ألعاب أندرويد

تحميل كلمات كراش “2022” Wordcrush .APK 7.3.0 لعبة تسلية وتحدي من زيتونة

الآن يُمكنك تنزيل لعبة كلمات كراش المميزة للموبايل Wordcrush APK رابط مباشر بحجم 73.4 ميجابايت والاستمتاع بمجموعة العاب الذكاء وسرعة البديهة في لعبة واحدة! فعندما ترى كلمة كراش مقترنة بلعبة معينة يأتي في ذهنك على الفور تحميل كاندي كراش ساغا. ولكن الأمر ليس كذلك يا صديقي. حيث أن اللعبة التي نقدمها لك اليوم هي واحدة من العاب الذكاء وسرعة البديهة وتجميع الحروف والكلمات التي تنمي الكثير من المهارات العقلية ومسلية للغاية.

هل تريد كسب الكثير من المعلومات العامة وتقضي وقتا مسليا؟ نحن نعتقد دائما أنه عندما تقضي الساعات مع لعبة ما، فإن هذا إهدار للوقت في غير فائدة. ولكن مع لعبة كلمات كراش تتحطم هذه المقولة. حيث تقدم لنا Wordcrush مجموعة من الالعاب تتمثل في العاب تجميع الحروف والكلمات والكلمات المتقاطعة وألعاب الذكاء المقسمة على شكل مستويات، وهي بذلك من الألعاب التي تنشط العقل ولا تقلق بشأن أن تقضي عليها وقتا طويلا سواء أنت او طفلك.

Wordcrush
لعبة كلمات كراش

تحميل لعبة كلمات كراش

اسم اللعبة كلمات كراش- Wordcrush
رقم الإصدار 7.3
آخر تحديث 11 ديسمبر 2021
حجم اللعبة 73.4 ميجابايت
المبرمج Zytoona
اسم الحزمة com.zytoona.wordscrush

تنزيل Wordcrush 7.3 APK

من هذا الرابط قم بتحميل لعبة كلمات كراش من ميديا فاير com.zytoona.wordscrush-7.3.apk.

نبذة عن كلمات كراش

تعتبر لعبة كلمات كراش مجموعة من الألعاب داخل لعبة واحدة. وهي لا تضم من ضمن ألعابها لعبة بازل على غرار لعبة كاندي كراش صودا ساجا. ولكن ألعابها لها علاقة وثيقة بكلمات اللغة العربية والمعلومات العامة عن البلدان وعواصمها وأسماء الشخصيات التاريخية وغيرها من المعلومات العامة التي سوف تكتسبها وتختبرها من خلال واحدة من الالعاب الأكثر متعة وتشويقا وتسلية، وهي لعبة Wordcrush.

كلمات كراش
التسجيل في اللعبة

تصطحبك اللعبة في خريطة العالم التي تتناثر عليها مستويات اللعبة. والتي توضح لك المستوى الذي وصلت إليه. حيث يحتوي كل مستوى على مجموعة من الألعاب التي تمثل تحديات مختلفة عليك اجتيازها بالترتيب لكي تعبر من المستوى الحالي بنجاح وتنتقل إلى المستوى التالي. وكن على علم انه لن تتمكن من عبور تحدي إلا إذا اجتزت التحدي الذي يسبقه. أي أنك لن تتمكن من اجتياز التحدي الحالي بدون حل اللغز الخاص به سواء كان توصيل حروف أو انتقائها أو انتقاء كلمات.

تعتبر لعبة كلمات كراش أقوى وأفضل لعبة كلمات عربية على مستوى العاب كثيرة منتشرة تحمل نفس الفكر. حيث أنها تجمع بين التحديات الفردية والمنافسة والتعاون بين الأصدقاء والعائلة. حيث يمكنك مشاركة السؤال الذي تقف عاجزا عن حله على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها.

ومن المؤكد عزيزي القارئ أنك سوف تجد الكثيرون سوف يهرعون لمساعدتك بسبب السحر التي تمثله تلك الالعاب للعديد من مستخدمي الإنترنت من جميع الأعمار والفئات السنية. حيث يمكن للكبير والصغير الانخراط في كلمات كراش ويقضي معها ساعات من المتعة، ولا سيما وأن اللعبة في الأساس لا تحتاج الى الاتصال بالانترنت لكي تتمكن من لعبها على جهازك سواء كان اندرويد و ايفون.

تحتوي اللعبة على مئات المراحل التي تشجع على اللعب التنافسي. وهو ذلك اللعب الذي تمارسه مع الأصدقاء والعائلة. فهنا تتنافسون ليس في لعبة قتالية فتقتلون بعضكم البعض. ولكن تتنافسون على القوة في كلمات اللغة العربية والمعلومات العامة بشكل عام. تتنافسون على من يصل إلى أعلى المستويات في لعبة wordcrush الشيقة والممتعة بحسب آراء كل من جربها ولعبها.

كيف تلعب لعبة كلمات كراش؟

التسجيل على اللعبة

إن التسجيل على اللعبة يعتبر من أسهل ما يمكن. حيث يمكنك التسجيل عليها عن طريق حسابك الشخصي على منصة الفيسبوك. ولك لكي تضع نفسك على بداية خارطة المستويات العالمية.

كلمات كراش
مستويات اللعبة

كتابة الكلمة المفقودة

من ضمن التحديثات الرائعة التي توجد في اللعبة تلك المرحلة التي يجب عليك فيها الكلمة المفقودة. وهي التي يتم تمثيلها عن طريق صورة معينة توجد في قمة الشاشة. وبالاستعانة بالأحرف التي توجد بالأسفل، ومعرفة عدد حروف الكلمة تتمكن من كتابة الكلمة المفقودة. ويوجد فرصة للمساعدة وتخمين بعض حروف الكلمة لكي تسهل عليك المهمة، ولكن تحتاج المساعدة إلى الإنفاق من عملات اللعبة التي تتمكن من زيادتها عن طريق التقدم في المستويات.

توصيل الحروف

يمكنك هنا توصيل الحروف مع بعضها البعض لكي تحصل على كلمة معينة. ويجب هنا توصيل كل الحروف حتى تتمكن من الانتهاء من المرحلة الحالية بنجاح لتنتقل إلى التحدي التالي ومن ثم تنتهي من المستوى ككل.

كلمات كراش
كراش 4

تقدم لنا كلمات كراش مجموعة من الألعاب تتمثل في تجميع الحروف والكلمات والكلمات المتقاطعة وألعاب الذكاء المقسمة على شكل مستويات، وهي بذلك من الألعاب التي تنشط العقل ولا تقلق بشأن أن تقضي عليها وقتا طويلا سواء أنت او طفلك.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى