انمي سلاير 2020: Anime Slayer v2.5.0 [مشاهدة حلقات الانمي اون لاين]

هنا روابط تحميل برنامج انمي سلاير 2020 إصدار Anime Slayer v2.5.0 apk للاندرويد والذي يمتاز بإمكانية تحميل مسلسلات انمي ومشاهدة أحدث افلام انيمي اون لاين. برنامج انمي سلاير للاندرويد التي تستطيع من خلالها ان تشاهد وتحمل المسلسلات والأفلام الأنمي، بدلا من البحث عن المسلسلات عبر المواقع المختلفة، فسوف يساعدك هذا البرنامج من عناء البحث عن الحلقات والمسلسلات لأنه يضم مجموعة كبيرة من المسلسلات الممتعة والأفلام الأنمي المختلفة و الممتعة وبجودة عالية. التطبيق رائع جدًا ويؤدي وظيفته بامتياز مثل دراما سلاير تحديدًا وذلك لأنه من نفس المبرمج.

Anime Slayer apk

تحميل انمي سلاير [2020]

Anime Finder
Anime Finder
Developer: Devkhemis
Price: Free

تنزيل Anime Slayer v2.5.0 [ملف APK]

إسم التطبيقAnime Slayer
رقم الإصدار2.0.0
آخر تحديث1 ابريل 2020
حجم التطبيق18 ميجابايت
المبرمجApp-Mo

تحميل إصدار v1.1.6 من الموقع الرسمي

Download v1.1.6 APK

تحميل إصدار v2.0.0 من رابط مباشر

Download v2.0.0 APK

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تنزيل انمي سلاير للاندرويد [Anime Slayer 2.0.0 apk] بالتحديث الأخير. وبعد التحميل يُمكنك إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط.

بديل Anime Slayer للايفون


انمي سلاير [مشاهدة حلقات الأنيمي اون لاين]

برنامج انمي سلاير apk يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات العربية التي تستطيع تحميله على هاتفك الاندرويد لتشاهد مسلسلات الإنمي والأفلام مترجمة للغة العربية، فهناك الكثير من محبين مسلسلات الأنمي ولكن لا يجدون المواقع التي توفر لهم جميع حلقات المسلسلات. وقد صدر لهذا التطبيق أكثر من نسخة وأحدث  نسخة هي نسخة 2.5.0، وهذه أفضل نسخة مطورة لبرنامج انمي سلاير، فإذا كنت واحدًا ممن يعشقون مسلسلات الإنمي فأنصحك بتحميل هذا البرنامج فورًا، لأنك ستجد فيه جميع المسلسلات والحلقات فور صدورها ومترجمة باللغة العربية.

كما تستطيع أن تعرف نوع مسلسلك أو فيلمك الانمي المفضل من خلال الاختيارات الموجودة بالتطبيق، فسوف تجد الإنمي الدرامي والاكشن والرومانسي، وأنمي المغامرات والرعب، وغيرها من أنواع الإنمي المختلفة فكل فئة تندرج تحتها مسلسلاتها وأفلامها. وتستطيع من خلال برنامج انمي سلاير لمشاهدة أحدث إصدارات أعمال الأنمي المختلفة من جميع أنواع العالم ومترجمة باللغة العربية، من خلال التطبيق الرائع المجاني لأجهزة للاندرويد يمكنك التمتع بمشاهدة الأنمي مدى الحياة بدون الحاجة إلى تضييع وقت وجهد في البحث عن مواقع الأنمي المملة.

تنزيل انمي سلاير للاندرويد

إذا أردت الاستمتاع بمشاهدة أنواع الإنمي المختلفة فيجب عليك تحميل تطبيق انمي سلاير، الذي يعتبر موسوعة الانمي وقد حصل على تقييمات عالية جدا عن باقي التطبيقات المشابهة الأخرى، تستطيع تحميل البرنامج من خلال متجر جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق في خانة البحث.

عند ظهور أيقونة التطبيق وهي عبارة عن حرف A داخل مربع أزرق ستجد بهذه الصفحة وصف البرنامج، وتقييمات المستخدمين، وعدد التحميلات، بمجرد أن تقوم بالنقر على تنزيل والموافقة على الأذونات المطلوبة كالوصول إلى سعة هاتفك وغيرها سوف يبدأ التطبيق فورًا في التحميل، وعند الانتهاء من تحميل البرنامج يمكنك البدء في استخدامه والاستمتاع بمشاهدة جميع أنواع الأنمي المختلفة المترجمة.

مميزات برنامج انمي سلاير

برنامج انمي سلاير مختلف عن غيره من برامج مشاهدة المسلسلات والأفلام، فإذا كنت من مستخدمين هذا البرنامج فعليك أن تنصح به أصدقائك المحبين لأنواع الأنمي بهذا البرنامج الذي سنذكر أهم مميزاته وخواصه:

  • يتميز هذا البرنامج بواجهة رائعة وتصميم جذاب مما يجذب المشاهد وتصميم مريح للعين والنظر.
  • كما أن هذا التطبيق من التطبيقات المجانية تمامًا ولا تحتاج لعناء دفع النقود لتحميله بل من خلال متجر بلاي يمكنك تحميله بكل سهولة.
  • ويتمتع هذا البرنامج بواجهة مريحة سهلة الاستخدام وغير معقدة، يمكن للأطفال استخدامها بكل سهولة ويسر بدون مراقب.
  • كما أنها تحتوي على قوائم المفضلة التي تتيح لك حفظ المسلسل أو الفيلم الأنمي المفضل لك ولأطفالك، دون أن تحتاج إلى البحث عنه مرة أخري حتي يسهل عليك الرجوع للأنمي المفضل لديك بسهولة.
  • بالإضافة إلى احتواءه على قسم به لائحة أكثر المسلسلات والأفلام شهرة وانتشارا، واكثر الإنمي تحميلا، وتقييم المسلسلات من المشاهدين والأفلام التي ينصح بها، وهذا يوفر لك حرية الاختيار.
  • من أكثر ما يميز برنامج انمي سلاير أنه يدعم اللغة العربية، وليس مثل الكثير من البرامج التي تدعم اللغات الأجنبية فقط.
  • وتستطيع أن تستخدم الدردشة لتتحدث مع مستخدمين آخرين للبرنامج ومعرفة أفضل المسلسلات التي شاهدوها ليسهل عليك الاختيار.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.