فان تنزيل برنامج فيفا كات يعتبر أفضل خيار لك. وذلك لأنه ببساطة يحتوي على كل الأدوات التي تحتاجها لإنجاز هذه المهمة.

تنزيل برنامج فيفا كات
استخدام الكروما والشاشة الخضراء

يحتوي هذا البرنامج على خط زمني متعدد الطبقات ليستوعب إضافة الصور والفيديوهات القصيرة والرموز إلى الفيديو الأصلي. كما أنه يحتوي على مفتاح الكروما وميزة الشاشة الخضراء لعزل الخلفية واستبدالها بخلفية اخرى على حسب رغبتك من اجل منظر سينمائي رائع للفيديو الذي تقوم بالتعديل عليه.

وبهذه الأدوات وغيرها تتمكن من عمل فيديو احترافيه بموسيقى في الخلفية معد ومجهز للمشاركة على منصات التواصل الاجتماعي المشهورة على مستوى العالم؛ مثل اليوتيوب وفيسبوك وانستجرام وتيك توك وتويتر غيرهم. فقط قم بفتح البوابة الكبيرة إلى عالم المونتاج المحترف عند تنزيل برنامج فيفا كات على جهازك.

مميزات تنزيل برنامج فيفا كات

برنامج احترافي من اجل التعديل على الفيديو

يمكنك عزل الخلفية عن طريق خاصية الكروما والشاشة الخضراء، وهي الخاصية التي تعطيك الفرصة في إضافة الخلفية التي تريدها، وهنا سوف تقوم بإخراج فيديوهات سينمائية مثل التي تراها في أفلام هوليود. ونضم إلى تلك الميزة ميز أخرى مهمة أيضا.

وهي ميزة دمج الفيديوهات في الفيديو الأصلي او المشروع الذي تقوم بتنفيذه. وهذا يمنحك الفرصة في دمج الفيديوهات التي قمت بتسجيلها في أوقات مختلفة. فلن تحتاج عند تنزيل برنامج فيفا كات أن تسجل الفيديو الخاص بك جملة واحدة، ويمكنك تسجيل مجموعة من الفيديوهات في أوقات متفاوتة، ومن ثم دمجها معا في فيديو واحد بشكل احترافي عن طريق إدخال فواصل احترافيه بين الفيديو الاخر.

تنزيل برنامج فيفا كات
تأثير الجلتش على الفيديو (الصورة المهزوزة)

يحتوي برنامج VivaCut على كل المميزات للتعديل على الفيديو

وكما ذكرنا سابقا عزيزي القارئ، فإن هذا البرنامج يحتوي على خط زمني متعدد الطبقات. وهو عبارة عن المسرح الذي تقوم بعرض الفيديو عليه من اجل تعديله وإخراجه في النهاية بالصورة التي تحلم بها. كما أن واجهة استخدامه انيقة وسهلة في الاستخدام، وتصل من خلالها إلى كل الأدوات التي تريدها بسهولة دون أن تحتاج إلى مشاهدة فيديوهات شرح للبرنامج أو لتعلم عملية المونتاج بشكل عام.

يمكنك إضافة النصوص المختلفة وكتابة ما تريد في أي جزء من أجزاء الفيديو، مع التحكم في مدة ظهور النص في الفيديو. كما تتوفر العديد من الخطوط التي يمكنك كتابة النص من خلالها، ويمكنك التحكم في حجم النص وموقعه على شاشة الفيديو. مع إضافة الظل والحدود والتحكم في احجامها. ويمكنك إضافة الوجوه التعبيرية من ضمن مجموعة الوجوه التعبيرية التي سوف تكون متوفرة لديك عند تنزيل برنامج فيفا كات.

ويمكنك أيضا التحكم في بريق ألوان الفيديو، عن طريق زيادة تركيزها أو جعلها باهتة عن طريق بعض القوالب المتوفرة في vivacut، أو يمكنك ضبط هذا الأمر يدويا بحيث تحصل على درجة اللون التي تريدها ودرجة سطوع الألوان في الفيديو.

vivacut
كات 4

هل لديك ابداعات تريد أن تظهرها في شكل فيديو وتشاركة على منصة يوتيوب أو فيسبوك؟ فإليك برنامج التعديل على الفيديو للاندرويد والايفون. وهو برنامج vivacut. حيث يمكنك الأن تنزيل برنامج فيفا كات، وسيطر على الفيديو الذي قمت بتسجيله وأخرجه بشكل احترافي قبل مشاركته مع الأصدقاء او المتابعين. فهو يحتوي على كم وفير من الأدوات التي تعدل على الفيديو وتخرجه على أفضل ما يرام.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: ‎Entertainment

Editor's Rating:
4.4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى