ألعاب أندرويد

تحميل ويست جن فايتر 2021: West Gunfighter .APK v1.12 عِش حياة الكاوبوي بكل تفاصيلها!

يمكنك الان تنزيل لعبة ويست جن فايتر West Gunfighter .APK رابط مباشر بحجم 22.4 ميجابايت. فنحن هنا سوف نعيش حياة الكاوبوي بكل ما تحمل الكلمة من معنى. حيث ان لعبة مقال اليوم تقدم القتال من منظور الشخص الأول تماما مثلما تجد في تحميل ببجي موبايل. فهل تستطيع التعامل مع تلك الحياة الواعرة، وتتفوق على عصابات الكاوبوي وتكون أنت القائد والمسيطر؟!

على الرغم من أن الجرافيك في لعبة ويست جن فاتر يبدو تواضعا إذا وضعته في مقارنة مع جرافيك لعبة كول اوف ديوتي موبايل، إلا أن هذا لا يمنعنا من ان نقول ان لعبة West Gunfighter تعطينا تجربة لعب كاملة متكاملة ويعتبر القتال جزء مهم منها وليس كل شيء كما هو الحال في اللعبة سالفة الذكر. فهنا سوف تستمتع بالكثير من الأنشطة بخلاف موضوع القتال، وهذا ما جعلها لعبة متفردة عن باقي الألعاب مثيلاتها.

West Gunfighter
لعبة West Gunfighter

تحميل ويست جن فايتر

إسم اللعبة West Gunfighter
رقم الإصدار 1.12
آخر تحديث 6 سبتمبر 2021
حجم اللعبة 22.4 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.cg.cowboy
West Gunfighter
West Gunfighter
Developer: Candy Mobile
Price: Free+

تنزيل West Gunfighter 1.12 .APK

يمكنك تحميل ويست جن فايتر: com.cg.cowboy.APK من هذا الرابط

نبذة عن لعبة ويست جن فايتر

ويست جن فايتر
الأسلحة والأحصنة في ويست جن فايتر

تبنى الفكرة الأساسي في تلك اللعبة على القتال. وهنا تنتهج نهج العاب العصابات على غرار لعبة GTA المعروفة. ولكنها تقدم تجربة حرب العصابات بشكل مختلف عن ما هو معتاد بالنسبة إليك. حيث تقدم حرب العصابات في زمن الكاوبوي الذي كان معروفا منذ حوالي قرنين من الزمان أو أقل في الولايات المتحدة الأمريكية. ولكن ترى هل تقدم لنا تلك اللعبة تجربة قتالية صرفة؟ أم أن الأمر يوجد به شيء آخر؟

في الحقيقة، تتلخص لعبة ويست جن فايت في عنوان هذا المقال، وهي أنك سوف تعيش زمن الكاوبوي وتخوض تلك التجربة الشيقة بكامل تفاصيلها، أو على الأقل بأهم التفاصيل التي وردت في أفلام الكاوبوي الأمريكية التي حتما تابعت منها على الأقل فيلما أو إثنين على أقل تقدير.

فهنا مثلا تجد اللعب بأوراق الكوتشينة في المراهنات، وتخوض المعارك في الشوارع والميادين بكل تفاصيلها في زمن الكاوبوي. وتمسك بالبندقية أو المسدس وأنت على الحصان تقاتل الأعداء، وهنا الكثير من التفاصيل الأخرى التي لم تغفل اللعبة عن تقديمها لنا في صورة شيقة وممتعة.

مميزات لعبة ويست جن فايتر

ويست جن فايتر
مواجهات لاعب ضد لاعب في ويست جن فايتر
  • من أهم ما يميز لعبة west gunfighter أنها لعبة قتالية ثلاثية الأبعاد. وتضفي عليها تلك الميزة طابع  الواقعية بعيدا عن الألعاب التي تقاتل فيها من منظور رأسي مثلا أو غيره من التي تتميز بالشكل الكارتوني نوعا ما.
  • العب لعبة جن فاتر وسط العالم المفتوح، وسوف يفتح لك هذا الامر بابا كبيرا للاستكشاف في هذا العالم المليء بالغموض والاثارة والعناصر التي إن اقتنيتها فسوف تساعدك كثيرا على اجتياز الكثير من المهام حتى وإن كانت صعبة.
  • في بعض الأحيان، بل وفي أغلب الأوقات، يحتاج اللاعبين العاشقين للألعاب القتالية إلى أن تكون اللعبة التي يلعبونها تكون محفوفة بالمخاطر فلا تكون سهلة وبسيطة، بل إن بعض التعقيد الذي يعتريها سوف يضفي عليها لمسة من الروعة يتطرق إليها عشاق الألعاب القتالية. وهذا ما يتوفر في لعبتنا اليوم التي ترفع شعار “أن تكون أنت القاتل او المقتول!”.
  • تجذب تلك اللعبة شريحة كبيرة من اللاعبين لمجرد انتمائها إلى عالم الكاوبوي الذي يعجب الكثيرون من مختلف الأعمار والفئات.
  • تستطيع تزيين الشخصية التي تقاتل بها بالكثير من ملابس الكاوبوي رائعة المنظر.
  • تمارس في اللعبة مئات الأنشطة المتنوعة والمختلفة.
  • تستعين هنا بمجموعة متنوعة من الأحصنة والأسلحة التي تساعدك على اكمال رحلتك بنجاح في عالم الكاوبوي الشرير.
West Gunfighter
جن فايتر 4

على الرغم من أن الجرافيك في لعبة ويست جن فاتر يبدو تواضعا إذا وضعته في مقارنة مع جرافيك لعبة كول اوف ديوتي موبايل، إلا أن هذا لا يمنعنا من ان نقول ان لعبة West Gunfighter تعطينا تجربة لعب كاملة متكاملة ويعتبر القتال جزء مهم منها وليس كل شيء كما هو الحال في اللعبة سالفة الذكر. فهنا سوف تستمتع بالكثير من الأنشطة بخلاف موضوع القتال، وهذا ما جعلها لعبة متفردة عن باقي الالعاب مثيلاتها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى