تطبيقات أندرويد

تحميل دبليو لوجن “2022” WLogin .APK 1.0 اعرف ما يفعله أصدقائك على الواتساب!

يمكنك الان تنزيل تطبيق دبليو لوجن wlogin .APK بحجم 9.6 ميجابايت برنامج التجسس على الواتس. وهو البرنامج القادر على تعقب ارقام واتساب وتعقب الأنشطة التي تقوم بها. ويمكنك من خلاله الوصول إلى أرقام الواتس آب التابعة لأشخاص قاموا بحظرك على البرنامج. أو تعقب الأشخاص الذين يقومون باستخدام أي تعديل من تعديلات البرنامج الشهير.

هل كنت تتخيل يوما أن أصبح قادرا على تتبع صديقك على الواتساب؟ بل الأكثر من ذلك، فهل تخيلت أنك قادرا على تعقب شخص ما قام بحظرك من على Whatsapp الخاص به؟ فقد أصبح الأن هذا الأمر ليس بالخيال، ولكنه واقع ملموس عند تنزيل تطبيق دبليو لوجن. فمن الممكن معرفة هل الشخص مشغول الآن أم لا عن طريق برنامج wlogin. وذلك بغض النظر على أن هذا الشخص يستخدم واتساب الأصلي أو احد تعديلات الواتساب مثل واتساب الرمادي أو غيره، وأيضا بغض النظر على انه قام بحظرك أم لا.

wlogin
تطبيق wlogin

تنزيل تطبيق دبليو لوجن

إسم التطبيق Wlogin
رقم الإصدار 1.0.0
آخر تحديث 6 فبراير 2021
حجم البرنامج 9.6 ميجابايت
المبرمج 4bit
اسم الحزمة com.whatslogin

تحميل wlogin

يمكنك تنزيل تطبيق دبليو لوجن: com.whatslogin-1.00.APK بحجم 9.6 ميجابايت.

نبذة عن تحميل تطبيق دبليو لوجن

يوجد العديد من التطبيقات الهامة و التي يزداد عليها الإقبال يوما بعد يوم، ومن ضمنها ذلك التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم. ولكن، عندما تقوم بالدخول على تطبيق جوجل بلاي الموجود على جهاز الاندرويد الخاص بك، وتنقر على الشريط المخصص للبحث في قمة شاشة التطبيق لتقوم بالبحث عن برنامج يقوم بتعقب الواتساب فلن تجد بكل تأكيد. حيث أن جوجل بلاي يرفض بشكل عام أي تطبيق يقوم بانتهاج سياسة التجسس وجمع المعلومات الشخصية من قريب أو بعيد. ولكن مع الرابط الذي اقدمه لك في الفقرة السابقة، أصبح بالإمكان التجسس على واتساب الآخرين من خلال تنزيل تطبيق دبليو لوجن.

تنزيل تطبيق دبليو لوجن
معرفة هل الرقم اون لاين الأن أم لا

ما هو تطبيق دبليو لوجن

إن تطبيق wlogin يعتبر من تطبيقات التجسس دون عمل روت. حيث يمكنك تنزيله بشكل مجاني وتعقب الواتساب الخاص بأي شخص تريد. فمن الممكن أن تفتح التطبيق، وتكتب عليه الرقم الذي تود متابعته. وعلى الفور تتمكن من معرفة الكثير من المعلومات التي لن تعرفها على واتساب العادي. حيث يمكنك معرفة ما إذا كان هذا الشخص مشغول الأن ام لا. ويمكن معرفة العديد من المعلومات التي تخصه حتى ولو قام هذا الشخص بحظر الرقم الخاص بك على الواتس الخاص به.

ولكن، يمكنك تتبع ارقام الواتساب بواسطة هذا البرنامج لمدة أو وقت محدد كل يوم، ويمكنك عزيزي القارئ أن تزيد من مدة التعقب، والتي يمكن أن تصل إلى ساعتين، وذلك عن طريق المشاركة في النسخة المدفوعة من ذات التطبيق.

يمكنك من خلال النسخة المدفوعة متابعة الشخص الي تريده على واتساب على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع. وسواء كنت على النسخة المجانية أو النسخة المدفوعة، فسوف تصلك رسائل واشعارات بشكل مستمر عن الشخص الذي بتعقبه في الوقت الحالي، حيث يقدم لك تقارير عن الأنشطة التي قام بها مؤخرا على واتساب، ومتى كان أونلاين.

لن تتمكن من متابعة ارقام الواتساب على التطبيق نفسه، ولا سيما إذا قام الشخص باستخدام أحد تعديلات الواتس اب، والتطبيق من هذه التطبيقات يحتوي على مميزات لا تجدها في التطبيق الأصلي، ومن ضمن المميزات الأساسية التي تجدها في معظم تلك التعديلات هو إخفاء حالة الظهور اونلاين على التطبيق. ولكن، عند تنزيل تطبيق دبليو لوجن، سوف تتمكن من معرفة حالة الرقم الحالية إن كان اونلاين أو اوف لاين، بل وتعرف هل قام هذا الشخص بمطالعة الرسالة التي أرسلتها إليه أم لا. فبين يديك الأن برنامج التجسس على ارقام الواتس على أعلى مستوى.

تنزيل تطبيق دبليو لوجن
معرفة تفاصيل كثيرة عن الرقم الذي تراقبه

مميزات تنزيل تطبيق دبليو لوجن

  • يمكنك تنشيط نظام التتبع الكامل التابع لهذا البرنامج عن طريق النسخة المدفوعة، ولكن هذا لا يمنع من أنك تستفيد من هذه الميزة بشكل جيد من خلال النسخة المجانية منه أيضا.
  • يوفر التطبيق إشعارات تصل إليك في كل وقت عن حالة الرقم الذي تتابعه.
  • يسهل على أي شخص استخدام هذا التطبيق، فكل ما عليك وهو وضع الرقم الذي تود متابعته، وسوف تتمكن من بدء المهمة على الفور.
  • يمكنك استخدام wlogin مجانا، وهو لا يشغل حيزا كبيرا من ذاكرة الهاتف الذكي.
Wlogin
لوجن 4

الآن من الممكن معرفة هل الشخص مشغول الآن أم لا عن طريق برنامج wlogin. وذلك بغض النظر على أن هذا الشخص يستخدم واتساب الأصلي أو احد تعديلات الواتساب مثل واتساب الرمادي أو غيره، وأيضا بغض النظر على انه قام بحظرك أم لا.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
4.6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى