ألعاب أندرويد

تحميل لعبة الدودة “2022” Wormax .APK v1.3.2.5492 لعبة الماضي في ثوبها الجديد!

يمكنك الأن تحميل لعبة الدودة wormax .XAPK بحجم 49.5 ميجابايت. حينما كانت الهواتف بأزرار، كانت اللعبة الأولى عليها هي لعبة الثعبان، يلعبها الكبير والصغير. فقد انتشرت انتشارا واسعا نظرا لأنها لعبة مسلية من جهة، ومع قلة الألعاب المتاحة وقتها من جهة أخرى. فقد كانت تضاهي في شهرتها العاب كانت مكتسحة في الماضي مثل لعبة سوبر ماريو وغيرها.

إن لعبة الدودة من العاب الحنين إلى الماضي. ولكن تأتي لنا اليوم في ثوبها الجديد من خلال لعبة wormax التي تميز بخلفيتها السوداء أو الداكنة عموما والوانها الزاهية المتنوعة المتمثلة في الدودة التي تلعب بها والأشياء التي تقوم بالتهامها أثناء تجولك. والجديد في الأمر، وهو الشيء الذي لم يكن معهودا في لعبة الدودة، أنه يمكنك أن تلعبها مع الأصدقاء عن طريق وضع متعدد اللاعبين.

wormax
لعبة wormax

تحميل لعبة الدودة

Wormax.io
Wormax.io
Developer: CASUAL AZUR GAMES
Price: Free
‎Wormax.io
‎Wormax.io
Developer: AI Games FZ
Price: Free+

تنزيل wormax 1.3.2.5492 .APK

إسم اللعبة wormax
رقم الإصدار 1.3.2.5492
آخر تحديث 26 أكتوبر 2021
حجم اللعبة 49.5 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة net.elyland.wormaxio
يمكنك الان تحميل لعبة الدودة للموبايل net.elyland.wormaxio-1.3.2.5492.APK بحجم 49.5 ميجابايت.

نبذة عن لعبة الدودة

إن كنت من الذين يتمتعون بلعبة الدودة القديمة التي توجد على الهواتف التي كانت تعمل بالأزرار، فإن هذا هو مكانك الحقيقي. حيث تم تطوير وترقية اللعبة وأصبحت في حلتها الجديدة عن طريق لعبة wormax. وهي تعتبر إلى حد ما مجسمة ونابضة بالحياة أكثر من اختها الكبيرة التي كنا نلعبها في الماضي. فهي في الأساس لعبة قديمة على غرار لعبة زوما القديمة أحد أشهر الألعاب على الكمبيوتر منذ أكثر من عقد من الزمان.

لعبة الدودة
اللعب متعدد اللاعبين في لعبة الدودة

اختر دودتك، وتجول واحذر من الانزلاقات الصدامات، والتهم النقاط الملونة والمضيئة لكي تكبر في الحجم. فهنا يتاح لك لعبة الدودة الأصلية على شاشة هاتفك الصغيرة. ولكن ليس هذا كل شيء، فما هو الجديد في لعبة wormax؟ هل هو شيء له علاقة بطريقة اللعب؟ أم أنه شيء أخر لم يكن في الحسبان، ولم يكن متوقعا أن تجده في لعبة الدودة؟

في الحقيقة أن الإجابتان اللتان في الأعلى يمكن أن نعتبرهما صحيحتان. فقد تم تطوير طريقة اللعب في لعبة الدودة بشكل رهيب. فقد تتخيل للوهلة الأولى أنها ليست اللعبة التي كنت تعرفها في سابق عهدها. حيث أصبحت بألوان زاهية رغم خلفيتها السوداء الداكنة. وأيضا تم تطوير حركات الدودة من حيث طريقة التوجه الخاصة بها وانحناءاتها وغيرها من الأمور التي جعلت حركتها أكثر واقعية.

ولكن الشيء الذي لم يكن متوقعا في لعبة الدودة هو أنه بإمكانك أن تلعبها تحت مظلة وضع متعدد اللاعبين. حيث يمكنك أن تشارك الأصدقاء والأحباب في لعبة جولة معا تتنافسون فيما بينكم على من يكون دودة ذات حجم أكبر من الثاني. فماذا يوجد أفضل من ذلك؟ ولكن يبقى السؤال، لماذا أراد مطورو لعبة wormax أن يدخلوا عليها كل هذه التطورات؟

وللإجابة على هذا التساؤل، يجب أن نتذكر شيئا هاما. وهو أنه في السنوات الأخيرة حدث تطور هائل في الألعاب بشكل عام في مختلف الأنواع المجالات والانواع. وهنا اقصد العاب الاركيد والقتالية والاستراتيجية وغيرها. وتم إضافة تقنية ثلاثية الأبعاد والذكاء الاصطناعي مما جعلها أكثر تطورا وواقعية. وليس من المعقول أنه عندما يتم إعادة تقديم لعبة Wormax أن تظل على حالها القديم دون تطور . بل لابد من أن تواكب هذا التطور حتى يتسنى لها أن تحتل مكانا وسط كل الألعاب الموجودة حاليا على الساحة.

مميزات لعبة Wormax

لعبة الدودة
التحكم في الدودة

أعتقد أننا أوردنا في السطور السابقة الكثير من مميزات wormax. ولكن هذا يوجد مميزات اخرى لم نذكرها؟ وإن وجد، فما هي أهمها؟

  • تعتبر أول ميزة في اللعبة ان الهدف منها واضح. حيث تقوم باختيار الدودة وتحاول أن تلتهم بها كل ما يقابلك من طعام لتصل إلى أقصى حجم لها تستطيع أن تصل إليه.
  • تحتوي اللعبة على وضع متعدد اللاعبين كما قلنا في السابق. ولكن ما لم نذكره هو أنه بينما تتنافس مع الآخرين على من يكون دودة أكبر من الثاني، فأنت تحاول أيضا ألا تصطدم بأحدهم حتى لا تعتبر خاسرا.
  • تحتوي اللعبة على وضع التدريب لكي تتمكن من التحكم في الدودة بشكل مريح بالنسبة لك لتتمكن من المنافسة الفردية أو مع الآخرين بسهولة وتكون فائزا عليهم دائما.
wormax
الدودة 4

إن لعبة الدودة من العاب الحنين إلى الماضي. ولكن تأتي لنا اليوم في ثوبها الجديد من خلال لعبة wormax التي تميز بخلفيتها السوداء أو الداكنة عموما والوانها الزاهية المتنوعة المتمثلة في الدودة التي تلعب بها والأشياء التي تقوم بالتهامها أثناء تجولك. والجديد في الأمر، وهو الشيء الذي لم يكن معهودا في لعبة الدودة، أنه يمكنك أن تلعبها مع الأصدقاء عن طريق وضع متعدد اللاعبين.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى